إطلالة أنغام في حفل "تريو نايت" بالرياض

صور أنغام بإطلالة سبقتها لها الإعلامية ريا أبي راشد.. شاهدوا لمسات كل منهما

3 يناير 2023

شاركت الفنانة أنغام متابعيها منذ لحظات بإطلالتها في حفل "تريو نايت" في العاصمة السعودية الرياض ليلة رأس السنة، وعلى الرغم من أناقة الإطلالة في حد ذاتها، إلا أنها جاءت بلمسة أخرى أضفت مزيدًا من التميز وهي أنها متطابقة تمامًا لإطلالة ظهرت بها الإعلامية ريا أبي راشد سابقًا.

أنغام
أنغام وريا أبي راشد بإطلالة متطابقة

إطلالة أنغام

أحيت المطربة أنغام حفل "تريو نايت" بالعاصمة السعودية الرياض بمشاركة نخبة من أشهر نجوم الوطن العربي، واعتمدت أنغام عدة إطلالات مختلفة في الحفل، جاء أبرزها مع تلك الإطلالة بفستان باللون الأحمر بستايل مرصع بالكامل على تصميمه المتناسق بستايل كورسيه من الوسط، مع قصة مكشوفة عند الجزء العلوي بتصميم الأكتاف المنسدلة على الذراعين، في حين جاءت التنورة بستايل طويل انسيابي مع طبقة إضافية منسدلة على التنورة من الخلف.

أنغام
إطلالة أنغام 

ريا أبي راشد

اعتمدت الإعلامية ريا أبي راشد سابقًا نفس الإطلالة من توقيع زهير مراد بنفس التصميم الكورسيه مع القصة المكشوفة عند الجزء العلوي بصيحة الأكتاف العريضة المنسدلة والمنسقة بشكل عكسي من الأمام، كما برزت أيضًا تفاصيل الفستان المرصعة اللامعة التي أضفت مزيدًا من التألق على الإطلالة بشكل لافت، وكذلك كان الوشاح المنسدل على التنورة من الخلف لفتة مميزة في تصميم الإطلالة التي اعتمدتها كل من ريا أبي راشد وأنغام مؤخرًا.

ريا أبي راشد
إطلالة ريا أبي راشد

لمسات الإطلالة

حملت إطلالة ريا أبي راشد وأنغام كثير من أوجه التشابه من ناحية تطابق الستايل والتصميم واللون تمامًا، بالإضافة حتى إلى مكان الطلة، والذي اعتمدته كل منهما في العاصمة السعودية الرياض، لكن في مناسبات وتوقيت مختلف، حيث كانت إطلالة أنغام في حفل "تريو نايت" ليلة رأس السنة، في حين جاءت إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان البحر الأحمر في ديسمبر الماضي، والتي نسقت معها مجوهرات من بولغاري، في حين اختارت أنغام مجوهراتها من Sarah A. ALMoammar.

ريا أبي راشد
تطابق إطلالة ريا أبي راشد وأنغام

إطلالات متشابهة

ظهور لافت آخر أثار الاهتمام مؤخرًا لكل من الممثلة والمغنية سيلينا جوميز Selena Gomez والممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز Nicola Peltz خلال الاحتفال برأس السنة مع بعض الأصدقاء، حيث أطلت كل منهما بنفس الإطلالة من توقيع فالنتينو Valentino، بستايل متطابق لكل منهما خطف الأنظار بفستان قصير بستايل ضيق مرصع باللون الفضي، بقصة مغلقة عند الجزء العلوي مع أكمام طويلة.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز ونيكولا بيلتز بإطلالة متطابقة من فالنتينو


الصور من حسابات النجمات بإنستجرام