واكبي موضة تكديس الخواتم مع أجمل 10 قطع وتصاميم انتقيناها لكِ

واكبي موضة تكديس الخواتم مع أجمل 10 قطع وتصاميم انتقيناها لكِ

 عبير شرارة
18 أبريل 2024

يتطلب تطبيق موضة تكديس الخواتم اقتناء عدة موديلات من الخواتم الناعمة ذات التصميمات العصرية، وتبهرنا ماركات المجوهرات بالعديد من الابتكارات الساحرة لخواتم التكديس ذات الابداع اللامتناهي، لترافق الأنامل بفخامة راقية وتعبر عن الأسلوب المميز والذوق الرفيع.

إليكِ هذه المجموعة المنتقاة من 10 خواتم بتصميمات جذابة ناعمة وتكوينات آسرة تخطف الأنظار، لتواكبي موضة تكديس الخواتم في موسم ربيع 2024..

خاتم Star  من سليم مزنر Selim Mouzannar

خاتم Star  من سليم مزنر Selim Mouzannar
خاتم Star  من سليم مزنر Selim Mouzannar

يُترجم اهتمام المصمم سليم مزنر بالمجوهرات العتيقة من الإمبراطورية العثمانية إلى الاستخدام الدائم لزخرفة النجمة في تصميماته، والتي تلفت الأنظار ببراعة في هذا الخاتم الأنيق، وخاتم Star مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ويتوسطه حجر من التسافوريت بوزن 0.20 قيراط محاط بألماس مستدير القطع بوزن إجمالي 0.16 قيراط.

خاتم Curved  من زوي شيكو Zoë Chicco

خاتم Curved  من زوي شيكو Zoë Chicco
خاتم Curved  من زوي شيكو Zoë Chicco

تشتهر علامة زوي شيكو بأناقة جمالية ناعمة وعصرية، ويتميز خاتم Curved من علامة Zoë Chicco بسبعة ماسات مستديرة ذات شقوق بأحجام متدرجة بوزن إجمالي 0.017 قيراط ، مما يخلق تصميمًا منحنيًا جذابًا مستوحى من مصادر إلهام متجذرة في الفن والموضة، وهو مصنوع يدويًا في ورشة عمل العلامة التجارية في لوس أنجلوس بواسطة فريق متخصص من الحرفيين من الذهب المعاد تدويره عيار 14 قيراطًا.

خاتم Heart  من شاي Shay

خاتم Heart  من شاي Shay
خاتم Heart  من شاي Shay

لقد تخصص الثنائي الأم وابنتها تانيا ولادان شايان في المجوهرات الراقية المزخرفة والفاخرة لأكثر من 20 عامًا عبر علامة شاي، وهذا الخاتم القابل للتكديس المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا هو رمز مناسب يعبر عن أسلوبهما الراقي، وهو مصنوع يدويًا في لوس أنجلوس ومرصع بوزن 0.35 قيراط من الألماس المرصوف، كما تم ترصيعه بحجر زمرد مقطوع على شكل قلب يبلغ إجمالي وزنه 0.75 قيراط .

خاتم Zea  من ميليسا كاي Melissa Kaye

خاتم Star  من سليم مزنر Selim Mouzannar
خاتم Star  من سليم مزنر Selim Mouzannar

تم تصميم خاتم Zea من ميليسا كاي في نيويورك مع شريط من الذهب المصقول عيار 18 قيراط، مع لمسات ناعمة من ألوان المينا؛ وهي السمة المميزة للمصممة ميليسا كاي منذ تأسيس علامتها التجارية عام 2013، وقد تم تصميم الخاتم ليناسب الأيدي بشكل مريح ثم تم تشطيبه بستة قطع ألماس مستديرة يبلغ مجموعها 0.38 قيراط.

خاتم Trace  من كاتكيم KATKIM

خاتم Trace  من كاتكيم KATKIM
خاتم Trace  من كاتكيم KATKIM

تبحثين عن ماسة تتراقص على أناملك بين خواتم التكديس؟ توجد ماسة بيضاوية بوزن 1.2 قيراط مع وضوح VS2 داخل الشريط المنحوت لخاتم KATKIM Trace، مما يعكس تركيز المصممة كاثرين كيم على التصميم المعاصر والراقي، وقد تم صنع خاتم Trace يدويًا بخبرة في ورشة عمل العلامة التجارية في لوس أنجلوس من الذهب المصقول عيار 18 قيراطًا، ثم تم تشطيبه بعلامات مميزة محفورة.

