كارن وازن الانفلونسرز الأكثر أناقة في عام 2022

كارن وازن الانفلونسر الأكثر أناقة في عام 2022

هلا جرجورة
29 ديسمبر 2022

حققت كارن وازن في عام 2022 الكثير من الانجازات على الصعيد المهني ولمع اسمها كواحدة من أكثر المؤثرات العربيات نجاحاً كما أن اطلالاتها هذا العام شهدت الكثير من التطور وخياراتها كشفت عن أسلوب متفرد وأنيق في الموضة ولاسيما التنسيقات الرسمية التي اعتمدتها في المناسبات الكبيرة والتي أدخلتها قائمة الأكثر أناقة.

أجمل اطلالات كارن وازن الرسمية في عام 2022

تألقت كارن وازن في عدد من الاطلالات الرسمية الأنيقة هذا العام وقد تنوعت خياراتها بين فساتين السهرة المميزة والعصرية القصيرة منها أو الماكسي والتي صنعت من الأقمشة الفاخرة بألوان وقصّات مختلفة وهذه الاطلالات أدخلتها قائمة المؤثرات العربيات الأكثر أناقة واليك بالصور بعض أبرز التنسيقات التي لفتتنا والتي تميزت بها كارن هذا العام.

فستان اوف شولدرز من الجلد الاسود اعتمدته كارن وازن

اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية نسقتها كارن وازن اختارت فيها فستان من الجلد الاسود من نيكولا جبران Nicolas Jebran بتصميم الاوف شولدرز الأنيق وبقصة ضيقة مع تفاصيل من البليسيه على منطقتي الصدر والخصر ونسقت معه مجوهرات ماسية فاخرة.

اعتمدت كارن وازن فستان من الجلد الاسود من نيكولا جبران
اعتمدت كارن وازن فستان من الجلد الاسود من نيكولا جبران

 

كارن وازن متألقة في فستان براق من الترتر من دايفيد كوما

تألقت كارن وازن في اطلالة مشرقة كانت عبارة عن فستان ماكسي من الترتر باللون البني الغني من دايفيد كوما David Koma ياقته عالية وأكمامه طويله ومعه وقصته منسدلة مع شق طويل على الساق، وكانت قد نسقت معه حذاء كعب عالي ومجوهرات ناعمة.

تألقت كارن وازن في فستان من الترتر البراق من دايفيد كوما
تألقت كارن وازن في فستان من الترتر البراق من دايفيد كوما

 

اختارت كارن وازن فستان طويل باللون البيج

لوك ملفت عصري وأنيق نسقته كارن وازن اختارت فيه فستان باللون البيج بتصميم ملفت ياقته عالية وأكمامه طويل وتنورته طويلة من البليسيه لها فتحات جانبية، ونسقت معه حذاء كعب عالي وحقيبة يد من الجلد ومزينة بكشاكش من التول.

اختارت كارن وازن فستان ناعم باللون البيج
اختارت كارن وازن فستان ناعم باللون البيج

 

اطلالة ملفتة في فستان أسود من كارولينا هيريرا تألقت بها كارن وازن

اطلالة ملفتة وذات طابع دراماتيكي اعتمدتها كارن وازن اختارت فيها فستان سهرة باللون الأسود من كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميز بغطاء الرأس المتصل به والذي أضفى عليه لمسات من الفخامة وأكملت الاطلالة بمجوهرات ماسية فاخرة.

فستان أسود بتصميم مبتكر من كارولينا هيريرا اختارته كارن وازن
فستان أسود بتصميم مبتكر من كارولينا هيريرا اختارته كارن وازن

كارن وازن حققت العديد من النجاحات واستطاعت أن تثبت نفسها كواحدة من أكثر المؤثرات العربيات أناقة من خلالها اطلالاتها الرسمية التي اختارتها في عام 2022.