أروع قطع مجوهرات بتوقيع عربي لإطلالتك في موسم ربيع 2024

أروع قطع مجوهرات بتوقيع عربي لإطلالتك في موسم ربيع 2024

 عبير شرارة
12 أبريل 2024

عبري عن أسلوبك المميز هذا الربيع عبر اختيار تصميمات مجوهرات فريدة من نوعها بتوقيع عربي لإطلالتك الساحرة، حيث تتميز هذه الماركات بتقديم ابداعات تحمل طابع مختلف يحتفي بالتراث المذهل ويرتبط بالجذور بعمق مع الإحتفاظ باللمسة العصرية الفخمة.

إليك هذه المختارات الأنيقة من موديلات مجوهرات بتوقيع ماركات عربية، لتنعم إطلالتك بلمسة راقية ومتفردة خلال موسم ربيع 2024..

قلادة Imperia  من مجوهرات لا ماركيز La Marquise Jewellery

قلادة Imperia  من مجوهرات لا ماركيز La Marquise Jewellery
قلادة Imperia  من مجوهرات لا ماركيز La Marquise Jewellery

تعتبر مجموعة Imperia  للمجوهرات الراقية من لا ماركيز  بمثابة احتفال بالأحجار الكريمة ذات الألوان المذهلة والحرفية الرائعة. وتنبض حيوية كل قطعة بالحياة باستخدام أحجار كريمة رائعة، والتي تم قطعها وصقلها يدويًا على أيدي الحرفيين في الدار، ويتم إبراز الترتيب المتماسك لكل تصميم فريد من خلال الاستخدام الذكي للكابوشون والشرابات واللؤلؤ المتقزح اللون وأرقى أنواع الألماس، وتتمتع القلادة بتشكيلة من أحجار الكريسوبراسي، الياقوت الوردي، الزبرجد، التورمالين الوردي، المورغانيت، عرق اللؤلؤ الأبيض، والماس .

خاتم The Treasures  من مجوهرات مسة  Masah Fine Jewellery

خاتم The Treasures  من مجوهرات مسة  Masah Fine Jewellery
خاتم The Treasures  من مجوهرات مسة  Masah Fine Jewellery

مجوهرات مسة هي علامة للمجوهرات الراقية مقرها في دبي، وتعرض إبداعات مسة جمال الأحجار الكريمة والألماس، ومجموعة The Treasures هي المجموعة الأولى لمسة بتصميماتها الأنيقة وألوانها المرحة، وهي قطع فريدة من نوعها بالفخامة والتميز، ونختار منها خاتم The Treasures المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط والمرصع بأحجار الماس بوزن 0.316 قيراط.

سلسلة Lines من مجوهرات Moelry

سلسلة Lines من مجوهرات Moelry
سلسلة Lines من مجوهرات Moelry

تحتفل مجوهرات Moelry بلحظات حياتك الخاصة للاستمتاع بتجربة فاخرة، سواء كانت ذكرى سنوية أو مناسبة خاصة أو مجرد تعبير هدية شخصية، فمجوهرات Moelry هنا لتمنح لحظاتك مزيجًا من الجمال والمعنى، من خلال الجمال الآسر المليء بالفخامة والأناقة، و المجوهرات التي تتناغم مع قلبك وتجسد جوهر شخصيتك

ويمكن التعبير عن الأناقة اليومية مع عقد الماس الرائع من مجموعة Lines من Moelry، فهذه القلادة مستوحاة من أشعة الشمس المشعة، ومصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومزينة بالألماس المتلألئ، لتمنح الاطلالة جاذبية سحرية و لمسة من التألق إلى مظهرك اليومي.

قلادة Eye On You مجوهرات نجمة إم  Nijma M Fine Jewelry

قلادة Eye On You مجوهرات نجمة إم  Nijma M Fine Jewelry
قلادة Eye On You مجوهرات نجمة إم  Nijma M Fine Jewelry

في مجوهرات نجمة إم، تقوم العلامة بتجسيد ازدواجية الرقي الخالد والروعة في كل قطعة من المجوهرات الراقية ، حيث ترى نجمة إم أن المجوهرات أكثر من مجرد زينة؛ فهي تعبير عن أسلوب الشخص الفريد، ورمز للتمكين الشخصي.

ويتم تصنيع كل قطعة يدويًا مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، مما يضفي عليها إحساسًا بالجاذبية الخالدة التي لا تنتهي أبدًا، وفي نفس الوقت تحترم العلامة إلتزامها تجاه البيئة من خلال استخدام الذهب المعاد تدويره حصريًا في إبداعاتها، والماس الطبيعي المستخرج بطريقة مسؤولة.

وتتألق قلادة Eye On You الراقية بتصميم من الذهب والأحجار الكريمة بالحماية والجاذبية الساحرة، مع التوباز الأزرق المركزي المحاط بالألماس الطبيعي بوزن 0.37 قيراط.، والرموش العلوية ذات الحدود الماسية، وخط سفلي من الخرز الذهبي، وباعتبارها رمزًا خالدًا لإبعاد "العين الشريرة"، توفر هذه القلادة المتدلية لمرتديها شعورًا بالثقة والطمأنينة.

خاتم SHIBUYA RING من مجوهرات نورا شوقي Noora Shawqi

خاتم SHIBUYA RING من مجوهرات نورا شوقي Noora Shawqi
خاتم SHIBUYA RING من مجوهرات نورا شوقي Noora Shawqi

تقدم مجوهرات نورا شوقي رؤية للأناقة العصرية، وتجسد الأنوثة السهلة من خلال التصاميم النظيفة والحرفية الرائعة والأساليب الفريدة، فتصميمات العلامة مستوحاة من حب المصممة للسفر، حيث تقدم العديد من المجوهرات الراقية التي تجمع بين المراجع الثقافية والجودة الساحرة، وتتميز تصاميم نورا شوقي بكونها مصنوعة من أجود المواد من الذهب والألماس والأحجار النابضة بالحياة.

