مي عمر

10 إطلالات بأجمل الفساتين من خزانة مي عمر بعد حصولها على المركز الثامن بمسابقة أجمل 100 وجه في العالم

29 ديسمبر 2022

أعربت الممثلة المصرية مي عمر عن سعادتها بعد فوزها في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم، حيث حصلت على المركز الثامن، وبهذه المناسبة اختارت "هي" لكِ إطلالات مختارة بأجمل ستايلات الفساتين المتنوعة من خزانة مي عمر لتتألقي بأسلوب أناقتها في سهراتك المختلفة.

مي عمر
إطلالات مي عمر بعد فوزها في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم

لمسة جذابة بالفوشيا

لإطلالة جذابة مبهجة، يمكن اعتماد هذا الستايل من خزانة مي عمر والتي جاءت بإطلالة فستان قصير بتصميم ضيق متناسق على القوام بأطراف مشدودة منسقة على الوسط تنتهي بأطراف طويلة منسدلة من الأمام، في حين جاء تصميم الجزء العلوي بستايل V-Neck مع أكمام طويلة واسعة منسدلة، بالإضافة إلى لمسة جذابة من خلال التنورة الميني، ونسقت مي عمر مع الإطلالة حذاء وحقيبة باللون الأسود.

لمسة جذابة بالفوشيا
لمسة جذابة بالفوشيا

لمسة فخمة بالأسود

إلى عاشقات اللمسة الفخمة في الأناقة، يمكنك التألق بهذه الإطلالة بأسلوب مي عمر بستايل فستان ضيق ميني بتصميم مغلق عند الجزء العلوي، وجاءت الإطلالة منسقة مع ستايل كاب منسدل على الأكتاف بطول ميدي على الإطلالة من الخلف، والتي نسقتها مي عمر مع حذاء وحقيبة باللون الأسود، بالإضافة إلى لمسة مميزة من خلال قفازات بنفس اللون أيضًا.

لمسة فخمة بالأسود
لمسة فخمة بالأسود

إطلالة مرصعة

من خزانة مي عمر تأتي تلك الإطلالة المرصعة بفستان باللون الفضي بالستايل الطويل الانسيابي بفستان متناسق عند الجزء العلوي مع تنورة طويلة منسدلة بأسلوب طويل حتى الأرض، وجاءت تلك الإطلالة أيضًا بستايل الكاب المنسدل على الأكتاف بطول الإطلالة حتى الأرض، والذي أضفى مزيدًا من الرقي والأناقة بلمسة مرصعة لامعة مع مزيد من الفخامة والتألق.

إطلالة مرصعة
إطلالة مرصعة

إطلالة مميزة

أطلت مي عمر بتلك الإطلالة المميزة بستايل فستان قصير ضيق باللون الأسود، بتصميم صيحة أكتاف منفوشة باللون الأبيض والتي أضفت سحرًا خاصًا على الإطلالة، التي جاءت منسقة مع حذاء جلدي طويل باللون الأسود وحقيبة صغيرة بنفس اللون منقطة بالأبيض، لتتناسب بأسلوب مميز مع اللونين الأسود والأبيض في لون الإطلالة.

إطلالة مميزة
إطلالة مميزة لـ مي عمر بالأسود والأبيض

مي عمر بإطلالة ناعمة بالأحمر

تألقي بستايل ناعم بأسلوب مي عمر في تلك الإطلالة الملفتة باللون الأحمر بستايل فستان بتصميم بسيط منسدل بنعومة على القوام بالكامل مع حزام رفيع مشدود عند الوسط أبرز رشاقة القوام، بالإضافة إلى تصميم أكمام واسع منسدل مع قصة مغلقة عند الجزء العلوي، وتنورة طويلة منسدلة بأسلوب ناعم، ونسقت مي عمر إطلالتها مع حقيبة مميزة باللون الأسود مرصعة بحبيبات ذهبية.

مي عمر بإطلالة ناعمة بالأحمر
مي عمر بإطلالة ناعمة بالأحمر

إطلالة باللون التركواز

اختارت مي عمر اللون التركواز في إحدى إطلالاتها بفستان جلدي ضيق بتصميم متناسق على القوام بالكامل، بستايل مغلق عند الجزء العلوي بأكمام ميدي وتنورة قصيرة حتى الركبة، وحرصت مي عمر على تنسيق إطلالتها بأسلوبها المميز من خلال حقيبة كبيرة باللون الأصفر، بالإضافة إلى حذاء بنقشة التايجر.

إطلالة باللون التركواز
إطلالة باللون التركواز

مي عمر بإطلالة شبابية

لإطلالة شبابية متألقة، نقدم لكِ تلك الإطلالة من خزانة مي عمر بفستان التصميم الكورسيه مع التنورة القصيرة المنفوشة باللون الأسود، وجاءت قصة الجزء العلوي بستايل ياقة مغلقة باللون الأبيض مع نصف أكمام قصيرة، ونسقت مي عمر إطلالتها مع حذاء باللون الأسود وحقيبة باللون الأحمر.

مي عمر بإطلالة شبابية
مي عمر بإطلالة شبابية

لمسات مي عمر بالوردي

خطفت مي عمر الأنظار في إحدى إطلالاتها بفستان باللون الوردي بتصميم ضيق متناسق على القوام مع صيحة وشاح مشدود عند الوسط على أحد الجانبين، منسدل على التنورة الطويلة الناعمة، في حين جاء تصميم الجزء العلوي بستايل قصة الكتف غير المتوازي لمزيد من التميز والأناقة والجاذبية على الإطلالة.

لمسات مي عمر بالوردي
لمسات مي عمر بالوردي

إطلالة مي عمر بالمخمل

اعتمدت مي عمر المخمل في إطلالاتها وذلك بفستان باللون الكحلي بستايل التصميم الضيق على القوام بالكامل مع قصة مكشوفة بشكل بسيط عند منطقة خط العنق، بالإضافة إلى أكمام طويلة وتنورة طويلة أيضًا لكن منسدلة بأسلوب ضيق انسيابي ناعم حتى الأرض.

إطلالة مي عمر بالمخمل
إطلالة مي عمر بالمخمل

إطلالة باللون الأسود

تعود مي عمر في تلك الإطلالة للون الأسود الذي يعبر عن القوة والثقة، وذلك من خلال إطلالتها بفستان بتصميم كورسيه مع قصة مكشوفة عند خط العنق والصدر مع صيحة الأكتاف المنسدلة على الذراعين، في حين جاء ستايل تصميم التنورة بأسلوب واسع طويل منفوش مع فتحة أمامية أضفت مزيدا من الجاذبية على الإطلالة.

إطلالة باللون الأسود
إطلالة باللون الأسود

الصور من حساب مي عمر بإنستجرام