قلادة Miki من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann

مجوهرات ذهب لعاشقات الذوق المعاصر في الاطلالة اليومية

 عبير شرارة
25 فبراير 2024

مهما كانت المناسبة ونوعية الإطلالة اليومية التي تنتظرك فحتماً ستكون قطعة المجوهرات العصرية حليفك المخلص للأناقة، حيث تلائم المجوهرات ذات التصميمات العصرية بأسلوبها المميز مختلف أنواع الأزياء والإطلالات، وتضفي التألق والأنوثة نهاراً في العمل ومساءاً في نزهات الصديقات والحفلات.

ولأننا نؤمن بأهمية اقتناء مجوهرات الذهب العصرية بموديلات متنوعة، ننتقي لكِ اليوم هذه التشكيلة الساحرة من المجوهرات التي تتألق بتصميمات جذابة وفاخرة، لتضفي الحداثة والذوق الرفيع على اطلالاتك اليومية بخطوة واحدة بسيطة وراقية..

سوار Ajourée II  من سيلفيا توليدانو Sylvia Toledano

سوار Ajourée II  من سيلفيا توليدانو Sylvia Toledano
سوار Ajourée II  من سيلفيا توليدانو Sylvia Toledano

تقوم علامة سيلفيا توليدانو بإضفاء الطابع العتيق على مجوهراتها المزخرفة والمتأثرة بالتراث، ويقع مقر العلامة في باريس حيث تقدم كل تصميم مصنوع يدويًا من الذهب أو النحاس المطلي بالذهب والمزين بأحجار شبه كريمة ملونة، وغالبًا ما يشار إليها بكونها مجوهرات عتيقة ولكنها جديدة، حيث تأتي مجوهراتها مع إحساس بالتاريخ للاستمتاع والإلهام.

وسوار Ajourée II السميك من سيلفيا توليدانو مصنوع من الذهب عيار 22 قيراط، ويتميز بأحجار الملاكيت المصقولة مع لمسات المعدن المطروق المستوحى من المجوهرات القديمة والتأثيرات القبليّة الساحرة.

قلادة Nesting Gem من اوكتافيا إليزابيث Octavia Elizabeth

قلادة Nesting Gem من اوكتافيا إليزابيث Octavia Elizabeth
قلادة Nesting Gem من اوكتافيا إليزابيث Octavia Elizabeth

تستكشف علامة أوكتافيا إليزابيث الدمج بين الحجم الأنيق والحركة السلسة مع ابتكاراتها المتطورة من المجوهرات الراقية، ويعتبر عقد التنس Nesting Gem المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا مثالًا رائعًا على أسلوبها المميز، وقد صُنعت هذه القلادة في لوس أنجلوس بسلسلة مفصلية مرصّعة بـ 66 ماسة مستديرة من فئة VS التي يبلغ إجمالي وزنها 10.12 قيراط، كما تتألق بتسعة أحجار كابوشون من الزمرد على شكل كمثرى، يبلغ وزنها الإجمالي 16.74 قيراطًا للحصول على لمسة فاخرة على المجوهرات اليومية.

قلادة The Qabila Moment  من لأتيليه ناوبار L'Atelier Nawbar

قلادة The Qabila Moment  من لأتيليه ناوبار L'Atelier Nawbar
قلادة The Qabila Moment  من لأتيليه ناوبار L'Atelier Nawbar

يتم تصميم مجوهرات لاتليه نوبار على يد حرفيات محليات من المجتمعات المحتاجة، وذلك بإستخدام مواد من مصادر أخلاقية لإنشاء قطع عصرية نابضة بالحياة مصممة ليتم ارتداؤها كجلد ثانٍ، و قلادة The Qabila Moment  مصنوعة يدوياً من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بـ 0.52 قيراط من الماس الأبيض المستدير، و0.27 قيراط من أحجار الزمرد الماركيز، ومطعمة بالراتنج وحجر الملكيت والمينا السوداء، وهي تتمتع بتصميم زخرفي مستوحى من فنون القبائل.

