الفنانات السعوديات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

أجمل اطلالات الفنانات السعوديات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

شروق هشام
6 ديسمبر 2022

تعد إطلالات الفنانات محل اهتمام الجمهور المتابع لفعاليات النسخة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، خاصة مع حرصهن على اختيار الاطلالات الأكثر رقيا وفخامة لتكون مواكبة لهذا الحدث السينمائي الأكبر في المنطقة، ومن ذلك جاء تألق الفنانات السعوديات خلال مشاركتهن في المهرجان باختيارهن لإطلالات أنيقة وفاخرة تميزت باللمسات العصرية المتنوعة الألوان والتصاميم، وفي إطار ذلك اخترنا لكم أجمل اطلالات الفنانات السعوديات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية.

أجمل اطلالات الفنانات السعوديات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ميلا الزهراني

اطلالة الفنانة ميلا الزهراني من تصوير PATRICK SAWAYA


تميزت إطلالة الفنانة ميلا الزهراني في مهرجان البحر الأحمر السينمائي والتي اختارتها من توقيع المصممة "مشاعل الفارس"، بأنها إطلالة أنيقة ولافتة حيث اختارت فستان سهرة عصري أنيق مكشوف الكتفين جاء جزئه السفلي باللون الزهري الفاتح اللامع وجزئه العلوي باللون الأسود وتميز بذيل جانبي منسدل أضاف لمسة عصرية على إطلالتها.


فاطمة البنوي

اطلالة جاذبة للفنانة فاطمة البنوي من تصوير المصورة عبير أحمد


اختارت الفنانة "فاطمة البنوي" تصميم جاذب وراقي باختيارها لبدلة باللون الأبيض من توقيع رامي قاضي، وتميزت البدلة بقماشها الفاخر من الدانتيل، وتزين التصميم بلمسة عصرية من خلال الذيل الخلفي الطويل الذي أضاف لإطلالتها المزيد من الأناقة والجاذبية. 


نور الخضراء

نور الخضراء من تصوير المصور وضاح مدرس


تألقت الفنانة السعودية نور الخضراء بعدة إطلالات خلال المهرجان، ومنها إطلالتين فاخرتين اختارتهما من بوتيك المصممة أماني عبدالواسعA and A Boutiques ، حيث أطلت في حفل افتتاح المهرجان بفستان فاخر طويل باللون الاخضر الزيتي تميز بتصميمه الأنيق اللافت وبذيله الخلفي الطويل، بينما جاءت إطلالتها الثانية بفستان طويل باللون المشمشي الفاتح والذي يتألف من طبقات متعددة ابتداءً من الخصر على طول الفستان.  


خيرية أبو لبن

اطلالة الفنانة خيرية أبو لبن


كانت أناقة القماش المخمل عنوان إطلالة الفنانة "خيرية أبو لبن" والتي اختارتها من توقيع SoNouf Boutique  صنوف، خاصة وأنها قد اختارت فستانها المخملي بلون أخضر غامق، وتميز تصميمه بالأناقة والبساطة في آن واحد.


آيدا القصي

اطلالة فاخرة للفنانة آيدا القصي من تصوير فيصل الزايدي و eng.Alshareef


لفتت الفنانة "آيدا القصي" الأنظار إليها بتصميم فاخر من تصميم المصممة "خولة العيبان"، بفستان سهرة باللون الأزرق النيلي والذي تزين قماشه بطبعات ناعمة متنوعة، وتميز تصميمه بجزئه السفلي المنفوش، والذي أضاف فخامة خاصة على إطلالتها خلال المهرجان. 
الصور من حساب المهرجان وحسابات الفنانات السعوديات على " الانستجرام ".