قلادة Moon  من هارويل جودفري Harwell Godfrey

انتقي مجوهرات اللازورد لسهرات السحور 2024

 عبير شرارة

يتمتع اللازورد وهو حجر كريم آسر، بتاريخ رائع متشابك بعمق مع عالم المجوهرات، ويشتهر اللازورد بلونه الأزرق الملكي الغني وبقعه الذهبية الرائعة، وقد تم الاعتزاز به لعدة قرون كرمز للقداسة والرفاهية، ويثير لونه الأزرق العميق الذي يذكرنا بسماء الليل الواسعة إحساسًا بالهدوء والسكينة، وعندما يتم دمج اللازورد في المجوهرات فإنه يضيف لمسة من الغموض والرقي، مما يجعله خيارًا رائعاً ومثالياً لمجوهرات سهرات سحور شهر رمضان.

سهرات السحور أكثر أناقة بمجوهرات اللازورد
سهرات السحور أكثر أناقة بمجوهرات اللازورد

وننتقي لكِ اليوم تشكيلة راقية من مجوهرات الذهب العالمية المرصعة بحجر اللازورد، فهو يكمل بسهولة اطلالتك الرمضانية سواء كانت بالعباءة أو القفطان أو الأزياء العصرية الكاجوال، وتضفي مجوهرات اللازورد أناقة خالدة تتخطى الاتجاهات التقليدية السائدة، مما يجعلها لمسة ساحرة تعبر عن حضورك وذوقك المميز.

قلادة Jeux de Liens Harmony من شوميه Chaumet

قلادة Jeux de Liens Harmony من شوميه Chaumet
قلادة Jeux de Liens Harmony من شوميه Chaumet

ترمز ميداليات Jeux de Liens Harmony من علامة شوميه إلى اتحاد مصيرين مرتبطين معًا إلى الأبد، فالدائرة هي رمز عالمي للوحدة والكمال، وهي تعبير عن الأبدية، وبروح غير متماثلة، ابتكرت شوميه ميداليات Jeux de Liens Harmony، وهي مجوهرات عاطفية معاصرة، ويمكن نقشها على الظهر بكلمات وأسماء خاصة، لتبقى بالقرب من القلب، مما يجعلها هدية فريدة من نوعها.

وقلادة Jeux de Liens Harmony مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ، ومرصّعة باللازورد والماس بقطع بريانت الحديث البرّاق بوزن 0.12 قيراط.

سوار Happy Hearts من شوبارد Chopard

سوار Happy Hearts من شوبارد Chopard
سوار Happy Hearts من شوبارد Chopard

لطالما كانت القيم الأساسية لشوبارد، هي الكرم والاهتمام بالآخرين، وذلك مزيج مثالي من تعويذة القلب من شوبارد والماس المتحرك الرمزي، في مجموعة المجوهرات الماسية Happy Hearts التي توحد جميع النساء ذوات القلوب الكبيرة في العالم، فاختيار قطعة من مجوهرات شوبارد هو إختيار راقي مرتبط بعشق الأناقة، فبالإضافة إلى كونها استثنائية من الناحية الجمالية، فهي تحمل قيمة تمثل التقدير والمودة.

ومن خلال الجمع بين القلوب الملونة والماس المتراقص الأسطوري، تقدم مجموعة مجوهرات Happy Hearts الماسية مجموعة متنوعة من الإبداعات التي يمكن ارتداؤها كتعويذات حقيقية وتلائم سهرات رمضان، فهي مجموعة من القلوب الأنيقة يمكن ارتداؤها بمفردها أو كمجموعة من الأكسسوارات.

وسوار Happy Hearts من شوبارد مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والماس واللازورد، مع قلب ملون وقلب يحتوي على ماسة عائمة في كل طرف.

قلادة Piaget Possession من بياجيه Piaget

قلادة Piaget Possession من بياجيه Piaget
قلادة Piaget Possession من بياجيه Piaget

من القلائد المزينة بأسطوانات دوارة إلى المعلقات والأساور ذات الحلقات المتحركة، تتميز مجوهرات بياجيه بوسيشن بالمرح المفعم بالحماس الملائم لسهرات رمضان، حيث تصبح كل قطعة منها رفيقًا موثوقًا به، مرددة صدى الروابط التي توحد مجوهرات بياجيه بوسيشن مع المرأة القوية والعصرية.

