رموز دار شوبارد الفاخرة تتألق على طريقة Aespa العصرية

رموز دار شوبارد الفاخرة تتألق على طريقة فرقة Aespa بأسلوب عصري لافت

 عبير شرارة
19 فبراير 2024

شوبارد Chopard، الإسم المرموق في عالم الساعات والمجوهرات الفاخرة، هي شركة سويسرية تأسست عام 1860 على يد لويس أوليس شوبارد في سونفيلير بسويسرا، وهي مملوكة لعائلة شوفوليه الألمانية منذ عام 1963، وقد اشتهرت دار شوبارد بإبداعها وتقنياتها الحديثة وبراعة الحرفيين لديها، وأصبحت واحدة من الأسماء الرائدة في صناعة الساعات والمجوهرات السويسرية الفاخرة، ورمز لأناقة النجمات على السجاد الأحمر في أهم الأحداث الدولية والفنية.

فتيات Aespa يجسدن الجمال البطولي بمجوهرات شوبارد
فتيات Aespa يجسدن الجمال البطولي بمجوهرات شوبارد

وقد تشكلت هوية شوبارد بمرور الوقت  خلال رحلتها المذهلة تحت قيادة عائلة شوفوليه من عام 1860 إلى يومنا هذا، وهذه الهوية تم تناقلها من جيل إلى جيل منذ تأسيس الدار، وبمساهمة كل فرد من أفراد العائلة الذين يشرفون عليها، ولازالت هذه الروح العائلية الفريدة هي ما يميز شوبارد في عالم المجوهرات الراقية وصناعة الساعات الفاخرة في الوقت الحاضر، ويتجلى ذلك في كل خطوة تتخذها الدار، إلى جانب سماتها المميزة المتمثلة في العاطفة والكرم.

وتتمتع دار شوبارد بالإستقلال الذي يسمح لها بدعم الحرف اليدوية ذات الماضي المجيد والتي تشكل مصدر فخر كبير اليوم، وإلى جانب الزخم الذي توفره عائلة شوفوليه، فإن هذا الدعم الذي يقدمه حرفيوها يساهم في انطلاق جرأة إبداعية لا حدود لها تميز الدار، وهذه الجرأة التي قادت شوبارد إلى تمهيد الطريق لرؤية جديدة للرفاهية الأخلاقية.

شوبارد والتعاون مع فرقة Aespa K-POP

رموز دار شوبارد الفاخرة تتألق على طريقة Aespa العصرية
رموز دار شوبارد الفاخرة تتألق على طريقة Aespa العصرية

ومؤخراً تم اطلاق التعاون بين شوبارد وفرقة الفتيات Aespa K-POP الكورية التي أثارت ضجة عالمية، وهذا التعاون ساهم في إدخال وجه جديد تماماً إلى مجموعات شوبارد المرموقة، فالحملة الجديدة لسفراء الدار تمكّنهم من الكشف عن تفسيراتهم الأسلوبية الفريدة للموديلات الشهيرة لشوبارد.

وعبر منظورهنّ الجمالي المستقبلي وخيالهنّ الجماهيري وطاقتهنّ الحيوية، تكشف أعضاء الفرقة الأربعة في المشهد الموسيقي العالمي عن إمكانيات لا حدود لها لساعتي Happy Sport وL'Heure du Diamant الشهيرتين، بالإضافة إلى مجوهرات Precious Lace وHappy Hearts المصنوعة في مقر شوبارد في جنيف.

العصرية رمز القوة الحديثة

أسلوب Aespa  يضفي حداثة جريئة على تصميمات شوبارد الشهيرة
أسلوب Aespa  يضفي حداثة جريئة على تصميمات شوبارد الشهيرة

ففي غضون ثلاث سنوات فقط، قلبت هؤلاء الفتيات الأربعة المشهد العالمي رأسًا على عقب ليصبحنّ الفرقة النسائية الأكثر إثارة في مشهد الكي بوب الموسيقي، وفي هذا النوع الذي يتمتع بشعبية ويتم تعريفه بواسطة رموز موسيقية وجمالية فريدة، استطعنّ تحقيق نجاح كبير على المسارح العالمية رفيعة المستوى، مثل مهرجان كوتشيلا في أبريل 2022، ولازلنّ يقدمنّ أداءهن في أرقى الفعاليات الفنية، حيث يستمر تأثيرهنّ في الانتشار في جميع أنحاء العالم.

