Prada Fine Jewelry_Eternal Gold _pink gold mini snake ring_25

دار برادا تضيف مجوهرات الذهب الوردي إلى مجموعة Eternal Gold ...أول مجموعة مجوهرات فاخرة مستدامة

منال سعادة

أضافت دار Prada مجموعة مختارة جديدة إلى مجموعة المجوهرات الراقية "Eternal Gold" ، التي سبق وأطلقتها في نوفمبر من العام الماضي، كأول مجوهرات راقية مصنوعة من الذهب المعاد تدويره المعتمد بنسبة 100٪. تضم المجموعة الجديدة تصاميم فاخرة من الذهب الوردي وهي شكّلت إضافة مثالية لمجموعة مجوهرات Prada الراقية.

فالمجموعة مدمجة في الممارسات المستدامة التي تحمل في طيّاتها رفاهية القرن الحادي والعشرين، جنبًا إلى جنب مع التقنيات الحرفية العريقة والأحجار الكريمة والمعادن الثمينة.

Prada Fine Jewelry-Eternal Gold
قلادة Prada Fine Jewelry-Eternal Gold

هي قطع خالدة، ثمينة ونادرة، فكل قطعة من المجوهرات هي تصميم فريد من نوعه. ففي هذه المجموعة الجديدة من الذهب الخالص، تتحدّى برادا Prada المفهوم التقليدي للمجوهرات كما أنّها تعيد تعريف الحب بعيداً عن الرمزيات المستهلكة.

تعبّر قطع المجوهرات هذه عن القوة والحضور والعاطفة، إذ يمنح الذهب الخالص معنى عميق للقوّة والخلود، في حين يعطي الشكل الهندسي المثلث حضوراً استثنائياً للسيدة التي ترتديه، أمّا القلب الذي حضر في بعض التصاميم دون أن يلغي حضور المثلث أضاف لمسة من الحب على إطلالة السيدة وأعاد تعريف مفهوم الحب بأسلوب أنيق ومبتكر.

مجوهرات Prada Fine Jewelry-Eternal Gold
مجوهرات Prada Fine Jewelry-Eternal Gold

أما بالنسبة لاعتماد المثلث triangle في مختلف التصاميم، فالسبب يعود لكونه أصبح رمزاً من رموز الدار، لذا فهو بطل مجموعة المجوهرات الرّاقية. وُلد رمز المثلث عام 1913 ، كتوقيع ماريو برادا Mario Prada على صناديق شنط السفر في ذلك الوقت، أما اليوم فقد أعيد تخيله على كافة القطع التي خلّدت حرفية الدار في التاريخ.

يُستخرج ذهب Prada من مصادر المواد المعاد تدويرها المؤهلة، وفقًا للعناية المطلوبة، فمئة في المئة من الذهب المستخدم في مجوهرات دار برادا الفاخرة هو ذهب معاد تدويره معتمد، مما يفي بمعايير " Chain of Custody" التي وضعها مجلس المجوهرات العالمي. تشمل عملية إعادة التدوير الأشياء الثمينة بعد الاستهلاك والذهب الصناعي، فإن الحد من تعدين الذهب الجديد يفيد البيئة ويعمل على تحقيق حماية حقوق الإنسان. في الواقع ، تتعاون Prada حصريًا مع موردي المعادن والأحجار الكريمة الذين يستوفون أعلى معايير الصناعة فيما يتعلق بحقوق الإنسان وسلامة العمل والحفاظ على البيئة وأخلاقيات العمل.

في ما يلي تفاصيل مجوهرات مجموعة Eternal Gold الجديدة:

  • قلادة Eternal Gold

Eternal Gold necklace- pink gold
Eternal Gold necklace- pink gold

قلادة مصنوعة من الذهب الوردي، تجسد الجوهرة المتطورة التراث الخالد للعلامة التجارية وقدرتها على الجمع بين المفاهيم المختلفة في قطعة فريدة ومحترفة.

تفاصيل القلادة:

750 ذهب وردي (18 قيراط)

مع قفل مخلب جراد البحر وميدالية محفورة بالشعار

طول القلادة: 45 سم (17.71 بوصة) قابل للتعديل إلى 43 سم (16.92 بوصة) و 41 سم (16.14 بوصة)

خاتم Eternal Gold snake
خاتم Eternal Gold snake

تجمع دار برادا بين الأفكار المتناقضة، وإيجاد نقاط التعبير الجمالي بين الماضي والحاضر، القديم والمعاصر. وقد أصبح الثعبان، أحد أقدم الرموز الأسطورية للمجوهرات، وهو تعبير صادق عن مفهوم ازدواجية العلامة التجارية. هذا الخاتم المتعرج والأنيق، مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، المعاد تدويره، ومزيّن بالشعار، مما يعزز روح العلامة التجارية.

  • بروش Eternal Gold
بروش Eternal Gold
بروش Eternal Gold

بروش فاخر مصنوع من الذهب  الوردي عيار 18 قيراطاً، على شكل المثلث، رمز دار برادا الخالد.