اطلالات شتوية أنيقة على طريقة بثينة الرئيسي

تعتبر بثينة الرئيسي واحدة من أكثر نجمات الخليج شهرة كما أنه أيضاً وجه معروف في الوطن العربي وقد لاحظنا أن نسبة كبيرة من معجبينها من النساء اللواتي يعشقن أسلوبها في الموضة واطلالاتها المتنوعة، ولهذا فإن جزء كبير من حسباها الخاص على انستقرام والذي تمتلك عليه  ما يقارب الـ 5 مليون متابع تخصصه لاستعراض اطلالاتها اليومية عليه وتنسيقات الأزياء المبتكرة التي تعتمدها لمختلف المشاوير واليوم جمعنا بالصور اطلالات شتوية أنيقة على طريقة بثينة الرئيسي شاهدي الصور واستوحي بعض الآفكار لاسيما ان كنت من المعجبات بأسلوبها في الموضة.

لوك للسفر نسقته بثينة الرئيسي

وهذه الاطلالات كانت قد نسقتها بثينة لمختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال ولهذا شاهدناها في تنسيقات متنوعة من الممكن أن ترضي مختلف الأذاق.

وقد اعتمدت المعاطف الطويلة وكذلك السترات المنفوخة puffers الرائجة هذا الموسم للاطلالات اليومية الكاجوال ونسقتها مع الجينز، كذلك اعتمدت بلايز السويتر الصوفية مع البناطيل القماشية أو مع التنانير، ونسقت الفساتين الرسمية مع المانطو الأنيق من فوقها.

اطلالة شتوية مميزة نسقتها بثينة الرئيسي

وكانت حريصة على اختيار الاكسسوارات المناسبة للاطلالات من الجزمات أو الأحذية الشتوية وكذلك الشالات والقبعات وحقائب اليد وغيرها.

اطلالات شتوية أنيقة على طريقة بثينة الرئيسي شاهدي الصور التي جمعناها لك اليوم واستوحي بعض الأفكار لمختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال.