أجمل الإطلالات الجمالية لـ روان بن حسين بمناسبة عيد ميلادها

على الرغم من متاعب حملها في 2019، الا ان مدونة الجمال الكويتية روان بن حسين ما تزال تحافظ على تألقها وإطلالاتها الجمالية المميزة والعصرية التي تشتهر بها دائما، وأبهرتنا بالتالي هذا العام ايضا بأسلوب مكياجها الراقي وتسريحات شعرها الأنيقة، لتشكل نموذجا جماليا ملهماً لكل إمرأة ،وبمناسبة عيد ميلادها اليوم في 30 ديسمبر، نلقي معكم نظرة على أجمل الإطلالات الجمالية لـ روان بن حسين لتستوحوا منها:

مكياج روان بن حسين في 2019 :

أطلت روان بن حسين هذا العام برسمات مكياج بغاية السحر والجمال، وأبرزت جمالها بين رسمات مكياج ناعمة طبيعية بأسلوب أنثوي هادئ، والتي ركزت فيها على إبراز لون بشرتها الفاتح والموحد مع رسمة الحواجب العريضة والكثيفة والتي تعتبر سمة من تقاسيم وجهها الممتلئ الى جانب استخدام ظلال عين ناعمة ومدمجة على كامل الجفن.

اما في رسمات مكياجها العصري والبارز، أطلت تارة بخطوط الايلانير المجنحة والتي تسحب العين وتمنح نظراتها ثقة وسحراً لا يقاوم، وطوراً استخدمت ظلال العيون الأحادية بألوان بتدرجات مختلفة مثل النغمات الترابية واللون الوردي، او الوان صارخة كالبنفسجي، لتبدو وكأنها لوحة مرسومة بدون أي شوائب.

مكياج كلاسيكي بارز بأسلوب روان بن حسين

وبالنسبة الى ألوان شفاهها، لم تحصر نفسها في إطار محدد، فرأيناها تستخدم الألوان الحيادية والنيود بدرجات البني الفاتح والوردي الشفاف، الى جانب مواكبتها احمر الشفاه المغري بألوان القرميدي، النبيذي، والأحمر القاني والتي منحت شفاهها امتلاء جذاباً.

تسريحات شعر روان بن حسين في 2019 :

تفضل الحسناء روان بن حسين تسليط الضوء على جمال شعرها الطويل من خلال تركه بتسريحات شعر منسدلة تبرز طوله وكثافته ولمعته الجذابة.

اختارت هذا العام تسريحات الشعر الويفي الطويل بلمسات مختلفة مع الفرق الجانبي والغرة المسحوبة مع الشعر، كما رأيناها احيانا بتسريحات الشعر الناعم المسحوب للخلف.

تابعي من خلال الصور أجمل اطلالات مكياج وتسريحات شعر روان بن حسين للعام 2019 بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها ..واستوحي منها.