مجوهرات عصرية لإطلالة طلعات النهار الصيفية المشرقة

مجوهرات عصرية لإطلالة طلعات النهار الصيفية المشرقة

 عبير شرارة

أضيئي علبة مجوهراتك هذا الصيف بأجمل قطع المجوهرات الجديدة التي قدمتها أشهر الماركات العالمية، فهناك تنافس هائل على تقديم أروع تصميمات المجوهرات العصرية الأنيقة والناعمة، التي تلائم الاطلالة اليومية وتمنحها الاشراقة والبريق.

وتتبع هذه المجوهرات أحدث صيحات الموضة التي تبحث عنها عاشقات الأناقة، لتصبح قطع راقية يمكن ارتداؤها ليلاً ونهاراً ومع مختلف أنواع الأزياء، فتكون بمثابة تعبير لافت عن الفخامة والذوق الرفيع.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة المميزة من أجمل موديلات مجوهرات عصرية مثالية لأناقة الاطلالة في طلعات النهار الصيفية المشرقة، والتي تمنحك امكانيات لا نهائية في الإرتداء والتنسيق وإتباع أحدث صيحات الموضة في المجوهرات..

سوار Knife Edge  ليزي ماندلر Lizzie Mandler

سوار Knife Edge  ليزي ماندلر Lizzie Mandler
سوار Knife Edge  ليزي ماندلر Lizzie Mandler

أطلقت المصممة ليزي ماندلر علامة المجوهرات الراقية التي تحمل اسمها في عام 2012، والتي نبعت من شغف المصممة بصنع الأزياء عندما كانت مراهقة، فالقطع الهندسية مستوحاة من الهندسة المعمارية الحديثة، ويتضح في ابداعاتها التركيز على المواد الفاخرة والحرفية عالية الجودة من خلال البراعة الفنية اليدوية لكل قطعة، ويقع مقر العلامة في لوس أنجلوس، لتقدم مجوهرات يمكن ارتدائها والاعتزاز بها إلى الأبد، متجاوزة الاتجاهات والمواسم.

وسوار ليزي ماندلر مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط من مجموعة Knife Edge، والتي تعتمد على الحافة المعقدة والمنحنية للشفرة لإلهام القطع الحديثة من المجوهرات، وهو مصنوع يدوياً في استوديو العلامة في لوس أنجلوس مع حلقات سلسلة مكتنزة وماسة واحدة مستديرة القطع بوزن 0.45 قيراط مثبتة في إطار مع قفل بشكل شريط T أنيق.

سلسلة Frenzy Pink Sapphire Mini Bar Pendant من سوزان كالان Suzanne Kalan 

سلسلة Frenzy Pink Sapphire Mini Bar Pendant من سوزان كالان Suzanne Kalan 
سلسلة Frenzy Pink Sapphire Mini Bar Pendant من سوزان كالان Suzanne Kalan 

من مجموعة "Frenzy" المبتكرة، تأتي هذه السلسلة الساحرة من علامة سوزان كالان مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، حيث تتميز بتصميم ناعم ورقيق، ومرصعة بقطع باجيت من الياقوت الوردي بوزن 0.25 قيراط، وأحجار الماس الأبيض المستدير، ويمكن ارتداء هذه السلسلة بمفردها أو تكديسها مع سلاسل أخرى لإطلالة أكثر تميزًا وأناقة.

أقراط Sweetheart من جيميلا Gemella 

أقراط Sweetheart من جيميلا Gemella 
أقراط Sweetheart من جيميلا Gemella 

أقراط Sweetheart من Gemella نموذج للرومانسية والأناقة في عالم المجوهرات، وقد تأسست علامة Gemella في عام 2019 وتقدم مجموعة متنوعة من المجوهرات اليومية ومجوهرات المناسبات الخاصة، حيث يتميز تصميمها بالتوازن بين العصرية والتقليدية، والاستلهام من سحر القرن العشرين، وعن طريق استخدام الأحجار الكريمة مثل الأوبال والعقيق والزمرد، تضفي Gemella جمالاً طبيعياً على تصميماتها، لتتميز كل قطعة بالدقة والأناقة.

وتُعد أقراط Sweetheart جزءًا من مجموعة Gemella's Sweetheart، والتي تجسد العلاقة القوية بين الأخوات التوأم مؤسسات العلامة، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا ومرصعة بأحجار الماس والياقوت، وتبرز بتصميم راقي يجمع بين قصة الكمثرى وشكل القلب.

