إطلالات كايلي جينر أثبتت من خلالها أنها الأكثر عصرية بين شقيقاتها

الأخوات كارداشيان وجينر في تنافس مستمر في الأناقة، وكل منهن تمتلك أسلوبها الخاص في الموضة ومؤخراً لاحظنا أن كايلي جينر Kylie Jenner بدأت تخطف جميع الأنظار من خلال اطلالاتها المميزة والعصرية التي اختارتها لمناسبات مختلفة والتي أثبتت من خلالها أنها أكثر شقيقاتها مواكبة للموضة.

كايلي جينر في اطلالات عصرية ومواكبة للموضة

لكل من الأخوات كارداشيان وجينر أسلوبها الخاص في الموضة كايلي جينر Kylie Jenner مؤخراَ أثبتت أنها أكثرهن عصرية من خلال الاطلالات التي اعتمدتها في مناسبات مختلفة سواء في المشاوير اليومية أو في أسبوع الموضة في باريس أو حتى على السجادة الحمراء وقد اعتمدت في هذه الاطلالات على قطع مميزة من اختارتها من كبرى دور الأزياء العالمية من المجموعات الحديثة أو حتى من الأرشيف واليك بعض الاطلالات الملفتة التي جعلت كايلي تتفوق على شقيقاتها في عالم الموضة.

فستان جينز ضيق نسقته كايلي جينر مع جزمة من المخمل

اطلالة شبابية ملفتة وعصرية اختارت فيها كايلي جينر Kylie Jenner فستان طويل من الجينز الأزرق الفاتح بقصة ضيقة وأكمام طويلة ومعه نسقت حقيبة يد كبيرة وجزمة عالية من الجلد بنقشة جلد الأفعى وأكملت اللوك بنظارات شمسية مع اطار معدني باللون الفضي.

فستان جينز بقصة ضيقة اعتمدته كايلي جينر مع جزمة عالية
فستان جينز بقصة ضيقة اعتمدته كايلي جينر مع جزمة عالية

 

اطلالة مبتكرة من اكني ستوديوز اعتمدتها كايلي جينر

اعتمدت كايلي جينر Kylie Jenner اطلالة ملفتة من اكني ستوديوز Acne Studios كانت عبارة عن فستان باللون الأبيض بتصميم مبتكر ضيق عند الجسم وله ما يشبه الأجنحة التي اتصلت به من على الجوانب ومع اللوك اختارت صندل كعب عالي وأقراط بتصميم ملفت.

اطلالة مبتكرة من اكني ستوديوز اعتمدتها كايلي جينر
اطلالة مبتكرة من اكني ستوديوز اعتمدتها كايلي جينر

 

كايلي جينر في فستان مورد قصير مع كوبيرني

اختارت كايلي جينر Kylie Jenner اطلالة ملفتة جمعت فيها بين الأنوثة والعصرية من كوبيرني Coperni وكانت عبارة عن فستان قصير مصنوع من قماش لامع معرق بالورود باللونين الأسود والأزرق ومعه نسقت حذاء كعب عالي وحقيبة يد من نفس النقشة ونظارات شمسية بتصميم مستقبلي ملفت.

اختارت كايلي جينر فستان قصير معرق بالورود من كوبيرني
اختارت كايلي جينر فستان قصير معرق بالورود من كوبيرني

 

فستان فنتج من موغلر اختارته كايلي جينر

تألقت كايلي جينر Kylie Jenner في اطلالة ملفتة من أرشيف دار موغلر Mugler وكانت عبارة عن فستان من مجموعة عام 1998 بقصة الكتف الواحد مصنوع من مزيج قماش الشيفون المشغول بطريقة البليسه والمخمل الاسود وله شق أمامي طويل ونسقت معه حذاء كلاسكيي أسود كعب عالي ومجوهرات ماسية ناعمة.

كايلي جينر في فستان فنتج من موغلر
كايلي جينر في فستان فنتج من موغلر

كايلي جينر Kylie Jenner واحدة من أكثر النساء عصرية في العالم واطلالاتها نافست أخواتها في الموضة والأناقة، شاهدي الصور واختاري الاطلالة الأجمل برأيك.