قواعد مكياج سر إطلالات سيلينا غومز لإطلالة مشرقة وشبابية للمرأة الثلاثينية

قواعد مكياج سر إطلالات سيلينا غوميز لإطلالة مشرقة وشبابية للمرأة الثلاثينية

نور عبد الساتر

مؤخرا، لفتتنا النجمة سيلينا غوميز بجمالها الذي يزداد توهجاً، والذي شهدنا إنعكاسه بمثالية من خلال إطلالاتها الكلاسيكية الجذابة في مهرجان كان السينمائي 2024. ومن هنا وإنطلاقا من خبرتنا في عالم الجمال، رصدنا لك 3 قواعد جمالية تعتمدها النجمة الثلاثينية "سيلينا غومز" لتبدو مشرقة ومتألقة كزهرة تنبض بالحياة. تعرفي على هذه القواعد لتضيفي الى إطلالتك في هذا الموسم لمسة شبابية جذابة ومشرقة.

في هذا الموضوع، تعرفي معنا عزيزتي الصبية الثلاثينية على:

  1.  أهمية تحديد العين بالأيلاينر
  2.   إعتماد مظهر الحواجب الكثيف والطبيعي
  3.  مكياج شفاه لامع لإطلالة شبابية أكثر

1ـ أهمية تحديد العين بالآيلاينر

تحديد العين بالآيلاينر لنظرة مفعمة بالجاذبية بأسلوب سيلينا غومزـ الصورة من حساب خبير التجميل على إنستقرام Hung Vanngo
تحديد العين بالآيلاينر لنظرة مفعمة بالجاذبية بأسلوب سيلينا غومزـ الصورة من حساب خبير التجميل على إنستقرام Hung Vanngo

في معظم إطلالاتها تعتمد سيلينا على تحديد عيونها ورسمة العين بإستعمال الأيلاينر لتحقيق إطلالة جذابة مع لمسة فريدة من الرقي.  فإستعمال الأيلاينر يساعد بأن تبدو عينيك بحجم أكبر وأكثر إشراقًا. إضافة الى ذلك، يساعدك الآيلاينر في تحقيق مظهر عيون يقظة مما يجعله خطوة أساسية في مكياجك الصباحي.النجمة سيلينا غالبًا ما تستخدم الأيلاينر الأسود الكلاسيكي لتحديد عينيها بأسلوب ناعم على طول خط الرموش مع رسم جانح صغير في النهاية لرفع العين. هذه التقنية تضيف جاذبية لعينيها، مما يجعلها تبدو مشرقة دائمًا. إذا كنتِ ترغبين في الحصول على نفس التأثير، جربي هذه الطريقة عزيزتي الصبية الثلاثينة المتألقة وستلاحظين الفرق في مظهرك بلا شك.

لنظرة مفعمة بالجاذبية ومظهر عيون يقظة ننصحك بتجربة محدد العيون "أونيكس ليكويد آيلاينر" من علامة "مينا الشيخلي":

محدد العيون أونيكس ليكويد آيلاينر من علامة مينا الشيخلي
محدد العيون أونيكس ليكويد آيلاينر من علامة مينا الشيخلي

تستعد مينا الشيخلي، رائدة الأعمال في عالم الجمال، مرة جديدة، لإحداث تغيير جذري في هذا القطاع من خلال إطلاق أحدث منتجاتها المتمثل في قلم تحديد العيون "أونيكس ليكويد لاينر" ("Onyx" Liquid Liner).

لفتنا كثيرا قلم تحديد العيون "أونيكس ليكويد لاينرا" الذي يعِد تغييرا لقواعد اللعبة في عالم مكياج العيون،  فقد صُمم "أونيكس" لكي تتمكني عزيزتي الصبية من الحصول على عيون محددة واضحة وخالية من العيوب من دون أي عناء. فكما لاحظنا من وحي التجربة، فإن قلم تحديد العيون "أونيكس ليكويد لاينر" ("Onyx" Liquid Liner)يتميز بسهولة تطبيقه وتركيبته التي تدوم لوقت طويل. كما تتميز تركيبته المصبوغة باللون الأسود الفائق بكونها مقاومة للتلطخ وتدوم لفترة طويلة.