عقد Mixed Diamond Tennis Necklace من شاي SHAY

عقد Mixed Diamond Tennis Necklace من شاي SHAY
عقد Mixed Diamond Tennis Necklace من شاي SHAY

تشتهر علامة شاي بابتكار أروع تصاميم المجوهرات العصرية والجريئة، حيث تبرز بين تلك الإبداعات عقود التنس المتنوعة، المثالية لتطبيق موضة التكديس. ومن بين تصاميم شاي الراقية، نختار عقد Mixed Diamond Tennis Necklace الذي يجمع بين فخامة الذهب الأصفر وأحجار الماس المتنوعة في قصاتها، ويتميز هذا العقد بأحجار ماس مقطوعة بأشكال متعددة، مثل الماركيز، والمثلثة، والاميرالد، والكمثرية، والمربعة، مما يضفي عليه لمسة من الأناقة والتألق الفريد المثالي للاطلالات اليومية.

قلادة من جاكي عايش Jacquie Aiche

قلادة من جاكي عايش Jacquie Aiche
قلادة من جاكي عايش Jacquie Aiche

تشتهر المصممة جاكي عايش المقيمة في بيفرلي هيلز بتصميم مجوهرات راقية مستوحاة من تراثها المتنوع، الذي يجمع بين الثقافتين للأمريكيين الأصليين والشرق أوسطيين، وتعكس مجموعتها من التعويذات الشخصية والزخارف الأثيرية هدفها في تمكين المرأة، ويتجلى هذا من خلال التمائم المستوحاة من الآلهة، وسلاسل الجسم الدقيقة، والتعاويذ التي تستند إلى القوى العلاجية للبلورات. وتميزت علامتها التجارية بالحرفية اليدوية واستخدام الذهب عيار 14 قيراطاً، والأحجار الكريمة، والألماس، كما اشتهرت أيضًا بتحديث ساعات كارتييه ورولكس القديمة بلمسات فنية.

وتعد قلادة Jacquie Aiche المتدلية مثالاً رائعاً على إبداعها، حيث تتميز بكريستال كوارتز فريد من نوعه، مقطوع بشكل مدبب وشبه شفاف بالكامل، مما يبرز جماله الاستثنائي، والقلادة مصنوعة يدوياً في لوس أنجلوس من الذهب الخالص عيار 14 قيراطاً، ومزينة بإطار مرصع بالألماس الأبيض، ومشغولة بمهارة لتضفي لمسة من الأناقة، ويكتمل جمالها بقطعة زمرد مذهلة على شكل كمثرى تضيف ومضة من الألوان النابضة بالحياة، مما يجعل هذه القلادة قطعة فريدة من نوعها تجسد روعة التصميم وحرفية التنفيذ.

قلادة من ماتيو Mateo

قلادة من ماتيو Mateo
قلادة من ماتيو Mateo

أسس المصمم العصامي ماثيو هاريس شركة Mateo New York في عام 2009، مستوحياً من صندوق أدوات الرجل العامل لتقديم مجوهرات معاصرة، وبعد أن حققت مجموعته الرجالية نجاحاً باهراً، قدمت العلامة التجارية مجموعة نسائية في عام 2014، مستمرةً في تقديم جمالية بسيطة وأنيقة.

وفي عام 2017، تم اختيار هاريس كأحد المرشحين النهائيين لصندوق الأزياء CFDA/Vogue، ليصبح بذلك أول مصمم مولود في جامايكا يدخل القائمة المختصرة، واليوم، تميزت علامة Mateo بتقديم مجوهرات راقية مستوحاة من الفن الحديث، حيث تصمم كل قطعة بعناية من الذهب عيار 14 قيراط ومزينة بالأحجار الكريمة الفاخرة.

ويحتفل ماثيو هاريس من خلال علامته التجارية الفاخرة ماتيو بالجمال الدائم للبساطة، وتعد هذه القلادة الأنيقة مثالاً واضحاً على ذلك، وقد صُنعت القلادة يدوياً في نيويورك من الذهب عيار 14 قيراطاً، وتتميز بسلسلة كابل أنيقة، وتتدلى منها قلادة على شكل دمعة مزينة بأحجار الماس المرصوفة وألماس متلألئ بقطع الكمثرى، مما يمنحها مظهراً متألقاً ومميزاً يجمع بين الأناقة والبساطة في تصميم لا يضاهى يمكن ارتدائه بأسلوب التكديس.