CHAUMET

موديلات خواتم الماس لإطلالة أنثوية ناعمة في رمضان 2024

ماريا شربل

تبحث النساء دائماً عن تصاميم مجوهرات فاخرة ومميزة لتزيّن بها إطلالاتها خلال المناسبات الرسمية والمميزة مثل رمضان، و تعد خواتم الماس من الخواتم المميزة التي تلجأ إليها النساء حيث تختلف تصاميم الخواتم الأنسب للسيدات مع اختلاف شكل الأصابع. فالخواتم التي تحتوي على ماس بارز ومتلألئ، تناسب كل أصابع وأيادي النساء، لذلك اخترنا لك اليوم أبرز موديلات خواتم الماس لإطلالة أنثوية ناعمة في رمضان 2024.

خاتم الماس من Chopard

خاتم الماس من Chopard
خاتم الماس من Chopard

يتميز خاتم Precious Lace من شوبارد بتصميم فاخر وفريد على شكل بتلات وردة ماسية على شكل كمثرى، وتعزّز مجوهرات Mini-Froufrou شكل الزهرة المنمقة من توقيع Precious Lace.

ومن خلال تكرار أنماط الأزهار واللفائف والدوامات والحواف الصدفية للدانتيل العتيق الفاخر، تكشف مجموعة المجوهرات الراقية Precious Lace عن سحرها من خلال مجموعة متنوعة من الإبداعات التي تجمع بين والفخامة والجماليات.

خاتم الماس من Bulgari

خاتم الماس من Bulgari
خاتم الماس من Bulgari

يضفي خاتم "سيربنتي فايبر" لمسة من السحر بتصميمه المبتكر والعصري، كما يعتبر ترجمة عصرية للغاية لأيقونة بولغري الشهيرة للتألق والجاذبية. يلتف الخاتم الأنيق حول الإصبع ليتألق بجمال الحراشف الفاخر وبانسيابية مجموعة سيربنتي المتميزة، بتجريد الثعبان الأسطوري من خلال الأشكال الهندسية الأنيقة.  خاتم "سيربنتي فايبر" ثنائي اللفات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصع بالألماس المرصوف يمنح كل امرأة جمال وأناقة خاصة مع أي إطلالة مع نهاية العام الحالي.

خاتم الماس من Piaget

خاتم الماس من Piaget
خاتم الماس من Piaget

ابتُكر خاتم مجموعة بوسيشن النسائي هذا بتصميم قابل للدوران وصُنع من الذهب الوردي ورُصّع بالسيراميك الأبيض والماس المقطوع بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح لإثارة المرح. ويتميّز بصفوف جريئة وأنيقة وعصرية من الأحجار الكريمة وخطوط بارزة تجعله خاتمًا من الماس يأسر الألباب.
وتلقي الماسات المقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح بريقها على حلقة السيراميك هذه التي تشعّ بضوء تنشره على القطعة برمّتها عندما تدور. ويزدان خاتم الذهب الوردي والماس العصري هذا بأداء ختامي من السيراميك الأبيض، ويعد هذا الخاتم الأنيق والراقي الإبداع المعاصر والمثالي.

خاتم الماس من Boucheron

خاتم الماس من Boucheron
خاتم الماس من Boucheron

تصميم جديد لخاتم كاتر  Quatre في نسخة جديدة فاخرة، مرصوفة بالماس بشكل كامل. أُعيدت صياغة رموز المجموعة بقطع باغيت، وزخرفة "كلو دو باري" تزدان بقطع برنسيس، وزخرفة الأخاديد المزدوجة "غودرون" تزدان بقطع برليانت. فهذا الخاتم مصمم من 125 ماسة مستديرة تزن قرابة 1.35 قيراط و43 ماسة بقطع باغيت تزن قرابة 1.63 قيراط، و19 ماسة بقطع برنسيس والذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

خاتم الماس من Van Cleef & Arpels

خاتم الماس من Van Cleef & Arpels
خاتم الماس من Van Cleef & Arpels

خاتم زخارف بيتاليس سوليتير Motifs Pétals من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels مصمم من البلاتين، وماسات على شكل كمثرى، مع ياقوتة بقطع الوسادة 2.71 قيراط. ويتميز هذا الخاتم بياقوت أزرق مع ماسات وذهب أبيض يناسب حفلات آخر العام.