وقلادة بوسيشن من اللازورد والذهب الوردي مرصعة بالماس قطع بريانت (حوالي 0.06 قيراط)، هي الرفيق الأساسي للمرأة الديناميكية والمتمكنة، حيث يتحول خاتم بوسيشن الأيقوني إلى قلادة ثمينة من الذهب الوردي ملفوفة حول حجر زخرفي ملون، وتدور كرة من اللازورد باللون الأزرق الغامق حول نفسها بحرية، وتحيط بها حلقة بوسيشن ذهبية، وعلى طول السلسلة المصنوعة من الذهب الوردي، يضيف الماس لمسة من الفخامة إلى هذه القلادة الفاخرة والمرحة.

خاتم Miki  من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann

خاتم Miki  من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann
خاتم Miki  من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann

تجمع علامة Aurélie Bidermann بين الحرفية الدقيقة والشعور بالأناقة البوهيمية السهلة، حيث تلهم الوجهات الإكزوتيكية مجموعات دار المجوهرات الباريسية، من شواطئ كاليفورنيا إلى صحراء أتاكاما في تشيلي، مما يؤدي إلى زخارف طبيعية تثير إحساسًا غريبًا بعشق التجوال والسفر، وتختار العلامة بعناية من الأحجار الكريمة الطبيعية مثل اللازورد والفيروز والملكيت وتضعها في إطارات مطلية بالذهب عيار 18 قيراطًا، لتقدم مجوهرات تعد بمثابة الإرث المعاصر الملون بما في ذلك خواتم الكوكتيل المكتنزة والأقراط المميزة والقلائد المزخرفة.

ويتميز خاتم Miki من Aurélie Bidermann بإطار مفصلي على شكل حبل وشريط مكتنز يضفي عليه لمسة بوهيمية مثالية لسهرات رمضان، وقد صُنع في فرنسا من النحاس المطلي بالذهب عيار 18 قيراطًا مع حجر اللازورد الكابوشون.

قلادة Moon  من هارويل جودفري Harwell Godfrey

قلادة Moon  من هارويل جودفري Harwell Godfrey
قلادة Moon  من هارويل جودفري Harwell Godfrey

لا يمكن التخلي عن رمز القمر في سهرات شهر رمضان الساحرة، ولذلك تعد قلادة القمر من هارويل جودفري قطعة مثالية، وتستكشف لورين هارويل جودفري، وهي مصممة مجوهرات من سان فرانسيسكو، رمزية النمط والشكل والأحجار الكريمة من خلال علامة المجوهرات الراقية التي تحمل اسمها، وقد عملت كمديرة إبداعية سابقة، وهي تعتمد على الأشكال الفنية التقليدية للطباعة والنسيج لإظهار إبداعاتها من الذهب عيار 18 قيراطًا، وتوحد الممارسات الإبداعية القديمة مع التناسق النظيف للتصميم الحديث، والنتيجة هي مجموعة لا تقاوم من الأساور والخواتم والقلائد القابلة للتكديس، والمنقوشة بتأكيدات روحية ومرصعة بأحجار كريمة علاجية مثل العقيق الوردي واللازورد والفيروز والعقيق إلى جانب الماس والصفير متعدد الألوان والجمشت.

وقلادة Moon لهارويل جودفري مرصعة بما قيمته 1.7 قيراط من اللازورد الأزرق الداكن، وهو حجر شفاء ذو ​​بقع ذهبية كان يُنظر إليه على أنه رمز لسماء الليل في مصر القديمة، وهي مصنوعة يدويًا من الذهب عيار 18 قيراطًا على شكل هلال مرصع بأحجار الياقوت المستديرة متعددة الألوان التي يبلغ مجموعها 0.194 قيراط.

قلادة Snake Wrapped Necklace  من جاكي أيش Jacquie Aiche

قلادة Snake Wrapped Necklace  من جاكي أيش Jacquie Aiche
قلادة Snake Wrapped Necklace  من جاكي أيش Jacquie Aiche

نشأت جاكي آيش في منزل متعدد الثقافات مع أبوين مصريين وأمريكيين، ومن هنا وُلد أسلوب جاكي المميز، فهذا المزيج غير المتوقع بين هذين التراثين الغنيين هو ما يخلق جمالية أسلوبها المميزة، ومجوهرات جاكي آيش مكرسة لعشاق المشاعر الطيبة وطاقة المعادن وطبقات الماس والذهب.

ومن بين جميع الأفكار الرمزية التي تحيط بالثعابين، ربما يكون ارتباطها بالإبداع هو الذي يتردد صداه أكثر لدى جاكي آيش، التي تواصل توظيف هذا الشكل في جميع تصاميم مجوهراتها الإبداعية المتأصلة، وتقدم قلادة Snake Wrapped Necklace  نظرة درامية بشكل خاص على مجاز الثعبان؛ حيث يلتف المخلوق حول حجر اللازورد الكبير، و يوفر الذهب الأصفر والألماس تباينًا مذهلاً مع اللون الأزرق العميق.