الصورة الرئيسية - مجموعة تالا من مجوهرات رتانا

"هي" تختار لكِ تشكيلة من تصاميم المجوهرات من 100 براند سعودي لتكملي أناقتكِ الرمضانية

شروق هشام

لا تكتمل الأناقة الرمضانية بدون ارتداء المجوهرات خاصة تلك التصاميم الخاصة والفريدة من نوعها والتي تتناسب مع الأجواء الرمضانية، وعندما نتحدث عن تصاميم المجوهرات فلا بد أن نذكر مصممات المجوهرات السعوديات ضمن برنامج 100 براند سعودي من هيئة الأزياء، واللواتي أسسن علامات مجوهرات إبداعية متميزة نجحت في منافسة أبرز التصاميم العالمية، واللواتي يقدمن خيارات راقية وفاخرة من تصاميم المجوهرات التي ترضي جميع الأذواق.. وفي إطار ذلك اخترنا لكِ قطع متنوعة لتشكيلات ساحرة وجاذبة من تصاميم المجوهرات من إبداعات مصممات 100 براند سعودي لتكملي أناقتكِ الرمضانية.

Rutana Jewellery

مجموعة تالا من مجوهرات رتانا
مجموعة تالا من مجوهرات رتانا

تقف وراء إبداعات العلامة السعودية "رتانا للمجوهرات" Rutana Jewellery سيدة الأعمال ومصممة المجوهرات السعودية ومؤسسة العلامة التجارية رتانا للمجوهرات منذ عام 2010 "رتانا الحسن"، والتي ترتكز في تصاميمها الأنيقة الراقية على الروح العربية والثقافة السعودية الغنية،  بقطعها المستوحاة من الثقافة الإسلامية والأصالة السعودية.

وتأتي تصاميم المجموعة التي حملت مُسمى "مجموعة تالا" كإحدى أبرز الخيارات الخاصة بالراغبات في البحث عن إضافة لمسات من الأناقة لإطلالاتهن الرمضانية، وهي المجموعة التي تميزت بالرقي والتي تتضمن قطع متنوعة كأساور تالا الذهب مع الألماس أو أساور تالا بحبل وذهب أو تلك المرصعة بالألماس، وكذلك تتضمن المجموعة خاتم تالا وحلق تالا، والتي جاءت وفق هوية المصممة رتانا الحسن التي ترتكز على البساطة والأصالة مع إبراز التراث السعودي بطريقة حديثة ومعاصرة.

Luda Jewellery

Luda’s eternal love collection من مجوهرات لودا
Luda’s eternal love collection من مجوهرات لودا

تعد مجوهرات لودا Luda Jewellery العلامة المتميزة التي أنشأتها المصممة "خلود عرب"، إحدى أبرز العلامات السعودية المتخصصة بالمجوهرات الفاخرة على مستوى عالمي، حيث تتميز بالحرفية العالية ولمسات المصممة الخاصة بالتركيز على التفاصيل الملهمة من الماضي والمستقبل.

ويمكن للباحثات عن القطع الناعمة برقي لإكمال إطلالاتهن الرمضانية الأنيقة أن تخترن من مجموعة مجوهرات لودا التي تحمل مُسمى Luda’s eternal love collection والتي تعبر عن الحب الأبدي ببتلات وزهور رقيقة تتللألأ بالألماس بتصاميم المجموعة الجاذبة بنعومتها ورقيها.

Yataghan Jewellery

خواتم انفنتي من علامة ياتاغان
خواتم انفنتي من علامة ياتاغان

تعد مجوهرات ياتاغان  YATAGHAN JEWELLERY إحدى أبرز علامات المجوهرات السعودية العالمية الشهيرة في عالم المجوهرات، والتي أسستها مصممة المجوهرات السعودية "ساره أبو داوود"، بتميزها بتقديم تصاميم متنوعة وفريدة من المجوهرات الأنيقة الفاخرة، وبخيارات ناعمة عصرية متنوعة.

