تنسيقات أزياء شتوية للثنائيات استوحيها من أسلوب هبة مجدي وزوجها بإطلالات متنوعة

تنسيقات أزياء شتوية للثنائيات استوحيها من أسلوب هبة مجدي وزوجها بإطلالات متنوعة

إحسان علّوه
3 يناير 2023

هبة مجدي وزوجها الفنان محمد محسن، يمضيان اجازتهما في بداية العام الجديد 2023 بمدينة اسطنبول التركية، ونشر الثنائي مجموعة لقطات لهما عبر حسابات السوشيال ميديا، ظهرا فيها بأزياء شتوية متناسقة، لفتا فيها أنظار الجمهور لأناقتهما ولإختيارهما أزياء متناسقة. ويمكن الاستلهام منهما مجموعة من الأزياء المتناسقة التي تليق بالثنائيات سواء في مرحلة الخطوبة او الزواج، فنستعرض لك هذه الخيارات.

أحدث اطلالة لهبة مجدي وزوجها في اسطنبول

الفنانة المصرية هبة مجدي وزوجها الفنان محمد محسن اختارا قضاء اجازتهما مع بداية العام الجديد في مدينة اسطنبول التركية التي تسيطر عليها الأجواء الباردة مع الطقس الشتوي. ولفت الثنائي الأنظار بأناقتهما حيث اختارا ملابس دافئة ومتناسقة فيما بينهما، فإرتدت هبة مجدي بنطلون ضيق "ليجن" نسقته مع كنزة من الصوف الناعم باللون الأسود، وارتدت معهما معطف أنيق تميّز بطوله ولونه الأخضر الفاقع، وواكبت صيحة الأحذية الطويلة التي تعد موضة رائجة حاليا، بينما تركت شعرها الطويل منسدلا بعفوية مع تطبيقها لمكياج نيود.

هبة مجدي وزوجها الفنان محمد محسن

اما زوجها محمد محسن، فإختار الوان متناسقة مع ملابس زوجته، مرتديا بنطلون وجاكيت باللون الأسود مع حذاء رياضي، ونظارات شمسية أنيقة.

تنسيقات أزياء شتوية للثنائيات استوحيها من أسلوب هبة مجدي وزوجها بإطلالات متنوعة

تناسب اطلالة هبة وزوجها في اسطنبول، الثنائيات في جولات السفر والرحلات في الشتاء حيث تشعرهم بالراحة والأناقة في آن معاً.

 إطلالة كاجوال تناسب التسوق

هبة مجدي وزوجها الفنان محمد محسن من الثنائيات اللواتي لا يثرن ضجة بأخبارهم الشخصية، ويبدوان دائما منسجمين وبغاية التفاهم من خلال الصور التي ينشرانها عبر حساباتهما على السوشيال ميديا، ما يجعلهما محط تقدير واهتمام الجمهور الذي يثني على علاقتهما. هذا الإنسجام ايضا ينعكس على تنسيقات ملابسهما حيث غالبا ما يحرصان على اختيار قطع متناسقة مع بعضها من الألوان والموديلات، فظهرت قبل حوالي اسبوعين في اجواء الإحتفالات بنهاية العام، بإطلالة كاجوال. فشاهدنا هبة مجدي مرتدية بيجاما مخمل ونسقت معها جاكيت بلون كريمي، وايضا ارتدى زوجها بيجاما سوداء مع ستايل جاكيت مماثل لجاكيت زوجته.

 إطلالة كاجوال تناسب التسوق

هذه الإطلالة الكاجوال تناسب التسوق او الإطلالة النهارية كما أنها تمنح الدفء مع تنسيق الجاكيت حيث يمكن الاستلهام منهما هذا الأسلوب.

إطلالة بستايل رسمي باللون الأحمر

من الإطلالات المميزة للثنائي مع موسم الشتاء، ظهورها بإطلالة كلاسيكية أنيقة بغاية التميز في احدى السهرات. فإختارت هبة مجدي البدلة الرسمية الواسعة باللون الأحمر والتي تألفت من جاكيت طويلة مع بنطلون واسع بقصّة ذكورية، وهو ستايل رائج في عالم الموضة بين النجمات. ونسقت مع طلتها المجوهرات ذات الحجم الكبير، بينما تركت شعرها منسدلا بلونه الأسود الداكن، مع تطبيقها لمكياج خفيف.

إطلالة بستايل رسمي باللون الأحمر

اما زوجها فإختار اللون الأحمر بقميص بنقشة الكارو ليأتي متناسقا مع ستايل زوجته، فيما ارتدى بقية القطع باللون الأسود.

إطلالة أنيقة بالمخمل الأسود

هبة مجدي اختارت في احدى السهرات الشتوية، فستان طويل مميز بقصّة أنثوية كلوش، تميز بقماشه من المخمل مع نقشة الورود الحمراء، كذلك جاءت قصة التنورة بطبقات من الكلوش المتداخل مع الشيفون، بينما جاءت الأكمام طويلة لتكمل من أناقة الثوب. ومن الجدير ذكره بأن هبة مجدي تميل غالبا نحو الإطلالات المحتشمة في خيارات أزيائها. مع هذه الإطلالة، كسرت هبة مجدي من حدّة الأسود من خلال اختيارها لأحمر شفاه بلون عنابي لافت.

إطلالة أنيقة بالمخمل الأسود

اما زوجها محمد محسن، فإرتدى بدلة حرص على اختيارها بقماش المخمل المتطابق مع ثوب زوجته، وبدا بغاية الأناقة بهذا الستايل الشتوي.

إطلالة دافئة وعصرية

هبة مجدي لم تفوت صيحة الكارو التي تروج في الشتاء، فظهرت في احدى الإطلالات بجاكيت طويلة بنقشة الكارو باللون الأخضر الداكن، بينما ارتدى زوجها جاكيت أنيق سوداء نسقها مع قميص بنفس اللون الى جانب بنطلون جينز عصري.

إطلالة دافئة وعصرية

إطلالة أنيقة في السهرات

هبة مجدي تظهر من وقت لآخر مع زوجها في المهرجانات الفنية والمناسبات، واختارت في احداها فستان سهرة باللون الأزرق الملكي تميز بقصته الطويلة وستايله المستوحى من الأسلوب الفرعوني في الوسط، اما زوجها فإرتدى بدلة توكسيدو سوداء أنيقة مع ربطة الفيونكة.

إطلالة أنيقة في السهرات

إطلالة كاجوال بالجينز

في اطلالة أخرى، ظهرت هبة مجدي بجمسبوت جينز عصري بأكمام طويلة، بينما تأنق زوجها بسروال جينز مع جاكيت شتوية دافئة وذلك خلال تمضيتها اجازة بين احضان الطبيعة.

إطلالة كاجوال بالجينز

 شاهدوا مجموعة تنسيقات أنيقة للثنائي هبة مجدي وزوجها محمد محسن، واستلهموا منهما اسلوبهما.

مصدر الصور المرفقة من حساب انستغرام وفيسبوك هبة مجدي وزوجها.