ليلي كولينز

لمسات خاطفة من الأناقة ترافق ليلي كولينز خلال رحلتها في الترويج للموسم 3 من "Emily in Paris".. اكتشفيها بالصور

17 ديسمبر 2022

بدأت النجمة ليلي كولينز الترويج رسميًا للموسم الثالث من مسلسل "Emily in Paris"، وكالعادة كانت إطلالاتها محط الأنظار، حيث اختارت إطلالات مميزة تتناسب مع دورها الشبابي في المسلسل المنتظر عرضه على نتفليكس، والتي جاءت إطلالاتها خلال رحلتها للترويج للموسم بأناقة خاصة، اكتشفيها معنا.

مسلسل "Emily in Paris"
نجوم مسلسل "Emily in Paris" مع درو باريمور

تأتي أحدث جهود ليلي كولينز في الترويج للموسم الثالث من مسلسل "Emily in Paris" مع برنامج درو باريمور، والذي أطلت ليلي كولينز فيه مع فريق العمل في المسلسل بإطلالة مميزة باللون الأزرق المائي، جاءت بستايل بدلة بتصميم بنطلون طويل واسع، نسقته مع سترة بليزر طويل بنفس اللون، بالإضافة إلى توب باللون الأسود.

ليلي كولينز
ليلي كولينز بإطلالة باللون الأزرق المائي

إطلالة ليلي كولينز في نيويورك

تألقت ليلي كولينز في العرض الأول للموسم الثالث من المسلسل في  نيويورك بإطلالة بيضاء من توقيع فالنتينو بستايل فستان أبيض قصير بتصميم مغلق عند الجزء العلوي على الياقة مع أكمام طويلة، ومزين بخطوط فضية مرصعة على الإطلالة بالكامل، التي نسقتها ليلي كولينز بلمسات مختلفة من خلال كولون شفاف باللون الأسود، بالإضافة إلى حذاء بكعب عالي عريض مرصع باللون الفضي. 

ليلي كولينز
إطلالة بيضاء مرصعة بالفضي

ليلي كولينز وإطلالة مختلفة

بإطلالة مختلفة، تألقت ليلي كولينز في جلسة تصوير مع زملائها في المسلسل في نيويورك بإطلالة من Brandon Maxwell بستايل بلوزة بالأخضر النيون، والتي نسقتها مع معطف طويل باللون الأسود وكولون شفاف باللون الأسود، مع حذاء باللون الأسود أيضًا، واستعرضت بها أناقتها بثقة خلال جلسة التصوير مع نجوم مسلسل "Emily in Paris".

ليلي كولينز
إطلالات ليلي كولينز في الترويج لشخصية إميلي

ليلي كولينز بستايل آخر

بستايل آخر، شاركت ليلي كولينز متابعيها إطلالة جديدة خلال رحلتها في الترويج للمسلسل، والتي أطلت فيها بفستان باللون الوردي الفاتح بتصميم كورسيه متناسق من توقيع Alessandra Rich، بستايل مغلق عند الجزء العلوي مع فتحة بسيطة عند خط العنق منسقة مع ياقة بيضاء، كما جاءت تنورة الفستان بستايل ميني قصير، واختارت ليلي كولينز لتنسيق إطلالتها كولون شفاف باللون الأسود وحذاء بنفس اللون.

ليلي كولينز
لمسات ناعمة من الأناقة ترافق ليلي كولينز

إطلالة مميزة باللون البني

خلال رحلتها للترويج للموسم الثالث المنتظر من "Emily in Paris"، اعتمدت ليلي كولينز إطلالة أخرى تتميز بالجاذبية من توقيع Saint Laurent بفستان باللون البني بتصميم مميز على شكل تنورة طويلة مع أجزاء مكشكشة مشدودة من أعلى، كما جاء تصميم الجزء العلوي بستايل واسع مغلق عند الياقة مع أكمام طويلة، ويفصل بين الجزء العلوي في الفستان والتنورة قطعة رفيعة مشدودة مع منطقة فارغة من الوسط.

ليلي كولينز
ليلي كولينز بإطلالة باللون البني

ليلي كولينز تستعرض أناقتها

بإطلالة أخرى من جلسة تصوير أمام برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس، جاءت إطلالة ليلي كولينز من توقيع Thom Browne، بستايل فستان قصير ميني باللون الرصاصي مع رابطة عنق متناسقة بنفس اللون، واكتملت الإطلالة مع سترة بليزر طويل باللون الرصاصي أيضًا، كما اعتمدت كذلك الكولون الشفاف والحذاء باللون الأسود من توقيع Kurt Geiger.

ليلي كولينز
ليلي كولينز نجمة "Emily in Paris"

الصور من حساب ليلي كولينز وحساب الستايليست Rob Zangardi بإنستجرام