ومن ضمن المجموعة الجديدة لعلامة مجوهرات ياتاغان  YATAGHAN JEWELLERY اخترنا لكِ خواتم انفنتي من ياتاغان، وهي القطعة الساحرة التي جاءت كتذكير بالإمكانيات اللانهائية، حيث فكرة الخلود واللانهاية محور للاهتمام، بأفكار وأحلام لا حدود لها، وآفاق لا تنتهي.

Apoa

من تصاميم علامة APOA لمجموعة  Leem x APOA
من تصاميم علامة APOA لمجموعة  Leem x APOA

Apoa هي علامة المجوهرات العصرية المصنوعة يدويًا بتميز وإحترافية، والتي جمعت شغف وإبداع ثلاثة مؤسسات للعلامة وهن "نورا وسارة ومشاعل" بتقديم قطع فاخرة مستوحاة من التراث السعودي برؤية عالمية، في إطار سعيهن لإلقاء الضوء على التنوع الثقافي الثمين في المملكة خصوصا وجذورهن العربية عموما.

ولمحبات اللؤلؤ في الأناقة الرمضانية جاءت تصاميم العلامة الجاذبة في مقدمة المجموعة الأولى للعلامة بمجموعة حصرية بتعاون بينLeem x APOA  حيث تتجسد الأصالة العربية، وهي التصاميم التي جاءت تكريما للتراث الطويل في الغوص بحثًا عن اللؤلؤ، كوسيلة تسلط الضوء على الجذور العربية، وتعكس التنوع الذي تزخر به المملكة في القطع الإبداعية التي تم تصنيعها بعناية فائقة.

Charmaleena Jewellery

‎من تصاميم علامة شارمالينا جوليري
‎من تصاميم علامة شارمالينا جوليري

تعد علامة "شارمالينا" التي أسستها الأختين "لينا وهلا الخريجي" دار مجوهرات سعودية بمواصفات عالمية، وهي العلامة التجارية للمجوهرات الفنية المستوحاة من روح وجمال الجزيرة العربية بتصاميمها المعبرة عن الثقافة السعودية، وبهويتها القوية التي تعتمد فيها على تنوع تشكيلاتها التي صممت بإبداع يعكس التراث السعودي والشرقي بمواصفات عالمية جذابة بأساليب مواكبة لصيحات الموضة العالمية، وبالإبداعات الحرفية الساحرة التي تتميز بها العلامة.

وللشغوفات بالأحجار الكريمة اخترنا لكِ من تصاميم علامة شارمالينا جوليري تلك التصاميم الخاصة بأحدث تشكيلات العلامة من التصاميم الفريدة التي تزينت بحجر الملكيت الكريم والذي يعد إحدى أبرز الأحجار الكريمة الثمينة، بلونه الأخضر المستوحى من الطبيعة بقطع متنوعة تزينت بالإبداعات الحرفية الجاذبة.

Saneem Jewelry

مجموعة مكنونة من مجوهرات سَنِيم
مجموعة مكنونة من مجوهرات سَنِيم

تقدم مصممة المجوهرات السعودية "وعد الشعيلي"  من خلال علامة مجوهرات سَنِيم Saneem Jewelry تصاميم جاذبة ومتنوعة من المجوهرات الفريدة، المستوحاة من الثقافة العربية عموما والسعودية تحديدا، والتي تلبي شغف الباحثات عن الأناقة الرمضانية بإطلالة استثنائية.

وجاءت مجموعة مكنونة من مجوهرات سَنِيم كمجموعة تم تصميمها تكريما لخيرات الساحل الشرقي التي أغدقت المملكة منذ الأزل، وبالتحديد اللؤلؤ الذي تراجع كثيًرا استخراجه بعد النقلة الصناعية التي عاشتها المنطقة الشرقية بعد اكتشاف النفط، حيث تم تصميم قطع المجموعة وبكل تفرد من اللؤلؤ المكنون والذهب الابيض والألماس المتألق، لإطلالة أنيقة لكل أنثى استثنائية.

الصور من حسابات علامات المجوهرات المذكورة.