بأسلوب باهر ولافت...زيّنت دار بولغري إطلالات دانييلا رحمة خلال أحدث جلسة تصوير لها

بأسلوب باهر ولافت... دار بولغري تزيّن إطلالات دانييلا رحمة خلال أحدث جلسة تصوير مع "هي"

ماريا شربل
20 فبراير 2024

تألقت الممثلة اللبنانية الأسترالية دانييلا رحمة خلال جلسة تصوير خاصة مع مجلة "هي" لتصوير عدد فبراير، بإطلالة جمالية خاصة زيّنتها بمجوهرات فخمة من دار بولغري Bulgari. وتتمتّع دانييلا رحمة بجاذبية وملامح وجه خاصة تظهر جمالها الطبيعي والناعم، حيث تتألق دائماً بأسلوب فريد من نوعه وبأساليب مميزة لتنسيق تصاميم المجوهرات الفاخرة، مما يضفي المزيد من التألق على إطلالاتها. فإليك كيف زيّنت دار بولغري إطلالات دانييلا رحمة بأسلوب باهر ولافت خلال أحدث جلسة تصوير لها.

مجوهرات من مجموعة "بولغري بولغري"

مجوهرات من مجموعة _بولغري بولغري_
مجوهرات من مجموعة بولغري بولغري

تميّزت الممثلة دانييلا رحمة بإطلالة خلّابة خلال جلسة تصوير خاصة مع مجلة "هي" ببدلة خضراء منقوشة وحذاء أبيض من دار "فالنتينو" Valentino، واعتمدت مجوهرات من مجموعة "بولغري بولغري"، واختارت أقراط مصمّمة من الذهب الوردي المرصّع بالماس وحبات اللؤلؤ والعقيق اليماني، بالإضافة إلى عقدان وخواتم من نفس المجموعة مصمّمة أيضاً من الذهب الوردي.

واختارت دانييلا أيضاً ساعة "بولغري بولغري ليدي" Bulgari Bulgari Lady بعلبة وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ وإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا منقوش عليه شعار مزدوج وميناء فضي مرصّع بالماس، مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً.

مجوهرات من مجموعة B.zero1

مجوهرات من مجموعة B.zero1
مجوهرات من مجموعة B.zero1  

في إطلالتها الثانية، اختارت دانييلا رحمة تزيين فستانها الأحمر الراقي من دار فالنتينو Valentino بمجوهرات من مجموعة B.zero1 من بولغري. واعتمدت دانييلا عقد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والألماس المرصوف من وحي الكولوسيوم، أشهر مسارح العالم، بالإضافة إلى أقراط من نفس التصميم، وخاتم وسوار من "بي زيرو وان" B.zero1 مصمّمة أيضاً من  الذهب الأبيض المرصّع بالماس الفخم.

عقد "بي زيرو وان" B.zero1

عقد بي زيرو وان B.zero1
عقد بي زيرو وان B.zero1

مع قميص أبيض من دار "فالنتينو" Valentino وتسريحة شعر الكيرلي المبعثرة، اختارت الممثلة دانييلا رحمة تنسيق إطلالتها بمجوهرات من مجموعة B.zero1، حيث اعتمدت عقدان من "بي زيرو وان" B.zero1 من الذهب الوردي والسيراميك الأسود من دار "بولغري" Bulgari.

ويجمع عقد بي.زيرو1 بين التصميم المتميز والأناقة العصرية من خلال سلسلة من الذهب الوردي تحيط بقلادة حلزونية مرصّعة بالسيراميك الأسود والألماس المرصوف.

مجوهرات من B.zero1 Essential

مجوهرات من B.zero1 Essential
مجوهرات من B.zero1 Essential 

اختارت دانييلا مع إطلالتها الرسمية بقميص وتنورة بيضاء من "فالنتينو" Valentino خلال جلسة التصوير الخاصة التي خضعت لها مع مجلة "هي"، سلسلتان وخاتم من مجموعة "بي زيرو وان" B.zero1 مصمّمة من الذهب الوردي المرصّع بالماس والذهب الأبيض، مع أساور وخواتم من مجموعة "بي زيرو وان إيسانشال" B.zero1 Essential مصمّمة من الذهب الوردي والأبيض والمرصّعة بالماس من دار بولغري.

مجوهرات من Bulgari Bulgari Lady

مجوهرات من Bulgari Bulgari Lady
مجوهرات من Bulgari Bulgari Lady 

تميّزت إطلالة دانييلا رحمة خلال جلسة التصوير الخاصة بها بفستان أبيض قصير بأسلوب القميص من "فالنتينو" Valentino منحها توهّج خاص وبرز جمالها وأناقتها. وزيّنت هذه الإطلالة بأقراط وسوار وخواتم من مجموعة "بولغري بولغري ليدي" Bulgari Bulgari Lady مصمّمة من الذهب الأبيض المرصّع بالماس. كما اعتمدت ساعة "بولغري بولغري" Bulgari Bulgari بعلبة وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، وإطار من الذهب الأبيض منقوش عليه شعار مزدوج وميناء فضّي مرصّع بالماس، مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً.

مجوهرات من B.zero1 مرصّعة بالألماس

مجوهرات من B.zero1 مرصّعة بالألماس
مجوهرات من B.zero1 مرصّعة بالألماس

بفستان أخضر طويل رائع من فالنتينو Valentino وتسريحة شعر الكعكة المنخفضة، اختارت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة مجوهرات ناعمة من مجموعة "بي زيرو وان" B.zero1 مصمّمة من الذهب الأبيض والألماس. واختارت دانييلا سلسلة وسوار وأقراط وخاتم من مجموعة "بي زيرو وان" B.zero1 الفاخرة والمصمّمة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والتي استقت إلهامها من مسرح الكولوسيوم، أشهر مسارح العالم، وتمثل تعبيراً رائداً عن رؤية بولغري الإبداعية.