انتقي أجمل خواتم ماس ناعمة لهدايا المرأة الراقية 2024

خواتم ألماس ناعمة تلائم هدايا المرأة الراقية

 عبير شرارة

لطالما كانت أحجار الماس صديقة للنساء والجميلات، لذلك تعد خواتم الماس من أجمل وأفضل هدايا المجوهرات للمرأة الراقية، فكل امرأة تستقبل هدية من الماس بأسعد المشاعر، بالإضافة الى أن اختيار خواتم الماس كهدية تعكس براعة صنع المجوهرات وهدايا الطبيعة الرائعة، مما يعكس الجمال الذي ينبثق من الإمتنان والحب المتفاني في نسيج العلاقات والصداقة.

انتقي خواتم الماس كهدية راقية للمرأة عاشقة الأناقة
انتقي خواتم الماس كهدية راقية للمرأة عاشقة الأناقة

واليوم ننتقي هذه المجموعة الساحرة من موديلات خواتم الماس العالمية الراقية، والتي تلائم اختيار أجمل هدايا مجوهرات للنساء عاشقات الأناقة 2024، لتكون أكبر تعبير عن المحبة الصادقة والإمتنان والإخلاص الأبدي..

خواتم الماس الناعمة هدية مثالية للمرأة الأنيقة
خواتم الماس الناعمة هدية مثالية للمرأة الأنيقة

خاتم Taille Impératrice من شوميه Chaumet

خاتم Taille Impératrice من شوميه Chaumet
خاتم Taille Impératrice من شوميه Chaumet

يعد خاتم Taille Impératrice من شوميه Chaumet، بمثابة فصلاً جديدًا في مجموعة Bee My Love للمجوهرات، حيث تتبنى أيقونة المجوهرات الباريسية، مجموعة Bee My Love لتجسيد رمز النحلة بكل جرأة، ومثلما خلية النحلّ تتشكل تدريجيًا بمرور الوقت، تتكاثر أشكال أقراص العسل الهندسية إلى اللا نهاية، فتتحول الى تحفةً تجريديّةً وتتألق بالبراعة الحرفية الفريدة.

وتمنحنا إبداعات مجموعة BEE MY LOVE العالمية والاستثنائية في ذات الوقت، خيارات لا نهائية من أساليب الارتداء والتشكيلات، مثل إمكانية المزج والتنسيق ومطابقة الذهب مع الألماس، وتتألق التصاميم الهندسية بالذهب الذي يأسر الضوء وينشره، لتُشرق البشرة بنور أنيق استعارته من أشعة الشمس.

ويتميز هذا الخاتم بتصميمه المستوحى من شكل خلايا العسل السداسية، حيث تعكس أحجار الألماس المقطوعة بقطع الإمبراطورة Taille Impératrice  الشكل السداسي لأقراص العسل، و يتألق بريق الأحجار الماسية بالجمال الرقيق، ويلفت الانتباه تصميمه الثلاثي الأبعاد للأحجار الماسية مع الذهب الأبيض فتمنح هبة الإشراق للإبداعات النفيسة والراقية.

خاتم من جيد تراو Jade Trau

خاتم من جيد تراو Jade Trau
خاتم من جيد تراو Jade Trau

جايد تراو هي  مصممة مجوهرات من مواليد مدينة نيويورك، وهذا هو المكان الذي يبدأ فيه فن صناعة المجوهرات وحيث بدأ إرثها العائلي، وقد بدأت جايد مسيرتها المهنية كمشترية للألماس، وكان لعملية تحديد مصادر الألماس دورًا محوريًا في كيفية اختيارها الدقيق لأحجارها لكل مجموعة.

وبعد سنوات من تجربة التصاميم التقليدية، شعرت جايد أن عالم المجوهرات يحتاج إلى اتجاه جديد وبدأت خطها الخاص، وكما هو الحال مع أطفالها، تكرس جايد نفس الرعاية والرعاية لشركتها ولكل قطعة تبتكرها، بدءًا من الاختيار الدقيق لقطع الماس التي تصنعها ووصولاً إلى عملية صياغة الترصيع المثالي لتكملها، فإن ارتباط Jade الوثيق بتصميماتها يسمح لها بالاستفادة من سوق فريد من المجوهرات الراقية، لتبتكر قطع بارزة، لكنها لا تزال تشعر بالأصالة؛ فهي سهلة الارتداء وتشعر وكأنها بشرة ثانية تقريبًا.

وخاتم جيد تراو Jade Trau يقدم لمسة راقية للسهرات الأنيقة، حيث يتميز هذا الخاتم بتصميمه المفتوح الانسيابي، الذي يلتف بأناقة حول الأصابع، وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بأحجار الماس، مع حجر ماس أيقوني بقصة بيضاوية.

خاتم Grace Diamant Blanc  من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

خاتم Grace Diamant Blanc  من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe
خاتم Grace Diamant Blanc  من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

ولدت المصممة صوفي بيل براهي في كوبنهاجن، الدنمارك، وبدأت حياتها المهنية في صناعة المجوهرات في وقت مبكر جدًا، عندما كانت طفلة تستكشف اهتمامها بالحرفة في ورشة عمل صغيرة، ثم تابعت دراسة تصميم المجوهرات الراقية في الكلية الملكية للفنون في لندن وتدربت مع كبار صائغي المجوهرات في كوبنهاغن.

