إطلالات زينب فياض المميزة تألقي بها في بداية العام 2023

اختيارات أزياء أنيقة تلهمك بها ابنة هيفاء وهبي مع بداية العام 2023 .. استلهمي منها

إحسان علّوه
5 يناير 2023

زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، استطاعت ان تثبت نفسها في مجال الموضة واصبحت بالفعل من الملهمات في تنسيقات أزيائها، فهي تحرص على استعراض اطلالاتها المتنوعة مع متابعيها عبر حسابها على انستغرام، وظهرت في الآونة الأخيرة بأكثر من اطلالة لها بستايل أنيق وعصري يليق بالمرأة العربية، فإخترنا لك مجموعة من أزيائها لتكون ملهمة لك بأسلوبها.

فستان أزرق باللون السماوي

الفاشينستا زينب فياض اختارت استقبال رأس السنة مع مجموعة من صديقاتها بإطلالة أنيقة وبسيطة من الوقت عينه، فإختارت فستانا قصيرا بقماش صوفي ناعم يناسب اجواء الشتاء،وتميز ثوبها بقصته القصيرة والمجسّمة على قوامها، مع الأكمام الطويلة والياقة المفتوحة على شكل حرف 7 ، كذلك جاءت قصته بستايل البيلزر مع الأزار العريضة، ونسقت معه حقيبة يد دائرية باللون الأبيض، وانتعلت في قدميها حذاء مغلقا باللون الذهبي مع الرأس المدبب، فظهرت بغاية الأناقة.

زينب فياض ب فستان أزرق باللون السماوي

وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، تركت شعرها الطويل منسدلا مع التموجات الويفي الجذابة، واختارت المكياج السموكي.

اطلالة زينب فياض تناسب الشابات اللواتي يحبذن القطعة المريحة من الفستان الى جانب بكون هذه القطعة تلائم النهار والمساء حيث تتميز بقصتها الأنيقة التي تجمع ما بين الكاجوال والرسمي.

إطلالة بالفستان الاسود مع العباءة البيضاء

زينب فياض تنجح في التنسيقات التي تختارها بأزيائها حيث يبرز حسها في الموضة بشكل لافت، واستطاعت المزج بين فستان أسود ضيق مجسم على قوامها مع العباءة الطويلة البيضاء ذات الأكمام الواسعة بستايل شرقي مميز. ويمكنك الاستلهام منها هذا التنسيق في سهراتك الشتوية للعام الجديد.

زينب فياض ب فستان الاسود مع عباية بيضاء

زينب فياض بفستان طويل باللون الزمردي

اللون الزمردي الأخضر من أكثر الألوان التي تمنح المرأة الطلّة الملوكية، واختارت ابنة هيفاء وهبي هذا اللون في احدث اطلالاتها على انستغرام، فإرتدت فستانا بقماش ناعم ولامع مع القصّة الانثوية التي جاءت بالثنيات من الأمام، والحزام الفضي، الى جانب الأكمام الطويلة. هذه القصّة ناسبت القوام الممشوق لزينب فياض كذلك اللون ناسب بشرتها الحنطية.

زينب فياض بفستان طويل باللون الزمردي

واضفت على تسريحة شعرها اللوك الشرقي من خلال تزينها بالأكسسوار على جبينها، واعتمدت المكياج الدخاني الترابي.

زينب فياض بفستان طويل باللون الزمردي

فستان ابنة هيفاء وهبي يناسب السهرات المسائية في الشتاء، كما انه يناسب المرأة التي تحبذ الستايل الأنيق والناعم من الفساتين.

زينب فياض بفستان أسود لامع للسهرات

في جلسة تصوير لها بدت فيها شبيهة والدتها النجمة هيفاء، تألقت زينب فياض بفستان أسود سهرة لامع من " SELF-PORTRAIT" وتميز بقماشه اللامع المرصع بحبات الترتر مع اكمامه من الشبك الشفاف، وجاء مفرغاً عند الخصر بفتحات طولية، كما جاء مجسما على القوام بشكل انثوي.

زينب فياض بفستان أسود لامع للسهرات

مع هذا الفستان، اعتمدت زينب فياض تسريحة شعر ويفي طويل ومكياج دخاني جذاب.

اطلالة بالعباءة السوداء في الرياض

خلال احدى زياراتها الى السعودية، لم تفوت زينب فياض الإطلالة بالعباءة التي تعد من الأزياء الأساسية في المملكة، فإرتدت العباءة الشتوية بتوقيع " raeztarhah" باللون الأسود والمتداخلة مع اللون الرمادي الأطراف، ونسقت معها بنطلون جينز وبلوزة بيضاء،و حقيبة يد من شانيل.

زينب فياض بالعباية السوداء في الرياض

هذه الإطلالة الكاجوال والأنيقة تناسب السيدات في اطلالات النهار والمساء وتمنحهن اللمسة المميزة الشرقية.

اطلالة بالبدلة السوداء الرسمية

بعيدا عن الفساتين وازياء الكاجوال، اتجهت زينب فياض في ظهور لها على انستغرام، نحو ارتداء البدلة الرسمية السوداء، والتي تميزت بقصّة انثوية فخمة من خلال السروال ذو الأرجل الواسعة، والجاكيت الطويلة، وما اضفي لمسة مبتكرة على البدلة، هو قماش الشبك خلف الظهر، وايضا من الأمام بجانب الياقة. ونسقت مع هذا اللوك الحذاء بالكعب العالي مع حقيبة يد فضية لامعة، وتركت شعرها الطويل منسدلا خلف ظهرها بأناقة.

 زينب فياض بالبدلة السوداء الرسمية

هذا اللوك يناسب جدا السهرات المسائية والاجتماعات ايضا من ناحية قصة البدّلة ولونها الداكن الأسود، فلا تفوتي اختيار اطلالة مشابهة مع تجديد قطع ملابسك في العام الجديد 2023.

زينب فياض بالبدلة السوداء الرسمية

اطلالة بالمعطف الطويل البيج

من اطلالاتها الشتوية التي يمكنك الاستلهام منها مع بداية العام الجديد، ارتدائها للمعطف الطويل باللون البيج الذي يدفع برودة الطقس في الشتاء، ونسقت ذلك مع بنطلون جلدي أسود لامع وقميص ابيض، بستايل كلاسيكي أنيق يناسب جدا اطلالات المرأة الشابة.

زينب فياض بالمعطف الطويل البيج

شاهدي مجموعة من التنسيقات التي تلهمك بها ابنة هيفاء وهبي للعام الجديد، واستلهمي منها اسلوبها.

مصدر الصور المرفقة من حساب زينب فياض على انستغرام.