قلادة من جايد جاغر Jade Jagger

قلادة من جايد جاغر Jade Jagger
قلادة من جايد جاغر Jade Jagger

جيد جاغر هي مصممة مجوهرات بريطانية ومصممة ديكور وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة المغني الرئيسي في فرقة رولينج ستونز ميك جاغر، وتحتوي قلادة جيد جاغر الخضراء على 23.68 قيراط من الزمرد السداسي المنقوش بمهارة مع الزهور، مما يجسد البراعة الفنية للمصممة، والمتأثرة بصداقة عائلتها مع آندي وارهول، والقلادة مصنوعة يدويًا من الذهب عيار 18 قيراطًا ومرصعة بألماس أبيض مرصوف يبلغ إجمالي وزنه 0.53 قيراط.

قلادة Miki من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann 

قلادة Miki من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann
قلادة Miki من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann  

تجمع مصممة المجوهرات الفرنسية أوريلي بيدرمان بين الحرفية الدقيقة والشعور بالأناقة البوهيمية السهلة، حيث تلهم المواقع البعيدة مجموعات المصممة الباريسية، من شواطئ كاليفورنيا إلى صحراء أتاكاما في تشيلي، مما يؤدي إلى زخارف طبيعية تثير إحساسًا مثيراً بعشق التجوال، ويُترجم تدريب بيدرمان في علم الأحجار الكريمة في أنتويرب إلى مجموعة مختارة بعناية من الأحجار الكريمة الطبيعية  مثل اللازورد والفيروز والملكيت، والتي تضعها عادةً في إطارات مطلية بالذهب عيار 18 قيراطًا، وتضفي من خلال مجوهراتها توقيعاً عصريًا ملونًا، بما في ذلك خواتم الكوكتيل الكبيرة والقلائد المزخرفة.

وتشير اللمسة النهائية ذات التأثير المضفر للذهب لقلادة Miki من أوريلي بيدرمان إلى أشعة الشمس الذهبية في كاليفورنيا، وهي مرصعة بحجر كابوشون مربّع من الكوارتز الوردي.

خاتم من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

خاتم من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe
خاتم من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

يتألق هذا الخاتم من ابداعات علامة صوفي بيل براهي ليجسد الرومانسية والنعومة بشكل مذهل، وقد تم تصميم هذا الخاتم بأناقة فائقة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس، ويتدلى منه حجر مستدير أنيق من الماس، ويتميز الخاتم بمنحنياته الجميلة وتفاصيله الدقيقة، مما يجعله قطعة مجوهرات فاخرة تلفت الأنظار بين الأنامل، كما يلائم برشاقته المرهفة تطبيق موضة تكديس الخواتم.

أقراط من روكسان فيرست  Roxanne First

أقراط من روكسان فيرست  Roxanne First
أقراط من روكسان فيرست  Roxanne First

تلجأ روكسان فيرست، المقيمة في لندن والمولودة في جنوب إفريقيا، إلى التراث الإيطالي لعائلتها للتأثير على قطع المجوهرات الملونة المستوحاة من طبقات القلائد المتلألئة التي ترتديها نساء البندقية الفاتنات، وهي تنحدر من عائلة من تجار الماس، وتلجأ إلى المجوهرات العتيقة وحبها لألوان قوس قزح للإلهام، وتجرب أحجار كريمة ثمينة متعددة الألوان من مصادر أخلاقية لإنشاء رموز مرحة تثير الفرح. وتضيف مجوهرات روكسان فيرست الحيوية إلى مظهرك مع القلائد وأساور التنس والخواتم ذات الرموز العصرية الأنيقة، ويمكن إضافة لمسة رقيقة من الألوان إلى الأذن من خلال حلق الطوق الفردي من روكسان فيرست، المصنوع من الذهب عيار 14 قيراط والمحاط بإطار من الياقوت الوردي المقطوع على شكل كمثرى مع رصف من أحجار الماس حول الحجر المركزي.