Messika Paris - Move Link solitaire

مجموعة MOVE LINK SOLITAIRE تعبير جديد عن الحب بأسلوب فريد ومُبدع بتوقيع دار ميسيكا

أطلقت دار ميسيكا خاتماً جديداً بتوقيعها الخاص، بالتعاون مع إحدى الشركات التكنولوجية الرائدة، حيث يجتمع التصميم القوي مع الابتكارالتكنولوجي لإبداع أيقونة جديدة في عالم المجوهرات، فجسّدت رحلة فريدة إلى جوهر الألماس لتخليد ذكرى لا تُنسى.

وقد علّقت فاليري ميسيكا، المؤسس والمدير الإبداعي لدار ميسيكا، على هذه الخطوة الفريدة بالتالي:

"إنَّ العمل على حجر السوليتير هو تمرين حقيقي وضروري لصائغ المجوهرات، ونجاحي اليوم في إعادة  تصميمه بتوقيعنا الخاص MOVE يمثِّل خطوة محورية وهامة جداً في مسيرتي"

علبة فاخرة لخاتم Move Link solitaire
علبة فاخرة لخاتم Move Link solitaire 

خاتم MOVE :تعبير جديد عن الحب بأسلوب مختلف

سوليتير Move Link من توقيع دارميسيكا
سوليتير Move Link من توقيع دارميسيكا

تعيد دار ميسيكا ابتكار خاتم الخطوبة بلمسة جريئة. تكشف ميسيكا عن خاتم سوليتير المحاط بالتصميم الأيقوني لمجموعة MOVE، ضمن تصميم معاصر يعكس الجرأة. ابتكرت فاليري ميسيكا حجر سوليتير متعدد الأوجه، بتصميم حديث وجريء في نفس الوقت، لا تحدّه أزمنة؛ خاتم مثالي لتجسيد امرأة ميسيكا الحرة والموهوبة.

وقد تحدّثت فاليري ميسيكا، المؤسس والمدير الإبداعي للدار، عن هذا السوليتير الذي يُعتبر قطعة مجوهرات مميزة جداً، بأنه يشكّل رمزاً لقصة فريدة، ولحظة لا تتكرر، ويمكن ارتداؤه مدى الحياةً. فمن أجل هذا الإبداع الجديد، قررت أن أتحدى ذاتها، وبدأت بتخيُّل قطعة جريئة ذات لمسة عصرية. من هنا وُلد هذا الخاتم الاستثنائي الذي يضفي رقيّ دار ميسيكا ويعكس الكثير من التميّز على الإطلالة اليومية.   

جوهرة فاخرة ذات تصميم خالد

خاتم Move Link solitaire الفاخر من دا رميسيكا
خاتم Move Link solitaire الفاخر من دا رميسيكا

أحجار ألماسية راقصة بأحجام مختلفة وأنماط متعددة تبرز في هذه الجوهرة الثمينة، مما يمنحها هالة استثنائية يمكن تمييزها ببساطة. مجموعةMOVE  بفخامتها تصبح سبباً لتعزيز روابط القلب. عاكسةً تميُّز الدار بهالة تحيط بالألماسة المركزية، مما يزيد من تألقها. تصميمها اللافت بحافة مرتفعة قليلاً يمكِّن حجر السوليتير من الجمع بين قطع أخرى وفقاً للرغبات أو المناسبات.

عهد جديد بدأ يطرح لمساته الإبداعية على مجموعات الدار

سوليتير موف لينك 0.7 قراريط
سوليتير موف لينك 0.7 قراريط

في هذا التعاون، تتعهَّد دار ميسيكا بتتبع كامل لضمان تقديم تجربة مثالية لمجوهراتها عن بعد. باستخدام تقنيات متطورة تعمل بالذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد، يمكن للثنائي تتبع تاريخ الألماسة بكامله على منصّة رقمية: من بداية استخراجها، حتى وصولِها لمرحلة القطع والصقل. خريطة DNA حقيقية للحجر لمزيد من التفرد.