5 إطلالات مثالية لكيت ميدلتون بالبنطلون الدنيم

5 إطلالات مثالية لكيت ميدلتون بالبنطلون الدنيم

نادين منيّر
14 ديسمبر 2022

البنطلون الدنيم ليس من الإطلالات المعتمدة كثيراً من قبل أميرة ويلز، خصوصاً في نشاطاتها الرسمية، إذ تفضّل اختيار تصاميم أنيقة مثل الفساتين والبدلات والمعاطف الراقية. لكن خزانة ملابس كيت ميدلتون لا تخلو من البنطلون الدنيم ككل امرأة، والدليل أننا نراها في بعض المناسبات كالصور العائلية والنشاطات الرياضية تلجأ إلى الجينز لتنسيق إطلالات كاجول وعملية.

وفي أحدث إطلالات كيت ميدلتون، فقد نشرت صفحة أمير وأميرة ويلز على إنستقرام صورة للعائلة بمناسبة احتفالات نهاية العام وهما برفقة أولادهما. وظهرت فيها كيت بلوك كاجول بالبنطلون الدنيم والقميص الأبيض.

في هذه المناسبة، اخترنا لك 5 إطلالات من وحي أزياء كيت ميدلتون لتستوحي منها أفكار تنسيق البنطلون الدنيم في أزيائك.

  

أحدث إطلالات كيت ميدلتون بالبنطلون الدنيم في صورة مع عائلتها
أحدث إطلالات كيت ميدلتون بالبنطلون الدنيم في صورة مع عائلتها

البنطلون الدنيم من التصاميم التي لا تغيب عن منصات عروض أزياء، حتى أشهر وأرقى العلامات لا يمكنها الإستغناء عن تصاميم الدنيم في مجموعاتها... ففي النهاية من لا يحبّ اقتناء مجموعة واسعة من هذا البنطلون بقصات وألوان متعددة لجميع المناسبات. وإن كنتِ بحاجة لإلهام في ما يتعلّق بتنسيق إطلالتك فإليك بعض الأفكار من وحي إطلالات كيت ميدلتون.

أحدث إطلالات كيت ميدلتون بالبنطلون الدنيم

بدت أميرة ويلز أنيقة في البنطلون الدنيم الضيق والبلوزة البيضاء التي تميّزت بتطريز broderie anglaise، في صورة إلى جانب الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس في منزلهم في Anmer Hall، نورفولك.

اختيار كيت وقع كالعادة على البنطلون السكيني الضيّق باللون الكحلي الداكن والخصر العالي، وهو تصميم تعشقه، نسّقت معه بلوزة بيضاء من M.i.h Jeans. هذا القميص الأنيق، الذي ظهرت به لأول مرة في معرض تشيلسي للزهور في عام 2019، هو المفضل لديها وقد أعادت تدويره في عدد من المناسبات. أكملت كيت الإطلالة بحذائها الرياضي الأبيض المفضّل من Superga، وهو قطعة أساسية أخرى في خزانة ملابسها.

هذه الصورة العائلية العفوية، التقطها المصور مات بورتيوس في وقت سابق من هذا العام.

نسّقت كيت البنطلون الدنيم الضيق مع بلوزة بيضاء من M.i.h Jeans
نسّقت كيت البنطلون الدنيم الضيق مع بلوزة بيضاء من M.i.h Jeans

4 أفكار أخرى لتنسيق البنطلون الدنيم من وحي أزياء كيت ميدلتون

البليزر مثل البنطلون الدنيم، من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة. وأميرة ويلز التي تتميّز بأسلوبها الأنيق تملك مجموعة واسعة جداً من سترات البليزر بألوان مختلفة وأقمشة متعددة، وقامت في عدد من المناسبات بتنسيقها مع البنطلون الدنيم. في العام 2017 تألقت بالبليزر الحمراء التي تميّزت بقصة الأزرار المزدوجة نسّقتها مع بنطلون دنيم ضيق باللون الأسود. في لوك آخر أطلّت ببليزر بنقشة المربعات مع الحزام العريض التي حدد خصرها. وفي إحدى المناسبات، نسّقت كيت بليزر بلون وردي من علامة Chloe مع بنطلون دنيم من علامة & Other Stories.

نسّقت كيت بليزر بلون وردي من علامة Chloe مع بنطلون دنيم من علامة & Other Stories
نسّقت كيت بليزر بلون وردي من علامة Chloe مع بنطلون دنيم من علامة & Other Stories

المعاطف أيضاً من التصاميم التي لا تتخلى عنها كيت وعند اختيار قصة أنيقة ستحصلين على أكثر من إطلالة عادية وبسيطة. كيت ميدلتون اختارت معطفاً أنيقاً باللون الزيتيّ من Sportmax نسّقت تحته الكنزة باللون نفسه.

اختارت معطفاً أنيقاً باللون الزيتيّ من Sportmax نسّقت تحته الكنزة باللون نفسه
اختارت معطفاً أنيقاً باللون الزيتيّ من Sportmax نسّقت تحته الكنزة باللون نفسه

الكنزات السميكة من صيحات شتاء 2023، وهي رفيقة إطلالات كيت ميدلتون خصوصاً مع البناطيل الدنيم، مثل الكنزة البيضاء ذات الياقة العالية، أو الكنزة المزيّنة بالرسمات التي نسّقت فوقها جاكيت زيتية اللون، أو الكنزة الحمراء التي أطلت بها مع البنطلون الدنيم في بطاقة المعايدة بمناسبة نهاية العام الماضي.

الكنزات السميكة رفيقة إطلالات كيت ميدلتون خصوصاً مع البناطيل الدنيم
الكنزات السميكة رفيقة إطلالات كيت ميدلتون خصوصاً مع البناطيل الدنيم

أطلت كيت ميدلتون ببنطلون دنيم باللون الأزرق الفاتح من علامة  & Other Stories، خلال حصولها على لقاح كوفيد 19. وقد أثارت صورة كيت بالبنطلون عمليات بيع كبيرة عبر الإنترنت.
 

أطلت كيت ميدلتون ببنطلون دنيم باللون الأزرق الفاتح من علامة  & Other Stories خلال حصولها على لقاح كوفيد19
أطلت كيت ميدلتون ببنطلون دنيم باللون الأزرق الفاتح من علامة  & Other Stories خلال حصولها على لقاح كوفيد19