تفاصيل إطلالة ريا أبي راشد الحالمة باللون الأحمر.. صور

الإعلامية ريا أبي راشد تألقت بإطلالة مبهجة في حفل بلغاري لإطلاق المجموعة الجديدة "Eden The Garden of Wonders"، حيث ظهرت ريا بفستان أنيق مميز تألقت به في تلك الأمسية بحضور لافت.

إطلالة ريا أبي راشد

بستايل أنيق من MAË PARIS، أطلت ريا أبي راشد بفستان أنيق باللون الأحمر، جاء تصميمه بشكل طويل انسيابي، من خلال تنورة طويلة من طبقات ناعمة، وطبقة إضافية وشاحية على الظهر والأكتاف، طويلة حتى الأرض أيضًا، ويزين الفستان حزام صغير رفيع من الوسط، أضفى لمسة من التنسيق والجاذبية على اللوك، في حين جاءت قصة الفستان على شكل V كبيرة من أعلى.

ريا أبي راشد
إطلالة ريا أبي راشد

إطلالة ساحرة لريا أبي راشد

نسقت ريا أبي راشد لمسة من الفخامة على الستايل من خلال مجوهرات بولغري Bulgari، كما اعتمدت مكياجًا بتدرجات الألوان البني، مع تسريحة شعر انسيابية للخلف، وحرصت الإعلامية على مشاركة جمهورها بهذا اللوك الأنيق في تلك الأمسية، حيث نشرت مجموعة صور عبر حسابها بإنستجرام، استعرضت من خلالهم أناقتها في تلك الإطلالة الأنيقة الناعمة المميزة.

ريا أبي راشد
إطلالة جذابة لـ ريا أبي راشد باللون الأحمر

اختيار مثالي

إطلالة ريا أبي راشد أنيقة في تفاصيلها، حيث جاءت باللون الأحمر وهو من الألوان الجذابة والمميزة جدًا في عالم الموضة، ويدل على البهجة والتألق والجاذبية، في حين اكتملت التفاصيل بالتصميم نفسه الذي جاء بشكل أنيق انسيابي في لوك وستايل ناعم، كما كان لاختيار المكياج وتصفيف الشعر سحر آخر من خلال اختيار الألوان البنية الهادئة، التي تناغمت بهدوء مع لون الفستان الصاخب.


الصور من حساب ريا أبي راشد بإنستجرام