إطلالات كاجوال تليق بالصبايا لشتاء 2023 على خطى ملكات جمال لبنان

إطلالات كاجوال تليق بالصبايا لشتاء 2023 على خطى ملكات جمال لبنان

إحسان علّوه
7 يناير 2023

دائما ما تتجه أنظار الكثير من الصبايا نحو الملهمات في عالم الموضة والجمال، ويحبذن التمثّل بهن واتباع خطاهن على صعيد مواكبة الأزياء الرائجة بين المشاهير. وتعتبر ملكات جمال لبنان من الملهمات بالتالي في طريقة تنسيق أزيائهن خاصة وأن البعض منهن يتعاون مع خبراء الموضة لتنسيق ملابسهن واختيار ما هو ملائم لهن من ناحية القوام او المناسبات التي يتواجدن بها. واخترنا لكم من احدث اطلالات ملكات جمال لبنان مجموعة من الأزياء الكاجوال المناسبة للأجواء الشتوية والتي سيطر عليها غالبا اللون الأسود الداكن مع صيحة الجلد، لتستلهموا منهن أسلوبهن الأنيق والعصري، فتابعوا معنا التفاصيل.

إطلالة كاجوال بأسلوب بيرلا حلو

ملكة جمال للبنان للعام 2017 بيرلا حلو، شاركت متابعيه في الساعات الماضية بأحدث اطلالة لها على انستغرام خلال اجازتها في مدينة بيروت، تألقت فيها بإطلالة شتوية دافئة وأنيقة. وتألفت ازيائها من فستان أسود مجسم وقصير ارتدت معه جوارب شفافة وبوط طويل من ماركة شانيل باللون الأسود. اما اللمسة البارزة فكان ارتدائها المعطف الطويل باللون البيج الذي اضفى الدفء على ملابسها مع الأجواء الشتوية الباردة في لبنان، وحملت في يدها حقيبة يد سوداء أنيقة.

إطلالة كاجوال بأسلوب بيرلا حلو

اطلالة بيرلا حلو الكاجوال هذه تناسب الصبايا في اطلالات موسم الشتاء ويمكن تنسيقها بسهولة سواء في الخروجات النهارية او الليلية.

إطلالة كاجوال بأسلوب ياسمينا زيتون

ملكة جمال لبنان للعام 2022، ياسمينا زيتون تألقت في احدى جولات اسفارها في الأيام الماضية، باللون الأسود مع الملابس الشتوية الكاجوال. وتألفت ملابسها من فستان ميدي اسود تغطيه طبقة من الشيفون في تنورته، والبطانة اللحمية عند الجزء العلوي مع الشبك في منطقة الصدر، ونسقت معه الصيحة الرائجة بقطعة البليزر الجلدية التي تعد من اساسيات موضة شتاء 2023.

إطلالة كاجوال بأسلوب ياسمينا زيتون

وجاءت الجاكيت بقصة فضفاضة ومرصعة بالقطع المعدنية الصغيرة الدائرية بأشكال هندسية، وهي جاكيت تدفع برد الشتاء وتحمي من المطر، كما انها تمنح اللوك الأناقة العصرية حيث يمكن الاستلهام من هذا التنسيق للصبايا المحبات لإطلالة الفستان مع الجاكيت.

إطلالة كاجوال بأسلوب ياسمينا زيتون

وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، تركت شعرها الطويل منسدلا بالخصل الناعمة، واعتمدت المكياج الترابي الذي اظهر جمالها الطبيعي بشكل ناعم.

إطلالة كاجوال بأسلوب ساندرا رزق

ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق ابتعدت عن الألوان القاتمة في احدث اطلالتها على انستغرام لموسم الشتاء الحالي، واتجهت الى الألوان الفاتحة والمشرقة لتكسر من رتابة ألوان الشتاء، فإختارت اللونين الكريمي والأزرق بتنسيق كاجوال عصري ومميز يناسب اطلالات الصبايا.

