كارمن بصيبي بمجوهرات عزة فهمي

احتفالاً بـ55 عامًا من التميّز.. عزّة فهمي تتعاون مع النجمة كارمن بصيبص كسفيرة لحملة إطلاق مجموعة حصرية للمنطقة العربية

9 فبراير 2024

أعلنت عزة فهمي، الرائدة في عالم الحُلي، عن إطلاق مجموعتها الجديدة بالتعاون مع النجمة اللبنانية كارمن بصيبص التي تتصدر الحملة الإعلانية.

55 عاماً من حُلي عزة فهمي، بتصميمات فريدة وتقنيات مصرية عريقة. واليوم تعلن عن مشاركتها في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات.

في الظهور الجديد لحُلي عزة فهمي في الدوحة، تنضم الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، كوجه للحملة وعارضة لمجموعة "تراث" المكونة من ست قطع. تلك المجموعة التي تعيد تصور صناعة الحُلي من خلال قطع عصرية بتصميمات فريدة مستوحاة من تراث الثقافات المختلفة.

تصاميم مجوهرات عزّة فهمي وسفيرة حملة إطلاق المجموعة الجديدة كارمن بصيبص
تصاميم مجوهرات عزّة فهمي وسفيرة حملة إطلاق المجموعة الجديدة كارمن بصيبص

تجمع تصميمات المجموعة بين العصرية والتراث في ست قطع أنيقة، وتحتاج إلى عارضة لها شخصية مميزة وسحر خاص. ولذلك، كان التعاون مع كارمن، كوجه للحملة، هو الخيار المثالي، حيث تتماشى أناقتها مع رُقيّ تصميمات المجموعة.

"عندما جاءت فكرة التعاون، كانت كارمن هي أول من ورد إلى أذهاننا. فإذا تأملنا ما تجسده هذه المجموعة من عصرية وبساطة، نجد أن كارمن، بجمالها الطبيعي وأناقتها، تعكس تمامًا الروح التي نسعى لتقديمها." أمينة غالي، مديرة التصميم

مجوهرات عزّة فهمي وسفيرة الحملة الجديدة النجمة كارمن بصيبص
مجوهرات عزّة فهمي وسفيرة الحملة الجديدة النجمة كارمن بصيبص

شاركت كارمن بصيبص تجربتها قائلة: "لطالما أعجبتُ بالهوية الفريدة والتصاميم الأصيلة لعزة فهمي. وفي عام 2008، خلال أول رحلة تصوير لي في القاهرة، اقتنيت أول قطعة لي من حُلي عزة فهمي - خاتماً بتصميم رائع واليوم، بعد مرور 15 عاماً، أنا متحمسة جداً لهذا التعاون في حملة إطلاق مجموعتها الجديدة."

كل قطعة من قطع مجموعة "تراث" تحكي قصة وتنقل شعوراً بالدفء. كما نرى فيها تقنيات عزة فهمي الشهيرة المقتبسة من فن صناعة الحُلي في مصر القديمة وغيرها من التقنيات المستوحاة من الحضارات العريقة، مثل السلاسل الرومانية. وتتوج عزة فهمي تصميمات المجموعة بالكلمات الرائعة للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي.

حضور حُلي عزة فهمي إلى معرض الدوحة ليس فقط بهدف عرض آخر مجموعاتها، ولكنه أيضاً تواجد جديد يعكس ما تتميز به تصميماتها من جمال وأناقة، وهذا نراه بوضوح في تصميم المكان الذي يُظهر الهوية الجديدة للعلامة التجارية والمفهوم الجديد للبيع.

مجوهرات دار عزّة فهمي وسفيرة الحملة النجمة كارمن بصيبص
مجوهرات دار عزّة فهمي وسفيرة الحملة النجمة كارمن بصيبص

من خلال تجربة فريدة وحصرية للحضور، ستعرض عزة فهمي مجموعة "تراث" لأول مرة، في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، ليستمتع الحاضرون بفرصة استثنائية لرؤية قطع المجموعة، التي تظهر في كل تفاصيلها أناقة تصميمات حُلي عزة فهمي وحرفية صياغتها.

بعد العرض الأول في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، ستنتقل المجموعة إلى فروع عزة فهمي في دبي. والمملكة العربية السعودية، وباقي المنطقة.لحضور أول عرض للمجموعة يسعدنا زيارتكم لنا في جناح 51 East من 5 فبراير إلى 11 فبراير.