مجموعة مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي

مجموعة Happy Hearts تحتضن الألماسات المتراقصة التي تُعتبر أحد الرموز المميزة لدار شوبارد

11 فبراير 2024

مجوهرات مفعمة بالحركة والألوان، ذات خطوط تنساب وتنحني بمنتهى الرقة والنعومة، وتتميز بنهج أخلاقي حتى الصميم. فمنذ إطلاقها في عام 2009، تحتضن مجموعة (Happy Hearts) الألماسات المتراقصة التي تعتبر أحد الرموز المميزة لدار شوبارد وتجمعها مع شكل القلب العزيز على كارولين شوفوليه، لتترسخ بذلك مكانة المجموعة كأيقونة للمجوهرات العصرية. لاسيما أنها مجوهرات عصرية يسهل ارتداء إبداعاتها منفردة أو مجتمعة بفضل تميزها بطيف واسع من الألوان. وتتضمن المجموعة اليوم طقم جديد يضم قلادة وسوار متطابقين يتميزان بقلب رقيق من الأوبال الوردي المحفوف بالألماس، بالإضافة لقلادة أكبر حجماً من عرق اللؤلؤ.

مجموعة Happy Hearts
مجموعة Happy Hearts

مجوهرات (Happy Hearts).. التناغم المثالي

تمثل مجموعة (Happy Hearts) مثالاً رائعاً على هذا الزخم الإبداعي المتجدد باستمرار الذي يجمع بتناغم مثالي بين القلب والألماسات المتراقصة باعتبارهما رمزين مميزين من رموز شوبارد، حيث تضم المجموعة إبداعات خفيفة ومبهجة تتسم بحيوية حركتها، وتتميز بألوانها أو بإشراقتها بترصيعات الألماس. لتستحق بفضل ذلك مكانتها المميزة في قلوب النساء.

مجموعة مجوهرات (Happy Hearts)
مجموعة مجوهرات (Happy Hearts)

يتيح نهج تصميم المجموعة مجالاً واسعاً لمختلف أنواع اللمسات الجمالية التي يمكن تخيلها، فعند ارتداء إبداعاتها منفردة ستملئ مكانها بجدارة وتشع بتألق حضورها اللافت والقوي، أما عند ارتدائها مجتمعة فستبدوا كمهرجان من الأضواء والألوان مع أحجار الملكيت، أو عرق اللؤلؤ الأبيض أو التاهيتي، أو العقيق، أو عقيق كارنيليان، أو الألماس البرّاق، أو حالياً مع الأوبال الوردي. وبذلك تقدم روائع هذه المجموعة رقصة ثنائية رائعة تتقابل فيها الأحجار الكريمة وجهاً لوجه مع الألماسات المتراقصة.

مجوهرات (Happy Hearts)
مجوهرات (Happy Hearts)

وسواء عند ارتدائها في النهار أو المساء، أو عند تنسيقها مع ملابس عملية بسيطة أو رسمية أنيقة، ستلبي مجموعة (Happy Hearts) الرغبات المتنوعة للنساء اللواتي يرتدينها. وعلاوة على ذلك، صنعت مجوهرات هذه المجموعة من الذهب الأخلاقي الوردي على غرار كافة إبداعات شوبارد المصنوعة اعتباراً من يوليو 2018، وتضم المجموعة مختلف أنواع المجوهرات من قلائد وأساور وخواتم وأقراط.

ألوان جديدة.. بحلّة جديدة

تميز الطقم الجديد ضمن مجموعة (Happy Hearts) بحجر الأوبال الوردي الذي تزينت به قلادة وسوار مصنوعين من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط. علماً أن الأوبال الوردي يتميز بلونه الناعم والرقيق، ويتواجد بشكل رئيسي في جبال الأنديز في البيرو، وله رمزية حسنة، وهو حجر "طاقة" القلب في الطب الهندي التقليدي، حيث يقال بأنه يتسم بخصائص مهدئة للجروح العاطفية ليبعث بذلك إحساساً بالسكينة والسلام الداخلي. ويعتقد أيضاً بأنه يحفز المخيلة والإبداع ويشجع على الانفتاح وتقبل الذات. ومن الطبيعي أن تتردد أصداء هذه المعاني الرمزية بين حنايا تمائم مجوهرات (Happy Hearts).

مجموعة أساور Happy Hearts
مجموعة أساور Happy Hearts

ولمواكبة التوجه العام لموضة المجوهرات كبيرة الحجم، أضيف إلى المجموعة قلادة من عرق اللؤلؤ برؤية جديدة، تعيد تشكيل الإطلالة بأكملها بمجرد ارتداءها حول العنق، وتضفي لمستها الخاصة على البطلات صاحبات القلوب الكبيرة المفعمة بالمحبة والعطاء.

 

قلادة مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراطاً تتميز بقلب كبير من عرق اللؤلؤ، وقلب صغير يحتضن حجر ألماس متراقص.

قلادة مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي تتميز بقلب كبير من عرق اللؤلؤ
قلادة مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي تتميز بقلب كبير من عرق اللؤلؤ

قلادة مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراطاً تتميز بقلب كبير من الأوبال الوردي المحفوف بالألماس، وقلب صغير يحتضن حجر ألماس متراقص.

قلادة مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي تتميز بقلب كبير من الأوبال الوردي
قلادة مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي تتميز بقلب كبير من الأوبال الوردي

سوار مصنوع من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراطاً يتميز بقلب كبير من الأوبال الوردي المحفوف بالألماس ، وقلب صغير يحتضن حجر ألماس متراقص.

سوار مصنوع من الذهب الأخلاقي الوردي يتميز بقلب كبير من الأوبال
سوار مصنوع من الذهب الأخلاقي الوردي يتميز بقلب كبير من الأوبال