و تستمد صوفي الإلهام من حب عائلتها لعلم الفلك، وهذا يترجم إلى قطع مجوهرات من خلال اللآلئ العائمة من لآلئ أكويا البيضاء والألماس مع الذهب عيار 14 أو 18 قيراط لتشكيل مجموعة من الأقراط والأقراط المنفردة والقلائد والأساور والخلاخيل.

ونختار خاتم Grace Diamant Blanc من صوفي بيل براهي الذي يجسد الرومانسية والنعومة بشكل مذهل، وقد تم تصميم هذا الخاتم بأناقة فائقة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس، ويتدلى منه حجر مستدير أنيق من الماس، ويتميز الخاتم بمنحنياته الجميلة وتفاصيله الدقيقة، مما يجعله قطعة مجوهرات فاخرة تلفت الأنظار بين أناملك.

خاتم Serti Sur Vide من ريبوسي  Repossi

خاتم Serti Sur Vide من ريبوسي  Repossi
خاتم Serti Sur Vide من ريبوسي  Repossi

للمرأة التي تعشق التألق بالأناقة العصرية لا تفوتي اختيار خاتم ريبوسي كهدية لها! وقد تأسست علامة مجوهرات ريبوسي منذ عام 1986، وهي تضفي على كل قطعة إبداعها بخبرتها الفريدة في مجال المجوهرات، حيث يتم تصنيع القطع يدويًا حصريًا في فرنسا وإيطاليا، بينما تحمل ريبوسي تراثًا يمتد لأربعين عامًا من الحرفية الدقيقة.

ويمكن التعرف على مجوهرات ريبوسي من خلال لمستها العصرية على المجوهرات الكلاسيكية والمعمارية، فهي تقدم تصميمات بسيطة تجمع بين التطور الفني والمرونة، وتتميز بالحجر الموضوع على الفراغ.

وقد انتقينا خاتم Serti Sur Vide من ريبوسي Repossi، الذي يعتبر تصميمًا ثوريًا في عالم المجوهرات العصرية، ويتميز هذا الخاتم بالفخامة والأنوثة بتصميمه المفتوح المبتكر، حيث يتألق الذهب الوردي بأناقة ويزدان بأحجار الماس التي تبدو وكأنها تطفو فوق الأصابع، ويعكس هذا التصميم الجريء والمبتكر شخصية الارتجال والجرأة.

خاتم Eternity  من سوزان كالان Suzanne Kalan

خاتم Eternity  من سوزان كالان Suzanne Kalan
خاتم Eternity  من سوزان كالان Suzanne Kalan

تهدف المصممة سوزان كالان إلى ابتكار قطع مجوهرات فريدة وكلاسيكية ودائمة، وتبرز تصميماتها مدى وعيها بما ترغب فيه النساء فسوزان كالان، المولودة في لبنان من عائلة أرمنية، لطالما كانت المجوهرات في صلب حياتها، وتقول سوزان كالان عن مجوهراتها الخالدة، المصنوعة يدوياً في لوس أنجلوس: "أريد أن تكون المرأة التي ترتدي تصاميمي قادرة على ارتدائها اليوم وغداً وبعد عشرين عاماً من الآن". وتشتهر علامتها التجارية بمجموعة "Fireworks" الحائزة على جوائز، والتي تسلط الضوء على قطع الماس الباغيت في إطار متفرق فريد من نوعه.

وخواتم حلقات الخلود Eternity موجودة منذ أكثر من 4000 عام، منذ أن ابتكرها المصريون القدماء كرمز للحب الأبدي ودائرة الحياة. وخاتم Eternity من سوزان كالان مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط ومزين بالألماس المتدرج الذي يبلغ وزنه الاجمالي 3.15 قيراط.

خاتم Perfect Pear  من ستون أند ستراند STONE AND STRAND

خاتم Perfect Pear  من ستون أند ستراند STONE AND STRAND
خاتم Perfect Pear  من ستون أند ستراند STONE AND STRAND

تتجنب علامة المجوهرات STONE AND STRAND، التي يقع مقرها في نيويورك، والتي تم تصميمها للنساء من قبل النساء، تقاليد المجوهرات الفاخرة التقليدية لصالح تصميم قطع معبرة ورائعة ومواكبة للموضة، وتستخدم العلامة فقط الأحجار الكريمة ذات المصادر الأخلاقية، لتقدم تصميمات قابلة للتكديس في طبقات.

وتصنع STONE AND STRAND مجوهرات أنيقة وحديثة تتوارثها الأجيال، مثل خاتم Perfect Pear المصنوع يدوياً من الذهب عيار 10 قيراط ويتألق بصف من الماس على شكل كمثرى والذي يبدو كما لو كان عائماً، وبوزن اجمالي 0.437 قيراط.