تصاميم مجوهرات مرشحات جوائز غرامي 2024 Grammy Awards

هذه أبرز تصاميم مجوهرات مرشحات جوائز غرامي 2024 Grammy Awards.. من الأجمل؟

خلود الليثي
4 فبراير 2024

تفصلنا ساعات عن حفل توزيع جوائز غرامي 2024 Grammy Awards في دورته الـ66، ويُعد هذا الحفل المرادف الغنائي، لجوائز الأوسكار الخاصة بالسينما، وحفل جوائز إيمي الخاصة بالمسلسلات، وحفل جائزة توني الخاصة بالمسرح، لكن جوائز Grammy تعني فقط بالموسيقى.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

تتجه أنظار العالم قبل حفل توزيع جوائز غرامي 2024 Grammy Awards الـ 66، نحو نجمة الـ "بوب" تايلور سويفت التي قد تسجل إنجازاً غير مسبوق في تاريخ هذا الحدث في حال فوزها بجائزة ألبوم العام للمرة الرابعة.

ومن شأن إنجاز كهذا أن يؤكد مكانتها كنجمة أساسية في عالم الموسيقى بعدما اختارتها مجلة "تايم" شخصية عام 2023، وتجاوزت إيرادات جولة حفلاتها العالمية "ذي إيراس تور" المليار دولار في 60 حفلة عام 2023، وهو مبلغ لم يسبق له مثيل في تاريخ الموسيقى.

لكن فوز تايلور سويفت بالجائزة الأبرز يتطلب التفوق في منافسة شرسة يطغى عليها العنصر النسائي، وفي مقدمة المنافسات مغنية الـ "آر إن بي سزا" التي حصلت على أكبر عدد من الترشيحات، إذ نالت تسعة منها بفضل ألبومها "أس أو أس" الذي يتضمن أغنيات مطبوعة بتأثيرات أنواع موسيقية عدة مثل الـ "بوب" والـ "جاز" والـ "روك" والـ "إلكترو".

يُقدم الحفل تريفور نوا وتخصص حيزاً واسعاً للوصلات الفنية، إذ إن جوائز معظم الفئات الـ 90 ستُسلم للفائزين بها قبل الأمسية نفسها لا خلالها.

وتشارك في الحفلة من لاس فيغاس فرقة الـ "روك"، "يو2U2 "، في حين يعتلي مسرح الأمسية مغني الراب ترافيس سكوت، ومغني الـ "كانتري" لوك كومز، والمغني النيجيري بورنا بوي.

وفي عمر الـ 80 تغني الكندية جوني ميتشل للمرة الأولى على مسرح جوائز "غرامي"، وهي تسعى هذا العام إلى الفوز بجائزة أفضل ألبوم من نوع الـ "فولك" بعدما سبق أن نالت تسع جوائز "غرامي" خلال مسيرتها الفنية.

ومن ناحية أخرى، سوف تتألق نجمات العالم بأجمل الإطلالات وخصوصا قطع المجوهرات اللاتي يتألقنّ بها.

تعرفي على قطع مجوهرات بارزة اختارتها مرشحات غرامي 2024 Grammy Awards؟

تايلور سويفت Taylor Swift بأقراط De Beers

تايلور سويفت Taylor Swift بأقراط De Beers
تايلور سويفت Taylor Swift بأقراط De Beers

ومن ناحية أخرى تُعرف تايلور سويفت Taylor Swift بأسلوبها المميز، سواء أغانيها أو إطلالاتها، وخصوصا انتقائها لتصاميم مجوهراتها، وعلى الرغم من أنها لا تختار المجوهرات كثيرًا، فإنها عندما تتألق بها تختارها بعناية، سواء الخواتم بتصاميمها المميزة، أو الأقراط ذات التصميم الناعم والراقي.

في حفل توزيع جوائز Golden Globes 2024، ارتدت تايلور سويفت Taylor Swift فستانًا لامعًا مُزين بالترتر الأخضر مع ظهر مفتوح من Gucci، وأضافت زوجًا من الأقراط الماسية المُتدلية من توقيع De Beers.

فيكتوريا مونيه  Victoria Monet بأقراط ماسية من Jewels Aficionado وخاتم أنيق من Messika

فيكتوريا مونيه  Victoria Monet بأقراط ماسية من Jewels Aficionado وخاتم أنيق من Messika
فيكتوريا مونيه  Victoria Monet بأقراط ماسية من Jewels Aficionado وخاتم أنيق من Messika

أصبحت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية فيكتوريا مونيه Victoria Monet، من أهم الأسماء الفنية في الفترة الأخيرة، بعد النجاحات العديدة التي حققتها مؤخراً، وأبرزها تصدرها قائمة ترشيحات جوائز غرامي 2024، بالإضافة إلى ترشيحها لإحدى الجوائز برفقة ابنتها الصغيرة.

وحققت المغنية الأمريكية فيكتوريا مونيه العديد من النجاحات المميزة في مسيرتها في 2023، وتصدرت أغانيها قائمة "بيلبورد" بالإضافة إلى ترشحها للعديد من الجوائز الهامة، وأصبحت مونيه من أبرز المرشحات لجوائز جرامي 2024، وكذلك من أبرز مفاجآت قائمة الترشيحات، بعدما جاءت في المرتبة الثانية من حيث عدد الترشيحات، بعدما تلقت 7 ترشيحات مختلفة للجائزة، وعلى رأسها منافستها على جائزة أفضل فنان جديد في 2024.

وفي أحدث صورها على الانستقرام، تألقت فيكتوريا مونيه  Victoria Monet بفستان أنيق بستايل قماش التايجر، ونسقت معه أقراط ماسية من Jewels Aficionado، وخاتم أنيق مرصّع بالألماس من توقيع Messika.

النجمة سِزا SZA بمجوهرات مميزة

النجمة سِزا SZA بمجوهرات مميزة
النجمة سِزا SZA بمجوهرات مميزة

وفي مقدّمة المنافِسات على جوائز Grammy Awards، مغنية الآر إن بي سِزا SZA ، التي حصلت على أكبر عدد من الترشيحات، إذ نالت تسعة منها بفضل ألبومها "اس او اس" SOS الذي يتضمن أغنيات مطبوعة بتأثيرات أنواع موسيقية عدة.

تختار النجمة سِزا SZA مجوهراتها بشكل مميز، لتُضفي عليها لمسة خاصة.

بيلي أيليش BILLIE EILISH تختار صيحة تكديس المجوهرات

بيلي أيليش BILLIE EILISH تختار صيحة تكديس المجوهرات
بيلي أيليش BILLIE EILISH تختار صيحة تكديس المجوهرات

تشتهر نجمة البوب بيلي أيليش BILLIE EILISH بأسلوبها الفريد من نوعه بدءًا من لون شعرها الأخضر الفاقع إلى مظهرها الخارجي ذي الطابع الرجالي المكون غالبًا من القمصان والسراويل القصيرة المطابقة والأحذية الرياضية الغرافيكية المكتنزة الضخمة، وإلى جانب النجاح الضخم الذي حققته كنجمة بوب صاعدة هذا العام، جذب أسلوبها الشخصي اهتمام عشاق الموضة ومتابعيها من مختلف بقاع العالم.

وغالبا ما تختار نجمة البوب بيلي أيليش، صيحة تكديس المجوهرات التي تُبرز ستايلها الفريد.

الصور AFP والانستقرام