خاتم Clique  من فيلتير Viltier

خاتم Clique  من فيلتير Viltier
خاتم Clique  من فيلتير Viltier

يتم التأكيد على انجذاب علامة Viltier لسحر التراث من خلال خاتم Clique الراقي، الذي تم صنعه يدويًا في ورشة عمل العلامة في باريس من الذهب المعاد تدويره عيار 18 قيراطًا، وهو يزين الأنامل بالبريق الناعم بفضل ترصيعه بثلاث قطع مستديرة من الألماس المرصعة داخل إطار بوزن 0.43 قيراط لتألق مضيء.

خاتم من إيفون ليون Yvonne Léon

خاتم من إيفون ليون Yvonne Léon
خاتم من إيفون ليون Yvonne Léon

يتألق خاتم Yvonne Léon النحيف والأنيق بين الأنامل بشريط متموج على شكل حرف V للحصول على مظهر سلس، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 9 قيراط ومرصع بأناقة بـ 0.22 قيراط من الماس الرمادي المقطوع بشكل دائري في إطار مرصوف.

خاتم Châtelaine  من ديفيد يورمان David Yurman

خاتم Châtelaine  من ديفيد يورمان David Yurman
خاتم Châtelaine  من ديفيد يورمان David Yurman

يمكن الاستمتاع بأناقة وجمال هذا الخاتم الفريد، الذي يجمع بين التصميم الدقيق والتفاصيل الرائعة من ديفيد يورمان كخاتم راقي بين مجموعتك للتكديس بفضل الحرفية الاستثنائية والجودة العالية التي تعتبرها علامة ديفيد يورمان سمةً مميزة، وقد تأسست علامة ديفيد يورمان المشهورة بالمجوهرات التراثية على يدي الثنائي الزوج والزوجة ديفيد وسيبيل، بهدف بسيط وهو خلق فن يمكن ارتداؤه، وبعد أكثر من 40 عامًا، أصبحت العلامة التجارية معروفة عالميًا كرمز للحرفية والترف الفاخر.

وينتمي هذا الخاتم إلى مجموعة "Châtelaine" من ديفيد يورمان التي تجمع بين التصميم النحتي وحب الألوان، وقد صُنع الخاتم من الذهب عيار 18 قيراطًا وزُين بحجر غارنيت على شكل قلب، مُعلقًا على شريط رقيق من الحبال الملتوية.

خاتم Petit  من أزلي ĀZLEE

خاتم Petit  من أزلي ĀZLEE
خاتم Petit  من أزلي ĀZLEE

أسست بايلي آن زوارت علامة المجوهرات الراقية ĀZLEE في عام 2015، حيث قامت بدمج التأثيرات المتناقضة بما في ذلك فن الآرت ديكو المعماري والرومانسية والحضارات القديمة لخلق إرث حديث مع إحساس بالحنين إلى الماضي، وتستمد زوارت الإلهام من المياه المتموجة والمناظر الطبيعية البركانية لبحيرة أتيتلان في غواتيمالا، لإبتكار قطع هندسية ومزخرفة بشكل فني مستوحاة من العالم الطبيعي، ويتم تصنيع القلائد والخواتم والأقراط الأنيقة للعلامة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا يدويًا في لوس أنجلوس، وهي مرصعة بالألماس المتلألئ والأحجار الكريمة النابضة بالحياة.

وخاتم Petit من AZLEE مرصع بحجر زمرد يبلغ وزنه 0.2 قيراط، وهو مصنوع بدقة على يد حرفيين محليين في لوس أنجلوس من الذهب عيار 18 قيراطًا مع لمسات مزخرفة حول جوانب الحزام النحيف، ثم تم تشطيبه بحواف مربعة محددة للحصول على صورة ظلية مرتبة.

خاتم Sequence  من فرناندو خورخيه Fernando Jorge

خاتم Sequence  من فرناندو خورخيه Fernando Jorge
خاتم Sequence  من فرناندو خورخيه Fernando Jorge

تبهرنا ابداعات المصميم البرازيلي فيرناندو خوخيه بأناقتها العصرية الملائمة لكل زمان، ويزين فرناندو خورخيه خاتم Sequence الأنيق بـ 0.67 قيراط من الماس الأبيض المتدرج، حيث تكشف إعدادات المخلب عن القطع الرائعة المعقدة لتحقيق التأثير الكامل، وهو مصنوع في إيطاليا من الذهب عيار 18 قيراطًا مع حزام مفتوح الإطار لمزيد من المرح والجاذبية.