لجين عمران

فساتين سهرة طويلة بتصاميم محتشمة بأسلوب الإعلامية لجين عمران

محمود صلاح
13 ديسمبر 2022

تتنوع موديلات فساتين السهرة بين التصاميم المرصعة والمنفوشة وكذلك هناك الفساتين التي تتميز بالجرأة بالقصات الضيقة والقصيرة وكذلك ستايل Cut out وغيرها، لكن تبقى الفساتين الطويلة بالأخص تلك التي تمتاز بقصة محدد للقوام من أفضل اختيارات السهرة التي تضفي رونقا خاصا للإطلالة، كما تمنح المرأة أناقة وجاذبية، وقد حبست لجين عمران الأنفاس بالعديد من فساتين السهرة الفاخرة بقصة طويلة أطلت بها في العديد من المناسبات ويمكنك أن تستلهمي منها إطلالات مميزة في غاية الأناقة للسهرات.

الفساتين المرصعة بحبات الكريستال من وحي لجين عمران

الفساتين الطويلة المغطاة بحبات الكريستال اللامعة صيحة رائجة بين النجمات عموما وتعتبر اختيارا ملفتا يجذب الأنظار، وقد تألقت لجين عمران بهذا الستايل أكثر من مرة حيث بدت متوهجة في آخر ظهور لها بفستان ذهبي لامع من توقيع Sol Angelann، تميز بقصة طويلة محددة للقوام مع أكمام طويلة وياقة عالية، وكانت اللمسة الجمالية التي ميزته هي الزمزمة الجانبية التي تتفرع منها ثنيات تلف الخصر، واكتملت أناقة لجين بحقيبة يد مرصعة وشعرها الداكن المنسدل بشكل مالس خلف ظهرها.

وفي ظهور سابق اختارت لجين فستان مرصع باللون الوردي من توقيع D'AngelAnn، تميز كذلك بتصميم مشابه بأكمام طويلة مع اختلاف فتحة الياقة التي اتخذت فتحة على شكل حرف الـV، كما تميز بشق جانبي مائل، وانتعلت صندل حريري باللون الزهري من Alexandre Vauthier، ويمنكك الاكتفاء بأقراط ماسية متدلية فقط مع هذا الستايل على طريقة لجين عمران، كما أن تسريحة الشعر الويفي كذلك كانت متناغمة مع إطلالاتها بشكل أنيق.

الفساتين المرصعة بحبات الكريستال اللامعة من وحي لجين عمران
الفساتين المرصعة بحبات الكريستال اللامعة من وحي لجين عمران

فساتين سهرة باللون الأخضر تعكس الرقي والفخامة

اللون الأخضر يعتبر اختيارا أنيقا في السهرات خصوصا حيث يعكس الرقي والفخامة، وشاهدنا لجين عمران متألقة بهذا اللون أكثر من مرة أحدثها خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات الراقية Bulgari، وبدت في منتهى الأناقة بفستان حريري باللون الأخضر الزمردي من توقيع شربل كرم تميز بتصميم فخم بأكتاف منسدلة وياقة مائلة مزينة بكشكشة بارزة مع خصر محدد، وذيل خلفي منسدل، وازدادت أناقة لجين عمران بعقد فخم وتسريحة الكعكة العالية.

وفي إطلالة أخرى اختارت لجين اللون الأخضر من خلال فستان مرصع بخطوط الترتر اللامعة تميز بقصة ضيقة مع عقدة عند الخصر والياقة التي اتخذت فتحة دائرية ضيقة، كما تميز الفستان بأكمام طويلة، زينت رأسها بعصبة حريرية على شكل فيونكة سوداء. لجين عمران شاهدناها كذلك بفستان من المخمل الأخضر من توقيع شربل كرم أيضا، تميز بياقة مربعة وأكمام طويلة، كما جاء مرصعا في الجزء العلوي بأسلوب رقيق، كما تميز بخصر محدد وذيل خلفي طويل.

فساتين السهرة باللون الأخضر تعكس الرقي والفخامة
فساتين السهرة باللون الأخضر تعكس الرقي والفخامة

الفساتين المرصعة بلمسة الأكتاف المتدلية للجين عمران

لجين عمران أطلت خلال احتفالية مرور 30 عاما على مجلة "هي"، وهي ترتدي فستان طويل باللون الزهري مزين بتطريزات فضية براقة بأشكال فاخرة، وتميز الفستان الذي جاء بتوقيع شربل كرم بلمسة مميزة على شكل رداء علوي ناعم ينسدل على شكل أكمام متدلية وذيل خلفي طويل، حملت لجين حقيبة يد صغيرة باللون الزهري مع هذه الإطلالة كما رفعت شعرها الداكن من الأمام نصف رفعة.

لجين عمران سحرت جمهورها كذلك بفستان آخر من توقيع Ziad nakad، مميز بلمسة الأكمام المتدلية مع أكتاف منتفخة وياقة عالية، وغطت التطريزات الكثيفة من الخرز اللامع الفستان بالكامل.

لجين عمران  بفتسان بلمسة الأكمام المتدلية
لجين عمران  بفتسان بلمسة الأكمام المتدلية

وفي ظهور آخر حبست الأنفاس بلوك فخم بروح شرقية من توقيع مصممة الأزياء الإماراتية شيخة الغيثي، خلال الحفل الذي أقيم في مدينة اكسبو بمناسبة عيد الاتحاد 51، وصمم الفستان بقصة طويلة واسعة من الأسفل مع خصر محدد وياقة مربعة، أما الأكمام فتميز بتصميم طويل مع جزء علوي شفاف منسدل، وزين الفستان بالكامل بتطريزات ذهبية.

لجين عمران بلوك فخم بروح شرقية
لجين عمران بلوك فخم بروح شرقية

الصور من حساب لجين عمران على "انستجرام".