كايلي جينر

"تعود بالزمن للوراء وتظهر بفستان زفاف"..أزياء طويلة بصيحات ولمسات مبتكرة على طريقة كايلي جينر

سما جابر
9 يناير 2023

كايلي جينر العارضة الشهيرة تصدرت اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية، تزامنًا مع انتشار أنباء عن انفصالها عن حبيبها ترافيس سكوت، بعد فترة من الارتباط الذي مر بفترات صعبة من قبل أدت في النهاية إلى انفصالهما.

أجمل الفساتين الطويلة بأسلوب كايلي جينر 

وبالتزامن مع الأنباء الخاصة بعلاقة كايلي جينر العاطفية، حرص عدد من محبيها على تسليط الضوء على أسلوبها في اختيار أجمل أزيائها، خاصة ذات الصيحات الطويلة منها، حيث دائمًا ما تظهر كايلي جينر بإطلالات مميزة ومبتكرة من الفساتين الطويلة، التي تضفي عليها لمستها المميزة والتي تزيدها أناقة.

كايلي جينر ظهرت في احد المرات بفستان طويل باللون الأسود بحمالات رفيعة، وانسدل مجسمًا على جسدها ومزينًا بثنيات من الأمام مع فتحة ساق جانبية، ونسقت أسفل الفستان توب باللون الأخضر، وتركت إحدى حمالات الفستان منسدلة على ذراعها، فيما انتعلت حذاء ضخم باللون الأخضر كذلك، لتضفي لمسة أنيقة وغير مألوفة على تلك الإطلالة.

غ
كايلي جينر بفستان أسود ولمسة مبتكرة باللون الأخضر

لمسات أنيقة لـ كايلي جينر في اختيار أزيائها

كما أطلت العارضة الشهيرة في أحد المرات، بفستان طويل من الجينز الأزرق الفاتح بقصة ضيقة وأكمام طويلة ونسقت حقيبة يد كبيرة وحذاء بكعب عال من الجلد، وأكملت اللوك بنظارات شمسية مع إطار معدني باللون الفضي، وخطفت كايلي الأنظار كذلك بإطلالة ملفتة من أرشيف دار موغلر، كانت عبارة عن فستان من مجموعة عام 1998 بقصة الكتف الواحد، المصنوع من مزيج قماش الشيفون المشغول بطريقة البليسيه والمخمل الأسود، مع فتحة ساق أمامية طويلة ونسقت معه حذاء كلاسيكي أسود بكعب عال.

ب
كايلي جينر بفستان أنيق باللون الأسود والفضي 

إطلالات كايلي جينر في اللون الأبيض

في إطلالة أخرى أطلت كايلي جينر بفستان من Acne Studios، اختارته باللون الأبيض بتصميم مبتكر ضيق عند الجسم وله ما يشبه الأجنحة التي اتصلت به من على الجوانب، ونسقت مع هذا الفستان صندل بكعب عال وأقراط بتصميم أنيق، واستعرضت أناقتها في العديد من الصور على انستجرام.

ب
كايلي جينر بإطلالة أنيقة باللون الأبيض 

كايلي جينر تألقت في جلسة تصوير أخرى بفستان مميز باللون الأبيض اللامع من الجلد، بتصميم ضيق من دار أزياء كوبيرني، وجاء الفستان بأكتاف عريضة، ونسقت معه حذاء بوت طويل من نفس اللون، وتزين الفستان بالورود عند منطقة الكتف والصدر، وبفتحة ساق جانبية.

غ
كايلي جينر بفستان جلدي أبيض

كايلي جينر تعود بالزمن للوراء وتظهر بفستان زفاف بطريقتها الخاصة

 وفي إطلالة أخرى خطفت كايلي جينر من خلالها الأنظار، واعتبرها الجمهور تعود من خلالها بالزمن إلى الوراء، عندما ظهرت بفستان بسيط باللون الرمادي الفاتح الذي انسدل طويلًا من قماش الساتان ومجسمًا على جسدها، وجاء تصميم الجزء العلوي بصيحة الكورسيه، الذي جعل الفستان يشبه الفساتين التي كانت ترتديها الأميرات في الماضي، ولكن بأسلوبها الخاص، وجاء الفستان مزينً بأكمام من التل، منسدلة على ذراعيها ومنفصلة عن الفستان نفسه.

ب
اطلالة انيقة لكايلي جينر باللون الرمادي اللامع

كايلي جينر واصلت الظهور بإطلالات غير تقليدية اتسمت بالأناقة، عندما ارتدت فستانًا يشبه فساتين الزفاف باللون الأبيض، بصيحة الكب، حيث جاء تصميمه من الأعلى ضيقًا، وانسدل بداية من الخصر منفوشًا حتى أسفل، ومزينًا بكرانيش كثيرة متتالية، وأضفت كايلي لمستها على هذه الإطلالة فارتدت أسفل الفستان ما يشبه التيشيرت الشفاف بأكمام متوسطة الطول، ونسقت مع الإطلالة قبعة تجمع ما بين الاستايل الرياضي، وتطريزات فساتين الزفاف.

غ
كايلي جينر بفستان زفاف مع لمسة رياضية

الصور من حساب كايلي جينر بانستجرام