ياسمين صبري وجورجينا

اختارت نفس الحقيبة والأسلوب والألوان..ياسمين صبري تسير على خطى جورجينا رودريغيز مجددًا!

سما جابر
14 ديسمبر 2022

ياسمين صبري النجمة المصرية دائمًا ما تخطف الأنظار مع كل ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحرص على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور تستعرض من خلالها أبرز وأجمل إطلالاتها الأنيقة التي تنال إعجاب الجمهور. 

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري بإطلالة عملية

ومؤخرًا شاركت ياسمين صبري صورًا مع الجمهور، ظهرت فيها بإطلالة عملية أنيقة، على خطى أناقتها اللافتة مع كل ظهور لها، لكنها نالت انتقادات البعض واتهاماتهم بتقليد العارضة الشهيرة جورجينا رودريغيز، مجددًا، سواء في اختيارات ملابسها لهذه الإطلالة أو حتى وضعية التصوير.

ياسمين صبري ظهرت في هذه الإطلالة مرتدية سروال من الجينز الضيق باللون الأزرق الفاتح، ونسقت معه بلوزة شبكية بأكمام متوسطة الطول، باللون الكحلي، وارتدت أسفلها توب أبيض بحمالات عريضة.

ب
ياسمين صبري بإطلالة عملية أنيقة في أحدث ظهور 

ياسمين صبري تقلد جورجينا رودريغيز مجددًا؟ 

وأكملت ياسمين صبري أناقتها بحذاء رياضي باللون الأبيض، وأمسكت حقيبة باللون البرتقالي مائلة للبني من ماركة هيرميس الشهيرة التي تعشق الظهور بحقائبها المتنوعة في معظم رحلاتها وظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ارتدت مجوهرات واكسسوارات أنيقة مناسبة مع تلك الإطلالة العملية.

لكن من أكثر ما لفت أنظار الجمهور لإطلالة ياسمين صبري هو أنها تشابهت مع إطلالة سابقة ظهرت بها العارضة الشهيرة جورجينا رودريغيز في جلسة تصوير خضعت لها قبل حوالي عام ونصف، حيث ظهرت جورجينا وقتها مرتدية سروال من الجينز الأزرق الضيق الذي انسدل بأرجل واسعة قليلًا.

ب
ياسمين صبري متهمة بتقليد جورجينا رودريغيز في أحدث ظهور لها 

تفاصيل إطلالة جورجينا رودريغيز العملية

ونسقت جورجينا رودريغيز حينها إطلالتها مع قميص من الجينز بدرجة مختلفة عن درجة السروال، وتزين القميص بنقشات صغيرة باللون الأبيض في جميع أنحائه، وتميز تصميمه بكونه واسع قليلًا مع أكمام طويلة وياقة متوسطة الحجم، وقررت إضفاء لمستها الخاصة على تلك الإطلالة فقامت بعقد أطراف القميص بشكل سريع على خصرها، ليظهر بمظهر مميز.

وأكملت جورجينا أناقتها في هذه الإطلالة، بارتداء حذاء رياضي أبيض، وأمسكت بحقيبة برتقالية من هيرميس كذلك، وهو نفس ما قامت به ياسمين صبري في إطلالتها الجديدة، حيث اختارت نفس الألوان في تفاصيل إطلالتها.

أما عن وضعية التصوير، فاتهم الجمهور كذلك ياسمين صبري بتقليدها لجورجينا، وأنها حرصت على الجلوس على سلم الطائرة لالتقاط الصور على خطى العارضة الشهيرة في جلسة التصوير السابقة التي خضعت لها. 

ب
جورجينا رودريغيز في ظهور سابق بإطلالة عملية

إطلالات متشابهة بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

الجدير بالذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين صبري بإطلالة مشابهة لإطلالة العارضة العالمية الشهيرة، حيث ظهرت ياسمين من قبل بمعطف شتوي طويل باللون البني، فوق فستان سهرة فضي، وجاء المعطف متطابقًا مع معطف آخر ارتدته جورجينا منذ فترة، كما ظهرت ياسمين في إحدى فعاليات مهرجان الجونة بفستان باللون الأصفر من تصميم رامي قاضي، وهو الفستان الذي ارتدته العارضة الشهيرة كذلك في جلسة تصوير سابقة مع اختلاف اللون وجزء من التصميم.

ب
ياسمين صبري وجورجينا بنفس المعطف 

كما ظهرت ياسمين مؤخرًا بإطلالة صيفية أنيقة، ارتدت فيها بلوزة سوداء بأكمام متوسطة الطول، ونسقت معها وشاح للرأس من Dior، بنقشات لافتة تحمل شعار ديور، كما نسقت مع تلك الإطلالة نظارة شمسية وردية اللون، حيث سبق وظهرت جورجينا رودريغيز بنفس وشاح الرأس قبل ياسمين بفترة طويلة خلال رحلة سفرها، حيث ارتدت وقتها سروال من الجينز واسع مع فتحات في بعض من أنحائه، كما نسقت معه تيشيرت أبيض وجاكيت ضخم وقصير من ديور كذلك وحذاء شتوي طويل، ووضعت الوشاح على رأسها، بنفس الطريقة التي نسقته بها ياسمين صبري.

ب
ياسمين صبري و جورجينا بنفس وشاح الرأس

الصور من حسابات جورجينا رودريغيز وياسمين صبري بانستجرام