تصاميم ميسيكا Messika في كان.. قطع مجوهرات ساحرة تضج أنوثة

تصاميم ميسيكا Messika في مهرجان "كان"...قطع مجوهرات ساحرة تضجّ أنوثة

فاطمة معطي

تواصل تصاميم دار ميسيكا Messika الفرنسية خطف الأنظار في فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته السابعة والسبعين. وخلال العرض الأول لفيلم The Apprenticeوفيلم Kind of Kindness وفيلم Emilia Pérez، اختارت النجمات العالميات والعربيات تصاميم من توقيع دار ميسيكاMessika الفرنسية. فبأي قطع تألّقت النجمات؟

كانديس سوانبويل

العارضة الجنوب أفريقية كانديس سوانبويل
العارضة الجنوب أفريقية كانديس سوانبويل

خلال العرض الأوّل لفيلم The Apprentice ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي، تألّقت عارضة الأزياء الجنوب أفريقية كانديس سوانبويل Candice Swanepoel بفستان من تصميم فيفيان ويستوود Vivienne Westwood. ولإكمال إطلالتها اختارت عارضة الأزياء العالمية عقد Bright Falcon من مجموعة المجوهرات الفاخرة من ميسيكا Messika.

لقطة قريبة لمجوهرات كانديس سوانبويل
لقطة قريبة لمجوهرات كانديس سوانبويل

كما أضافت كانديس سوانبويلCandice Swanepoel خاتم Diamond Wave وأقراط أذن وخاتماً آخر من مجموعة Fiery.

توني غارن

العارضة الألمانية توني غارن
العارضة الألمانية توني غارن

أطلّت عارضة الأزياء الألمانية توني غارن Toni Garrn بفستان كحلي من توقيع مايكل كورس Michael Kors لمناسبة العرض الأوّل لفيلم The Apprentice. وقد نسّقت توني غارن Toni Garrn مع فستانها أقراط أذن وخاتم Akh Ba Ka من مجموعة Beyond the Light الفاخرة من ميسيكاMessika. ولإكمال اللوك، اختارت توني غارن Toni Garrn خاتم Diamond Catcher المرصّع بالألماس الفاخر.

نينا موريس

النجمة الفرنسية توني موريس
النجمة الفرنسية نينا موريس

مع فستانها الأسود الطويل، اختارت الممثلة الفرنسية نينا موريس Nina Meurisse قطع مجوهرات رائعة من مجموعة ميسيكا Messika للمجوهرات الراقية. وقد اختارت نينا موريس Nina Meurisse أقراط أذن من مجموعة Imprérial وخاتميْن من مجموعة Fiery.

سيلينا غوميز

النجمة الأميركية سيلينا غوميز
النجمة الأميركية سيلينا غوميز

تألّقت النجمة الأميركية سيلينا غوميز Selena Gomez بفستان من توقيع بالمانBlamainحيث التقطت صورها الكاميرات في فندق مارتينيز Martinez على هامش العرض الأوّل لفيلم Kinds of Kindness. ولإكمال اللوك، اختارت سيلينا غوميز Selena Gomez قطع مجوهرات من مجموعة المجوهرات الفاخرة لميسيكاMessika، فنسّقت مع إطلالتها أقراط أذن وخاتماً من مجموعة Night Owl وخاتميْن من مجموعة Fiery وMagnetic Love.

درّة زروق

النجمة التونسية درّة زروق
النجمة التونسية درّة زروق

حضرت النجمة التونسية درّة زورق العرض الأوّل لفيلم Emilia Pérez بفستان أبيض وأسود من توقيع المصمّم التونسي علي القروي. وقد نسّقت النجمة العربية مع فستانها مجموعة من قطع المجوهرات التي تحمل توقيع ميسيكاMessika. فقد اختارت خاتماً من مجموعة Equilibrist وأقراط أذن من مجموعة Voltige وعقداً من مجموعة Spears وسواراً من مجموعة Diamond Magnet.

هبة عبوك

النجمة الإسبانية هبة عبوك
النجمة الإسبانية هبة عبوك

اختارت الممثّلة الإسبانية ذات الأصول التونسية والليبية، هبة عبوك، فستاناً من توقيع الإيطالي جيامباتيستا فالي Giambattista Valli لحضور العرض الأوّل لفيلم Emilia Pérez. وقد نسّقت النجمة العالمية مع فستانها أقراط أذن من مجموعة Fiery وخاتماً من مجموعة Midnight Sun.

إيفا لونغوريا

النجمة الأميركية إيفا لونغوريا
النجمة الأميركية إيفا لونغوريا

تألّقت النجمة الأميركية إيفا لونغورياEva Longoria بفستان من توقيع اللبناني طوني ورد لمناسبة العرض الأوّل لفيلم Emilia Pérez. ولإكمال إطلالتها، اختارت إيفا لونغورياEva Longoria خاتميْن وأقراط أذن من مجموعة Star Chaser.

جولي غاييه

الممثلة والمنتجة الفرنسية توني غاييه
الممثلة والمنتجة الفرنسية توني غاييه

اعتمدت النجمة والمنتجة الفرنسية وزوجة الرئيس الفرنسي السابق فرانسوا هولاند، جولي غاييهJulie Gayet، إطلالة أنيقة باللون البيج خلال مشاركتها في لحضور العرض الأوّل لفيلم Emilia Pérez. وقد نسّقت جولي غاييهJulie Gayet أقراط أذن وسواراً وخاتماً من مجموعة Blooming Euphoria المزهوّة بالأحجار الكريمة الملوّنة لإضفاء لمسة من الحيوية إلى إطلالتها.