موعد جديد مع الأناقة.. صور الموسم الثالث من "Emily in Paris" تكشف الأسلوب العصري لإطلالات بطلته

النجمة ليلي كولينز شاركت متابعيها بصورها في الموسم الثالث من مسلسلها الشهير"إميلي في باريس - Emily in Paris" على نتفليكس، وبالإضافة للقطات الجديدة التي قدمتها الجمهور، لكن جذبت إطلالتها في الموسم الجديد الاهتمام أيضًا بشكل كبير، حيث أبرزت أسلوب إطلالاتها في الموسم الجديد.

إطلالات ليلي كولينز في "إميلي في باريس 3"

نالت إطلالات ليلي كولينز في مجموعة الصور التي شاركتها مع متابعيها من الموسم الثالث المرتقب من مسلسل "إميلي في باريس" اهتمام جمهورها، حيث تميزت بستايل شبابي أنيق مناسب جدًا لرشاقتها الملفتة، بالإضافة للألوان التي جاءت معظمها بألوان مبهجة، وجاءت أبرز إطلالة لـ ليلي كولينز ببنطال كلاسيكي واسع الساقين مع توب قصير باللون الأحمر بنقشة البولكا باللون الأبيض، ونسقت ليلي كولينز مع الإطلالة الحذاء ذو الكعب السميك العالي.

ليلي كولينز
أسلوب إطلالات ليلي كولينز في الموسم 3 من مسلسل "إميلي في باريس"

إطلالة ليلي كولينز بالألوان المبهجة

الألوان المبهجة أيضًا سمة مميز في إطلالات ليلي كولينز في الموسم الثالث من مسلسل "إميلي في باريس"، وهو ما برز في إطلالتها الملفتة باللون الأصفر، من خلال بليزر طويل، وسترة بتصميم الرقبة العالية المغلقة، وحذاء بكعب عالٍ، وجاء اللوك المميز من خلال شراب مطبع بالورود باللون الأصفر أيضًا، ونسقت ليلي كولينز مع إطلالتها سكارف ملون على الشعر، وحقيبة باللون الكريمي بنقط وخطوط باللون الأسود.

ليلي كولينز
ليلي كولينز بإطلالة مبهجة

إطلالة بنقشة غير تقليدية 

من أبرز إطلالات ليلي كولينز أيضًا جاءت بستايل ونقشة غير تقليدية، وعلى الرغم من توضيح الإطلالة بالكامل في الصورة، لكن جاء اللوك من الخلف يشبه بليزر طويل بنقشة غير تقليدية بألوان الأخضر والأسود والأبيض، واختارت ليلي كولينز تنسيق اللوك المميز بتسريحة الشعر المرفوع والمربوط للخلف، مما جعل التركيز على الإطلالة.

ليلي كولينز
ليلي كولينز بإطلالة بنقشة غير تقليدية

ليلي كولينز بإطلالة ملونة

ليلي كولينز ظهرت في الصور أيضًا بإطلالة بفستان قصير ملون بخطوط عرضية وأشكال هندسية بألوان البنفسجي والأسود والبرتقالي والرصاصي، ونسقت مع الإطلالة حذاء طويل للركبة باللون الأخضر، وحقيبة باللون الفوشيا مع خطوط جانبية باللون الأسود، وأضفت تسريحة الشعر الانسيابي لمسة ناعمة إضافية على اللوك.

ليلي كولينز
إطلالة ليلي الملونة تخطف الأنظار

ستايل الفساتين اللامعة في إطلالة ليلي كولينز

ستايل الفساتين الناعمة كان من أبرز إطلالات ليلي كولينز في مشاهد الموسم الثالث في مسلسل "إميلي في باريس"، حيث ظهرت في إحدى اللقطات بإطلالة باللون الفضي اللامع، جاءت بتصميم مغلق الياقة وستايل أكمام واسعة وطويلة، واختارت ليلي كولينز تسريحة الشعر المرفوع لأعلى مع خصلات منسدلة على الوجه.

ليلي كولينز
ليلي كولينز بفستان لامع باللون الفضي

اللوك الجذاب في ستايل ليلي كولينز

خطفت ليلي كولينز الأنظار أيضًا من خلال الأسلوب الجذاب الذي أطلت به، والذي ظهر في إطلالتها باللون الأسود بتصميم مفتوح عند خط العنق والصدر، مع خط أبيض عريض عند الأطراف من أعلى، لكنها اختارت تسريحة شعر جديدة هذه المرة، من خلال رفع الخصلات الأمامية لأعلى مع ترك الباقي منسدلًا على الظهر.

ليلي كولينز
الجاذبية في إطلالات ليلي كولينز في الموسم الجديد من المسلسل

الصور من حساب المسلسل بإنستجرام