محدد العيون أونيكس ليكويد آيلاينر من علامة مينا الشيخلي (2)
محدد العيون أونيكس ليكويد آيلاينر من علامة مينا الشيخلي

يجسّد محدد للعيون (آيلاينر) الجديد، رحلة مينا في عالم العناية بالجمال التي توارثتها عن والدتها واستمدت تقنياتها منها، ومن ثم نقلتها بعد ذلك إلى شقيقتها. لفت إنتباهنا ايضا ان "أونيكس"  مستوحى من أقلام فن التخطيط وجمال حجر العقيق الأسود. ويتفرّد تصميم "أونيكس ليكويد لاينر" الأنيق والفائق التطور بأداة تطبيق ذات رأس ناعم. نحب كثيرا فرشاة تلوين "أونيكس" ذات الطرف الرفيع رسم خطوط دقيقة، وهو ما يجعلها أداة لا بد منها لابتكار مجموعة متنوعة من إطلالات العيون، بدءاً من التحسينات الدقيقة وصولاً إلى رسم الخطوط بأدق التفاصيل.

2ـ اعتماد مظهر الحواجب الكثيف والطبيعي:

سيلينا تعتمد مظهر الحواجب الكثيف والطبيعي ـ الصورة من حساب خبير التجميل على إنستقرام Hung Vanngo
سيلينا تعتمد مظهر الحواجب الكثيف والطبيعي ـ الصورة من حساب خبير التجميل على إنستقرام Hung Vanngo

سيلينا تظهر دائمًا بحواجب مرتبة وطبيعية، مما يعكس جمالها بلمسة شبابية مشرقة ويبرز ملامح وجهها بشكل رائع.

ففي الثلاثينات، من المهم التركيز على هندمة الحواجب لأنها تلعب دورًا كبيرًا في تحديد ملامح الوجه. حيث يعتبر مكياج الحواجب وهندمتها بشكل متناسق سرا أساسيا للكشف عن ملامح وجهك بجاذبية بوحي من إطلالة سيلينا جومز.استخدمي قلم  تحديد الحواجب  لملء حواجبك بشكل ناعم وطبيعي، مثلما تفعل سيلينا. إرفعي شعيرات حواجبك للأعلى وثبتيها بجل الحواجب. الحواجب الكثيفة والمرفوعة بجل تمنح وجهك إطارًا جميلًا وتعزز من مظهرك العام، مما يجعلك تبدين أكثر شبابًا وحيوية.

لمكياج حواجب كثيفة وطبيعية بأسلوب سيلينا إخترنا لك هذه المستحضرات:

قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow من بنفت كوزمتكس:

Precisely My Brow Pencil (3)
Precisely My Brow Pencil

استخدمي قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow.يعجبنا  كثيرا هذا المستحضر  بسبب دقته الفائقة في تحديد الحواجب فتتمتعين بإطلالة شعيرات طبيعية تأسر القلوب.

جل حواجب من أستيري The Archer Brow Gel

جل حواجب من أستيري The Archer Brow Gel
جل حواجب من أستيري The Archer Brow Gel

لأن الحواجب العريضة والكثيفة تعتبر أحد أهم علامات جمال الصبية الثلاثينية، إخترنا لك جل الحواجب الرائع هذا من أستيري.من وحي تجربتنا له، نؤكد لك انه يهندم الحواجب ويشكلها ويثبتها في مكانها بكل سهولة وتأثير يدوم طوال اليوم. كما ان تركيبته مستوحاة من العناية بالشعر، مما يمنح الحواجب ثباتًا رائعًا مع مكونات مرطبة إضافية تغذي الحواجب الأكثر لمعانًا وصحة.

