موديلات فساتين سهرة باللون الاسود مستوحاة من انستقرام مي عمر

بما أنه ملقّب بسيّد الألوان، غالباً ما تختار النجمات العربيات والعالميات موديلات فساتين سهرة باللون الأسود للظهور بإطلالات أنيقة على السجادة الحمراء، والممثلة المصرية مي عمر ورغم تألقها بالألوان الحيوية إلا أنها تفضّل هذا اللون أيضاً وتطلّ بأجمل موديلات فساتين سهرة باللون الأسود خصوصاً في المناسبات الكبيرة والمهرجانات.


جمعنا لكِ موديلات فساتين سهرة باللون الاسود مستوحاة من انستقرام مي عمر.

فستان سهرة مزيّن بالترتر من تصميم نيكولا جبران

موديلات فساتين سهرة باللون الاسود على السجادة الحمراء

زيّنت موديلات فساتين سهرة باللون الأسود إطلالات مي عمر في عدد من المناسبات، فقد تألقت بفستان أسود مزيّن بالتخريمات من مجموعة زهير مراد في مهرجان الجونة عام 2019. كذلك أطلت بفستان طويل من توقيع Hassidriss تميّز بالشق الجانبي والأكتاف الأوف شولدرز إضافة إلى التفريغات في الأكمام.

تصميم من توقيع Hassidriss تميّز بالشق الجانبي

موديلات فساتين سهرة باللون الاسود مزيّنة بالأسود

نالت مي عمر في العام 2019 جائزة أفضل ممثلة دراما وأطلت على المسرح بأجمل موديلات فساتين سهرة باللون الأسود المزيّن بالترتر من تصميم Sara Onsi ورافق الفستان كاب طويل غطى كتفيها. وعلى السجادة الحمراء أيضاً، خطفت الأنظار بفستان طويل مغطى بالترتر بالكامل وتميّز بالياقة العالية والأكمام الطويلة مع الشق الجانبي.

أطلت بفستان أسود من تصميم Sara Onsi ورافقه كاب طويل غطى كتفيها

ويمكن أن تستوحي من إطلالات مي عمر موديلات فساتين سهرة باللون الأسود بأسلوب عصري وشبابي، فقد أطلت بفستان سهرة قصير مزيّن بالترتر من تصميم نيكولا جبران تميّز بقصته الهندسية الـasymmetric والكتف الواحد الطويلة.