النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

النجمات العرب على خطى الدوقة كيت ميدلتون في إعادة تدوير الملابس.. شاهدوا بالصور

اطلالة متكررة لياسمين صبري
1 / 10
اطلالة متكررة لياسمين صبري
رانيا يوسف تظهر بنفس الفستان الذي ارتدته بمهرجان الجونة
2 / 10
رانيا يوسف تظهر بنفس الفستان الذي ارتدته بمهرجان الجونة
احلام تظهر بنفس الفستان مرتين
3 / 10
احلام تظهر بنفس الفستان مرتين
رانيا يوسف في احدث ظهور
4 / 10
رانيا يوسف في احدث ظهور
ياسمين صبري باطلالة باللون الازرق
5 / 10
ياسمين صبري باطلالة باللون الازرق
رانيا يوسف تعيد ارتداء فستان ملون بخزانتها
6 / 10
رانيا يوسف تعيد ارتداء فستان ملون بخزانتها
احلام بفستان اسود فخم
7 / 10
احلام بفستان اسود فخم
رانيا يوسف في مهرجان الجونة بنفس الفستان الملون
8 / 10
رانيا يوسف في مهرجان الجونة بنفس الفستان الملون
اطلالة اليسا في حفلين مختلفين
9 / 10
اطلالة اليسا في حفلين مختلفين
كيت ميدلتون بنفس الفستان في مناسبتن مختلفتتين
10 / 10
كيت ميدلتون بنفس الفستان في مناسبتن مختلفتتين

عدد من النجمات العرب قررن أن مؤخرًا إعادة ارتداء أزيائهن اللافتة التي سبق وقمن بارتدائها في مناسبات مختلفة، ونالت إعجاب الجمهور، وظهرن بها مجددًا مؤخرًا في جلسات تصوير جديدة، وقمن بتنسيقها بشكل مختلف عن الظهور الأول لهن بنفس الزي، وهو ما اتبعته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام التي تحرص دائماً على إعادة ارتداء الفساتين والمعاطف من خزانة ملابسها الخاصة.

وكان من أحدث الأزياء التي كررت دوقة كامبريدج ارتدائها، هو فستان أخضر نعناعي تميز بالياقة العالية مع الكشكش والأكمام الواسعة وتنورته الميدي الواسعة، ونسّقت مع اللوك قبعة باللون الأخضر نفسه مزينة بالورود، وقد ظهرت كيت ميدلتون بهذه الإطلالة مرتين أحدثهما كان بالتزامن مع الاحتفالات باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية.

بل
كيت ميدلتون بنفس الفستان في مناسبات مختلفة 

رانيا يوسف

من بين هؤلاء النجمات وأحدثهن كانت النجمة رانيا يوسف التي ظهرت خلال الساعات الماضية وهي مرتدية فستانًا من تصميم Philipp Plein حرصت على قضاء وقتها به في إجازتها الصيفية، جاء تصميمه طويلًا وبأكتاف عريضة، وملون بخطوط طولية بألوان متنوعة بين الأصفر والأزرق والوردي، كما جاء منقوشًا بنجوم سوداء صغيرة على جميع أنحائه، فيما تزين الفستان بقطعة قماش شبكية عند منطقة الصدر والخصر.

ونسقت رانيا يوسف مع هذا الفستان قبعة سوداء ضخمة مع نظارة شمسية، وحقيبة ملونة من الأصفر والوردي أمسكتها في يدها، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر به رانيا بنفس الفستان، حيث سبق وارتدته في إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي عام 2020، ونسقته وقتها ليناسب أجواء السهرة.

بل
رانيا يوسف تظهر بفستان مهرجان الجونة مجددًا

ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري قررت أيضا الظهور بنفس الفستان مرتين، فمؤخرًا أطلت على جمهورها بإطلالة خطفت الأنظار عندما ارتدت فستان طويل باللون الأزرق الملكي من Elisabetta Franchi بقصة الكتف الواحد المزين بعقدة كبيرة متدلية، كما تميز الفستان بقصة طويلة وواسعة ومحددة عند منطقة الخصر يعلوها ثنيات هادئة تحيط بجسدها، وجاء الجزء السفلي من فستانها بشكل فضفاض حيث انسدل لأسفل وتزين بكسرات البليسيه، وهو نفس الفستان الذي سبق وارتدته من قبل، ونال وقتها إعجاب محبيها كذلك.

بل
ياسمين صبري بنفس الفستان مرتين 

أحلام

النجمة الإماراتية أحلام أعادت ارتداء فستان سابق لها في إحدى الحفلات التي قد أحيتها مؤخرًا، وظهرت أحلام في بداية العام الجاري مرتدية فستان أسود مطرز بأشكال هندسية من تصميم زهير مراد، وجاء بأكمام طويلة وضيقة، وانسدل مجسمًا وطويلًا حتى أسفل مع فتحة رقبة دائرية ضيقة، وسبق وارتدت النجمة الشهيرة نفس الفستان في 2019 خلال إحدى حفلاتها الغنائية بالسعودية.

بل
احلام تكرر اطلالتها 

 إليسا

النجمة اللبنانية إليسا سبق وقد أحيت حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض في بداية العام الجاري، وارتدت وقتها فستانًا أنيقًا باللون الأبيض المطرز بالكريستالات الصغيرة في جميع أنحائه، لكن خطة إليسا تغيرت وقتها بسبب شدة برودة الطقس، وقررت إخفاء إطلالتها الأنيقة تلك بعباءة سوداء مبطنة بالفرو "فروة سعودي" لتتغلب على برودة الأجواء وتستطيع تقديم فقرتها الغنائية بالحفل، فلم يظهر من الفستان سوى أجزاء صغيرة خلال غنائها على المسرح.

لكن بعد أسابيع قليلة قررت إليسا إعادة ارتداء نفس الفستان في إحدى حفلاتها بأمريكا، واستعرضت إطلالتها تلك خلال الحفل وظهر الفستان بشكله الأنيق.
 

بل
اليسا بنفس الفستان في حفلين مختلفين

الصور من حسابات النجمات بانستجرام وفيديوهات الحفلات الغنائية

×