3. مكياج شفاه لامع لإطلالة شبابية أكثر:

مكياج شفاه لامع لإطلالة شبابية أكثر ـ الصورة من حساب إنستقرام خبيرة الشعر Marissa Marino
مكياج شفاه لامع لإطلالة شبابية أكثر ـ الصورة من حساب إنستقرام خبيرة الشعر Marissa Marino

للمسة من الحيوية والإشراقة تعتمد سيلينا مكياج شفاه لامع في معظم الأوقات. فالشفاه اللامعة تضيف لإطلالتها لمسة شبابية وجذابة. نكشف لك أيضا، ان أحمر الشفاه بتدرجات لونية داكنة يمكن ان يسلط الضوء على التجاعيد حول الشفاه. لذا ننصحك بإعتماد أحمر شفاه بتدرجات لونية مشرقة مثل اللون الوردي او حتى النيود كما تفعل سيلينا.الشفاه اللامعة تجعل ابتسامتك تبدو مشرقة وجذابة، وهذا بالتأكيد سيضفي حيوية ومرح على مظهرك تمامًا كما نرى في ابتسامة سيلينا المشرقة دائمًا.

للوك شفاه مشرقة ولامعة بأسلوب سيلينا إخترنا لك من وحي التجربة:

زيت الشفاه كيسكيس بي غلو أويل KissKiss Bee Glow Oil من علامة جيرلان - درجة 258 ROSE:

زيت الشفاه كيسكيس بي غلو أويل KissKiss Bee Glow Oil من علامة جيرلان - درجة 258 ROSE
زيت الشفاه كيسكيس بي غلو أويل KissKiss Bee Glow Oil من علامة جيرلان - درجة 258 ROSE

تقدّم مجموعة أسرار النحل للجمالBee Beauty Secrets  زيت شفاه جديد: زيت الشفاه كيسكيس بي غلو أويل KissKiss Bee Glow Oil. لفتتنا كثيرا تركيبة زيت الشفاه الجديد والتي تتضمن 92٪ من المكوّنات الطبيعية، يلون الشفاه ويغطيها بلمعانٍ عالٍ للحصول على نتيجة لامعة تدوم طويلا على غرار إطلالة سيلينا غومز.معززة بزيت كيسكيس بي غلو أويل KissKiss Bee Glow Oil، تصبح الشفاه أكثر جمالا يوما بعد يوم. كما لاحظنا من وحي التجربة ان قوامه المغذي يعمل على ملء الشفاهويوفر 24 ساعة من العناية.

ـ أحمر الشفاه WET SHINEدرجة رقم 44 من مجموعة YSL LOVESHINE لعلامة "إيڤ سان لوران":

أحمر الشفاه WET SHINE درجة رقم 44 من مجموعة YSL LOVESHINE لعلامة إيڤ سان لوران
أحمر الشفاه WET SHINE درجة رقم 44 من مجموعة YSL LOVESHINE لعلامة إيڤ سان لوران

تطرح إيڤ سان لوران بيوتي أحمر الشفاه الشهير المشبع بالزيت بألوان حيادية عصرية، وبتركيبة جديدة ومحسّنة وعبوة راقية.لفتتنا كثيرا تركيبةأحمر الشفاه WET SHINE من مجموعة YSL LOVESHINEالمعزّزة بلبّ التين من حدائق Ourika التعاونية التابعة لعلامة إيڤ سان لوران بيوتي، بالإضافة إلى 6 زيوت تشتهر العلامة باستعمالها، تؤمّن الحماية والترطيب للبشرة لـ24 ساعة. من وحي التجربة، لاحظنا ان القلم الشفاه هذا ينساب بلمعة نديّة بقوام كريميّ، ويتّسم بملمس ناعم كالحرير. دلّلي شفاهك بلون مُلفت وبمزايا الزيت المرطّب.

باعتماد هذه القواعد الثلاث التي تعتمدها سيلينا غوميز في إطلالاتها، يمكنك التألق بإطلالة شبابية وحيوية تجعلك تشعرين بالثقة والجمال في كل لحظة.