وتتمحور قصة Aespa بالطبع حول الطاقة والإبداع والنغمة والصوت الفريد في عالم K-POP، وكذلك استعادة روابطها الأصلية مع أجواء R & B الساحرة في بداية القرن العشرين. وهنّ أيضًا أربعة شخصيات فريدة تدمج القصص الوجودية في موسيقاهم ومقاطع الفيديو والمظهر، وبالنسبة الى الأجيال المعاصرة فهؤلاء الفتيات يجسدنّ جميع رموز الحداثة المفرطة كبطلات حقيقيات، ويشاركنّ جمهورهنّ رسالة مشرقة تستمد قوتها من قلب الخيال البطولي.

مجموعات Happy Hearts و Happy Sportبأسلوب الفتيات العصريات

اطلالة Aespa  بمجوهرات شوبارد تضفي الخيال المستقبلي
اطلالة Aespa  بمجوهرات شوبارد تضفي الخيال المستقبلي

وتشكل مجموعة الشابات في فرقة aespa مجموعة من القلوب المشرقة، الفخورة باستقلاليتهن ورغبتهن في احتلال العالم، إنهنّ يرونّ أنفسهنّ كوسيلة للاحتفال بالجمال الذي يستحقونه، فأعضاء aespa هنّ الرمز المثالي لجيل المرأة الحديثة، اللواتي يسعينّ لإرضاء أنفسهنّ فقط وتوفير بيئة آمنة يسودها اللطف والسعادة.

وتتجلى هذه الرؤية من خلال مجموعة Happy Hearts الشهيرة من علامة شوبارد، حيث تُعتبر Happy Hearts تصاميم مجوهرات فريدة قريبة من شخصية النساء، وتمتاز بأنها يمكن ارتداؤها كمجوهرات بسيطة بنعومة أو توضع معًا في تركيبات لا حصر لها بأسلوب التكديس، وتتفاعل هذه المجوهرات الرقيقة والأنثوية مع الألماس المتلألئ في ساعة Happy Sport، لتقدم مزيج يتناسب مع حياة aespa اليومية المليئة بالمرح والسعادة، ويمهد الطريق لعلاقة جديدة مع الذات، ويحمل بصمة جيل نسائي جديد تمامًا.

أسلوب معاصر في ارتداء L'Heure du Diamant و Precious Lace

جميلات Aespa تتألقن بمجوهرات وساعات شوبارد
جميلات Aespa تتألقن بمجوهرات وساعات شوبارد

وتُعتبر مجموعة مجوهرات Precious Lace رمزًا للجمال والفخامة، فترتديها أعضاء فرقة آيسبا الكورية البوب بكل أناقة، محاطين بأجواء الخيال والأحلام، وتجسدنّ الأسلوب المعاصر والأكثر بساطة في ارتداء هذه القطع الفريدة، لتصبح هذه القطع الثمينة رفيقاتهن اليومية، وتسلط الضوء على شخصيتهنّ كالثوب المتلألئ، إذ تُعتبر إكسسوارات يمكن ارتداؤها من الصباح وحتى المساء لإضفاء الحيوية في جميع المناسبات، وتحويل الحياة إلى احتفال دائم.

ويمتد الأسلوب الجديد الذي يتميز به فنانو آيسبا بالدانتيل الثمين إلى الساعات في مجموعة L'Heure du Diamant. فقد تم تعزيز هذه الساعات الأنيقة بلمسة إيسبا النجمية، حيث تشبه نقاط اللون والضوء التي تبدو وكأنها تحمي من يرتديها، مما يجعلها لا تقاوم وجاهزة لمواجهة تحديات الحياة بجميع جوانبها  سواء في العالم الحقيقي أو الافتراضي، وبالتأكيد فأن هذا الإمتزاج بين قوة آيسبا وقوة كل امرأة، تفتح عالمًا غير محدود من الإمكانيات وتنبثق منها حيوية لا مثيل لها.