ويتميز خاتم SHIBUYA RING من مجوهرات نورا شوقي بتصميم راقي مصنوع من ذهب وردي عيار 18 قيراط، ومرصع بأحجار الماس بوزن 0.4 قيراط.

خاتم Enigma Ring من مجوهرات أوباري OBARI

خاتم Enigma Ring من مجوهرات أوباري OBARI
خاتم Enigma Ring من مجوهرات أوباري OBARI

يتألق خاتم Enigma Ring من مجوهرات أوباري بتصميم أنيق وخالد مستلهم من الهندسة والخطوط المعمارية التجريدية، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع الجمشت الأخضر البالغ وزنه 10.18 قيراط.

مجوهرات Signature Jewelry by FA

مجوهرات Signature Jewelry by FA
مجوهرات Signature Jewelry by FA

تحمل تصميمات مجوهرات Signature Jewelry by FA لمسة غرافيكية راقية مميزة بالطابع الهندسي في خطوط أنيقة مستلهمة من التراث، فهي تلائم اطلالتك اليومية الساحرة بتنويعاتها المثالية للتكديس، وهي مصنوعة من ذهب أصفر أو أبيض ومرصعة بأحجار الماس.

قلادة Diamond Elongated Crescent من مجوهرات ستون  STONE Fine Jewelry

قلادة Diamond Elongated Crescent من مجوهرات ستون  STONE Fine Jewelry
قلادة Diamond Elongated Crescent من مجوهرات ستون  STONE Fine Jewelry

تعكس إبداعات Stone Fine Jewelry أناقة وسحر المجوهرات الفاخرة التقليدية مع انسيابية ضرورية لأسلوب الحياة العصري الي

وم، وتجسّد هذه القطع سحر المجوهرات الراقية بطريقة غير معقدة، فالخط متطور وجريء ولكن بنفس القدر، فهو حسي ومتعدد الاستخدامات، وهذه القلادة Diamond Elongated Crescent تثير تفاصيلها الدقيقة ونهايتها المعاصرة جمالية مصقولة وإضاءة ساحرة مستوحاة من شكل هلال القمر، وهي مصنوعة من ذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بـ1.3 قيراط من الماس الأبيض.

خاتم The Signature Sparkle Collection من مجوهرات توا TOi Fine Jewelry

خاتم The Signature Sparkle Collection من مجوهرات توا TOi Fine Jewelry
خاتم The Signature Sparkle Collection من مجوهرات توا TOi Fine Jewelry

ابتكرت علامة مجوهرات توا إصدار محدود من خاتم The Signature Sparkle Collection وهو أحد إبداعات المجوهرات الفاخرة الكلاسيكية من TOi مع بريق خاص رومانسي وشاعري، حيث يحتوي الخاتم على ياقوتة مقطوعة على شكل قلب في إطار من الذهب الوردي على الجانب الأيمن، بينما الخاتم المميز بتصميم النجمة البراقة يتألق بفخامة الذهب الأبيض والماس.

اسوارة Mosque من مجوهرات توتكام  TOKTAM

اسوارة Mosque من مجوهرات توتكام  TOKTAM
اسوارة Mosque من مجوهرات توتكام  TOKTAM

بإستلهام من عظمة وجمال مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي، وهو أكبر مسجد في دولة الإمارات العربية المتحدة، استمدت مجوهرات توكتام Mosque من الأشكال المذهلة لمآذن المسجد وقبابه، والتي قامت بتقليدها من خلال أنماط دائرية وخطوط ممدودة، وقد صُنعت قطع المجوهرات يدوياً من الذهب عيار 18 قيراطاً، ومُصممة بأنماط دانتيل دقيقة مع زخارف هندسية معقدة، تكريماً لقبب مسجد الشيخ زايد المشيدة بشكل رائع والتي يبلغ عددها 82 قبة.

ويتميز هذا السوار البيضاوي المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط بحزام مزين بزخارف معقدة تتخللها سلسلة من زخارف القبة التي تستحضر مسجد الشيخ زايد، وسلسلة من القضبان المضفرة بأناقة التي تحاكي أكثر من 1000 عمود في المسجد.

أقراط BomBae Studs & Midnight Stars من مجوهرات تريست  TRYYST

أقراط BomBae Studs & Midnight Stars من مجوهرات تريست  TRYYST
أقراط BomBae Studs & Midnight Stars من مجوهرات تريست  TRYYST

مجوهرات Tryyst ، حيث يلتقي اكتشاف الذات والإبداع في عالم من مجوهرات الماس، وتجسد العلامة جوهر اللقاء السحري بين المجوهرات ومرتديها، وبروح الشباب تكسر Tryyst الحواجز وتعبر عن نفسهاعبر عالمًا من الإلهام، وتترجم التصاميم المعاصرة إلى مجوهرات ماسية راقية مصنوعة بدقة لتعكس روح المغامرة

ويتشابك الشعر المعماري مع عالم المجوهرات الرائعة، في أقراط BomBae Studs - وهو مزيج من جمال بومباي الأيقوني وفنها، فهذه الأقراط كبسولات زمنية، حيث تلتقط جوهر العصر الذي حدد روح هذه المدينة التاريخية، بأناقة الذهب والماس والياقوت.