إطلالة كاجوال بأسلوب ساندرا رزق

وتألفت اطلالتها من سروال واسع من قماش الكتانن وما ميّزة اللمسة على حزامه حيث جاء مفصولا عن قطعة البنطلون بشكل جريء، ونسقت معه كنزة من الصوف السميك باللون الكريمي، وارتدت تحتها بلوزة قطنية في تنسيق الأزياء مع القطع المتعددة، لترتدي فوقهما بليزر بصيحة القماش المنفوخ باللون الأزرق. وجاء تنسيقها بأسلوب عصري وغير تقليدي.

واضفت الفخامة على طلتها من خلال حملها لحقيبة هرمس الفاخرة باللون الزيتي، بينما تركت شعرها منسدلا بقصّته المدرجة ولونه الأشقر.

اطلالة ساندرا رزق الكاجوال يمكن الاستلهام منها لمحبات الجرأة والأزياء المبتكرة في شتاء 2023.

إطلالة كاجوال بأسلوب مايا رعيدي

ملكة جمال لبنان للعام 2018 مايا رعيدي، نشرت العديد من احدث اطلالاتها على انستغرام في جولة اسفارها الأخيرة، فتميزت بتنسيق ملابس جمع ما بين الكاجوال والكلاسيكية. فإرتدت سروال الجينز الواسع ونقسته مع قميص أبيض وجيليه جلدية بنية حيث تروج القطع الجلدية بشكل كبير في موسم الشتاء الحالي، وارتدت مع هذا اللوك معطف طويل باللون الرصاصي الأنيق.

إطلالة كاجوال بأسلوب مايا رعيدي

وفي اطلالة ثانية لها على انستغرام، واكبت صيحة الجلد من خلال ارتدائها لبنطلون جلدي أسود بقماش لامع، نسقته مع معطف فرو بني، وشال أسود على عنقها، وارتدت قفازات بلون وردي داكن لتكسر من الألوان الداكنة، بينما حملت حقيبة انيقة من شانيل.

إطلالة كاجوال بأسلوب مايا رعيدي

وكان لافتا كذلك وضعها عصبة على جبينها مع تسريحة شعرها الطويل، وجاءت اطلالة ازيائها مفعمة بالدفء والأناقة، وتناسب خاصة جولات السفر في موسم الشتاء.

إطلالة كاجوال بأسلوب ساندي تابت

ملكة جمال لبنان للعام 2016، ساندي تابت، هي الأخرى لم تفوت صيحة الجلد في احدث اطلالاتها في احدى العواصم الأوروبية، واختارت فستان ميدي من الجلد بقصّة كلوش، وجاء مفتوحا عند الياقة حيث ارتدت تحته بلوزة ناعمة باللون الأبيض، ونسقت معه بليزر طويلة باللون الأزرق السماوي. ويعتبر تنسيق البيلزر مع الفستان من احدث صيحات الموضة التي تتبعها النجمات في الفترة الأخيرة.

إطلالة كاجوال بأسلوب ساندي تابت

مع هذا اللوك انتعلت ساندي تابت البوط الطويل الجلدي، كذلك كانت القبعة ذات الحواف العريضة جزء من اطلالتها الشتوية الكاجوال.

في اطلالة ثانية لها، اعتمرت ايضا ساندي تابت القبعة العريضة باللون البيج لتدفئة رأسها، ونسقتها مع شورط قصير بلون مماثل، مرتدية الجوارب الشفافة، نسقت مع هذا اللوك المعطف الفرو الكلاسيكي الذي يعد من القطع الأساسية في خزانة النجمات.

إطلالة كاجوال بأسلوب ساندي تابت

هذه التنسيقات من الأزياء، تلائم جدا الصبايا في موسم الشتاء، فما رأيك بالاستلهام منهن؟.

مصدر الصور من حسابات ملكات الجمال المذكورة اسمائهن على انستغرام.