الملكة رانيا من الملهمات التي تتصدر المشهد في كل سنة

9 ملهمات للموضة في مجالات مختلفة تصدرنَّ المشهد لعام 2022.. إطلالات وأعمال لا يمكنك غض النظر عنها

ملاك صولي
28 ديسمبر 2022

لهذا العام من 2022، أسماء كثيرة كانت حاضرة من عالمنا العربي بجدارة في ساحات الموضة الأزياء والجمال، أسماء لمعت بجدارة، وتميّزت بإطلالاتها وأعمالها، أسماء من مختلف الميادين والمجالات تركت بصمتها في هذا المجال بأسلوبها وطرقها كلٍّ من منصتها الخاصة. 9 أسماء من عالم السياسة، الأزياء، والفن، لفتنَّ الأنظار وتركنَّ بصمة لافتة ومميّزة لهذا العام، نستعرض أبرز التفاصيل والإطلالات المميّزة التي حفرت في عقولنا لهذا العام، بجولة سريعة ومميّزة، على أبز الإطلالات والإنجازات مع عرض دورهنَّ في إلهام عدد كبير من النساء في عالمنا العربي. 

الملكة رانيا أيقونة الموضة في كل عام

تعتبر الملكة رانيا من بين الأسماء الراقية في عالم ومجال السياسة، فهي ملكة الأردن ولها دورها السياسي، ونشاطها الإجتماعي الميداني الفعاّل في المجتمع الأردني خاصةً، والعربي عموماً. بالإضافة إلى ذلك، هي أيقونة للموضة في العالم، وإطلالاتها تلفت الأنظار في كل مناسبة خاصة ومميّزة. إطلالات ملكية، أنيقة، خطفت الأنظار بإمتياز لهذا العام، بمناسبات عديدة، تميّزت بالعصرية، والأناقة مع الحفاظ في الكثير من الأحيان على إطلالات تراثية لافتة. 

ملهمات من العالم العربي
الملكة رانيا بإطلالة لافتة 

نورا الشيخ مصممة أزياء سعودية سطع نجمها

مصممة أزياء سعودية لافتة، تميّزت بتصاميمها العربية، والراقية، خصوصاً العبايات المميّزة والتصاميم الشرقية. شاركت في الكثير من الندوات المميّزة في عالم تصميم الأزياء والموضة، أخيراً في ندوة "هي هب". تركت لهذا العام بصمتها في عالم الموضة وخصوصاً كونها امرأة سعودية تحدت ذاتها، وإستطاعت أن تصل إلى أهدافها وتطلعاتها في مجال الموضة وتصميم الأزياء الراقية.

ملهمات من العالم العربي
المصممة السعودية نورا الشيخ

هُنيدا إسم لافت في عالم تصميم الأزياء

مصممة أزياء سعودية ثانية لمع إسمها أيضاً في عالم تصميم الأزياء، لمع إسمها في الكثير من الإحتفالات والمهرجانات، وتميّزت تصاميمها بالعصرية مع الحفاظ على العادات والتقاليد الشرقية، التي تتميّز بالأناقة والرقي. شاركت في العديد من  المهرجانات الدولية، بالإضافة إلى ذلك هي الوجه السعودي الأول لChaupard، بخطوة لافتة نحو العالمية.

ملهمات من العالم العربي
مصممة الأزياء السعودية هنيدا 

لجين عمران إعلامية سعودية وملهمة موضة مميّزة

تعتبر لجين عمران من الإعلاميات السعوديات اللّامعات في مجالها الإعلامي، وفي مجالات الموضة والأزياء. هي إعلامية لافتة، لها إسمها ومكانتها في مهرجانات عديدة عربية. إنها الوجه الإعلامي للمرأة السعودية، بأناقتها المعهودة، ومشاركتها في العديد من مهرجانات الموضة والRed Carpets، فهي ملهمة للعديد من النساء في العالم العربي، وخصوصاً للمرأة الخليجية، التي تمثلها بإطلالاتها الراقية، الفخمة والمحتشمة والمواكبة للموضة العالمية بجميع صيحاتها. وفي لفتةٍ مميّزة، شاركت لجين مؤخراً بseries على Netflix، عن دبي، بخطوة مميّزة ولافتة.

