كيت ميدلتون

ما بين الأزرق والعنابي..كيت ميدلتون تختار نفس التصميم لإطلالاتين مختلفتين أحدثهما احتفالًا ببداية العام الجديد

سما جابر
16 ديسمبر 2022

كيت ميدلتون أميرة ويلز وزوجة الأمير ويليام، خطفت الأنظار خلال الساعات الماضية بسبب أحدث ظهور لها مع أسرتها والعائلة الملكية في وستمنستر، من أجل الاحتفال بموسم الأعياد واقتراب بداية العام الجديد، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بسبب إطلالتها اللافتة كالمعتاد.

تفاصيل أحدث إطلالات كيت ميدلتون احتفالًا باقتراب العام الجديد

كيت ميدلتون ظهرت في الصور التي تم نشرها عبر الحسابات الرسمية للعائلة الملكية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وكانت ترتدي معطف من الصوف على شكل فستان ميدي باللون العنابي من Eponine London بأكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف v.

وتزين المعطف الأنيق باثنين من الأزرار الضخمة من نفس لونه، والتي حددت منطقة الخصر، كما أمسكت بزوج من القفازات ذات اللون العنابي كذلك، واستعانت بحذاء عنابي من  Gianvito Rossi، وأمسكت بحقيبة جلدية صغيرة زادت من أناقتها وجمال إطلالتها، كذلك نسقت مع تلك الإطلالة أقراط طويلة متدلية من Accessorize.

ب
كيت ميدلتون بمعطف عنابي من Eponine London في أحدث ظهور 

كيت ميدلتون بإطلالتين متشابهتين 

إطلالة أميرة ويلز نالت إعجاب الجمهور الذي أشاد برقيها وبساطتها وقدرتها على انتقاء قطع لافتة وفخمة مناسبة لاحتفالات نهاية عام 2022 واقتراب عام 2023، لكن أبرز ما لفت أنظار البعض أن المعطف الذي ارتدته كيت ميدلتون سبق وقد ظهرت به قبل عام، ولكن بلون مختلف.

ففي العام الماضي ظهرت كيت ميدلتون في إحدى فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي 2021، وهي مرتدية نفس المعطف ولكن باللون الأزرق، وكان الاختلاف وقتها أن الأزرار التي حددت منطقة الخصر كانت باللون الأسود، إضافة إلى وضعها لدبوس أنيق وفخم على منطقة الكتف، لتزين به تلك الإطلالة، كما استعانت بحذاء باللون الكحلي بكعب عال، ورفعت الأكمام قليلًا لأعلى، واستعانت بمجوهرات بسيطة مناسبة لهذه الفعالية الهامة.

ب
كيت ميدلتون بمعطف أزرق من Eponine London 

أجمل إطلالات كيت ميدلتون بدرجات اللون الأحمر 

وكان لأميرة ويلز أكثر من ظهور مؤخرًا قد اعتمدت في إطلالاتها خلالهم على أزياء بدرجات مختلفة من اللون النبيتي والأحمر، حيث أطلت مؤخرًا بفستان أحمر غامق انسدل مجسمًا حتى منطقة الخصر، ليتسع قليلًا حتى أسفل، مع أكمام طويلة وضيقة، وتزين في جميع أنحائه بتطريزات باللون نفسه زادت من أناقته.

ب
كيت ميدلتون بفستان باللون الأحمر الفخم 

أما في أول زيارة رسمية لها لويلز، قد ارتدت كيت ميدلتون معطف باللون الأحمر، تميز بأنه مصنوع من الصوف الإيطالي المعاد تدويره ويتميز بتفاصيل أنيقة وأزرار ذهبية أمامية فخمة، كما نسقت مع المعطف الأحمر سروال واسع مستقيم، مع توب باللون الأسود كذلك من Boden، بياقة دائرية، كما حرصت كيت على تنسيق حزام جلدي على خصرها باللون الأسود، مع حذاء أسود بكعب عال، وأمسكت حقيبة سوداء متوسطة الحجم باللون نفسه، مع مجوهرات بسيطة وأنيقة زادت من فخامة تلك الإطلالة.

ب
إطلالة كيت ميدلتون في أول زيارة رسمية لويلز

أميرة ويلز تخطف الأنظار بإطلالات فخمة

كما أطلت في فعالية أخرى بفستان أحمر تميز بقصته الطويلة المنسدلة بتوقيع دار جيني باكهام، وتزين في جميع أنحائه بتطريزات أنيقة على شكل زهور فخمة، وفي ظهور سابق خطفت أميرة ويلز الأنظار عندما ارتدت معطف باللون الأحمر من توقيع أليكسندر ماكوين Alexander McQueen، نسقته مع توب ذو الياقة المرتفعة المستديرة المغلقة على الرقبة باللون النبيتي الغامق، بالإضافة إلى تنورة بليسيه وحذاء طويل بنفس اللون، كما اختارت أيضًا أقراط من توقيع Annoushka Ducas وجاء ستايل المعطف مغلقًا بأسلوب متناسق أنيق

ب
إطلالة أنيقة لأميرة ويلز في ظهور سابق

الصور من حسابات العائلة الملكية وأميرة وأمير ويلز بانستجرام وAFP.