موديلات فساتين سهرة للمحجبات من عروض أزياء صيف 2022!

دائماً ما تبحث السيّدات والشابات المحجبات عن فساتين السهرة بالقصّات المحتشمة والمناسبة للحجاب، للتألق بإطلالات راقية وأنيقة من دون اللجوء إلى اعتماد جاكيت أو توب مع الفستان.

لفتت نظرنا في عروض الأزياء العالميّة لموسم ربيع وصيف 2022، مجموعة جذابة ومنوّعة من موديلات فساتين سهرة للمحجبات، والتي انتقينا لك منها أجمل التصاميم بمختلف القصّات والألوان والأقمشة، لتختاري منها الأنسب لقوامك ولذوقك الخاص، ولتكوني دائماً أنيقة بأجمل الأزياء المواكبة لصيحات عالم الموضة والأناقة.

 

فساتين سهرة للمحجبات بقصّات منوّعة لمختلف الأذواق!

اللون الأبيض الجذاب، اخترناه بتصميم فستان سهرة راقي وفاخر من توقيع “أندرو جي إن” Andrew Gn، بقصّة مستقيمة ومسترخية مع لمسات الدرابيه على الصدر والأكتاف، وطابع الفخامة بالأحجار البراقة المنوعة الأحجام بمزيج ساحر من الألوان والتي شملت الأزرق والأخضر، وزيّنت قبّة الفستان العالية.

1

 

فستان سهرة أنثوي وأنيق باللون الزهري الجذاب من تصميم “بادجلي ميشكا” Badgley Mischka، بالستايل الطويل والقصّة الضيّقة، مع الأكمام المزمومة بأسلوب راقي، بالإضافة إلى الزخرفات الفاخرة والبرّاقة والتي برزت على القبّة والأكتاف بأسلوب فنّي جميل.

2

 

مزيج من الألوان المتناغمة والساحرة بفستان سهرة قمّة في الأنوثة والرقي من تصميم “إيلينا سوبرون” Elena Souproun، بالقصّة المنسدلة بنعومة وجاذبية مع الأكمام العريضة والمسترخية، مع الطبعات المنسجمة والمموجة منها بأسلوب الأومبريه كلوحة فنيّة جذابة ومبهرة.

3

 

تصميم عصري ومواكب للموضة بقصّة محتشمة ومناسبة للمحجبات من “جيادا” Giada، بقصّة مستقيمة بأسلوب الكسرات الرفيعة مع القبّة الدائرية الضيّقة، والمميّز بالفستان تداخل ألوانه الراقية بأناقة بطريقة الأجزاء، حيث برز اللون الكحلي في الجزء العلوي، والبني البرونزي بالجزء المتوسط، والذهبي الميتاليك الفاتح في القسم السفلي من الفستان.

4

 

لمن تفضّل إطلالات الدانتيل المرهف والأنثوي، اخترنا لك فستان سهرة راقي ومحتشم من تصميم “كفتان” Kaftan، باللون الأبيض العاجي، والستايل الطويل والقصّة المسترخية بأسلوب مريح، والقبّة الدائرية الضيّقة، مع لمسة عصرية بقصّة أطراف الأكمام الجرسيّة.

5

 

وغيرها من موديلات فساتين سهرة للمحجبات.