ملهمات من العالم العربي
لجين عمران المتألقة 

كارن وازن ملهمة إجتماعية ولها بصمتها في عالم الموضة والأزياء

أيضاً من الأسماء اللّامعة في عالم الموضة والأزياء، والتي إستطاعت من خلال منصة التواصل الإجتماعي إلى الوصول إلى العالمية. من خلال إطلالاتها ومشاركاتها في العديد من المنشورات على صفحتها الخاصة في إنستاغرام، إستطاعت أن تصل بمجهود شخص إلى العالمية، لتصبح ملهمة في عالم الموضة والأزياء، وإسم تطلبه وترغب أن تتعامل معه العديد من العلامات التجارية الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك اليوم كارن وازن لها إسمها الخاص في عالم تصميم النظارات الشمسية، فهي تصمم وتنفذ نظارات شمسية عصرية، تحمل إسمها وموجودة في الأسواق العربية والعالمية.

ملهمات من العالم العربي
كارن وازن وجه لRoberto Cavalli

أسيل عمران لها بصمتها الخاصة في مجال الموضة

أسيل عمران، بالإضافة إلى دورها الإعلامي، والتمثيلي، هي اليوم ملهمة أيضاً لها بصمتها في عالم الموضة والجمال. هي ملهمة للعديد من الصبايا في الوطن العربي، اللّواتي يعشقن إسلوبها الناعم والأنيق في تنسيق الملابس والإطلالات. بالإضافة إلى ذلك هي وجه لعلامات تجارية لافتة أبرزها Dior. هي حاضرة في ساحات الموضة و في المهرجانات حتى أنها إسم لامع في تقديم الندوات الإعلامية على سبيل المثال كانت مشاركة في ندوات " هي هب" في السعودية.

ملهمات من العالم العربي
أسيل عمران المميّزة والأنيقة 

بلقيس فتحي إطلالاتها المميّزة لهذا العام لفتت الأنظار

من منا لا يتفق على أن بلقيس فتحي كانت أيقونة للموضة لهذا العام. لفتت الأنظار بالعديد من إطلالاتها إن لم تكن جميعها. إطلالات لافتة، عصرية، أنيقة إستطاعت بها بلقيس أن تثبت نفسها ليس فقط كفنانة إماراتية لامعة، بل كملهمة في عالم الموضة والأزياء. إطلالات لافتة، غيّرت بها هذا العام بلقيس نمطها في إعتماد الأزياء، بتعاون لافت من الستايلست سيدريك حداد، ليشكلا ثنائية ناجحة في هذا المجال.

ملهمات من العالم العربي
بلقيس فتحي المميّزة 

ياسمين صبري بصمة أنيقة وحاضرة في الساحة الجمالية

ممثلة مصرية، لفتت الأنظار بإطلالاتها الراقية والفخمة، وكونها وجه إعلاني لافت للعديد من العلامات التجارية في العالم، أبرزها Cartier. تميّزت بإطلالاتها الفخمة والمميّزة، التي تعاونت بها مع أبرز الأسماء في عالم تصميم الأزياء. إطلالاتها تميّزت بالرقي، والأناقة، وهي تعمد دائماً إلى نشر صور لها لتشارك بها متابعيها على صفحاتها في السوشيل ميديا، كونها ملهمة للعديد من النساء اللّواتي يعتبرنها مثالاً لافتاً في عالم الجمال والأناقة.

ياسمين صبري بإطلالات عصرية لافتة
ياسمين صبري بإطلالات عصرية لافتة

ريم السعيدي عارضة أزياء وملهمة إجتماعية 

طبعاً ريم السعيدي إسم لمع من عارضة أزياء عالمية، إلى ملهمة إجتماعية ومؤثرة في عالم الموضة والأزياء. مواقفها الحاسمة في الآونة الأخيرة، جعلتها تتميّز عن غيرها من الملهمات، حيث قررت أن تهاجم علامة تجارية عالمية، كونها مست في مسائل ومحظورات في ما خص عالم الأطفال. مؤثرة إجتماعية تبرز من خلال صورها في صفحات السوشيل ميديا، التي تعرض بها يومياتها مع عائلتها بالإضافة إلى الشق الخاص بعملها كسفيرة للعديد من العلامات التجارية العالمية، وحاضرة في الكثير من المهرجانات العربية والدولية.

ملهمات من العالم العربي
الجميلة ريم السعيدي