إليك كيفية تنسيق المجوهرات على خطى النجمات لإطلالات أزياء اللون الأحمر الملائمة ليوم الحب

إليك كيفية تنسيق المجوهرات على خطى النجمات لإطلالات أزياء اللون الأحمر الملائمة ليوم الحب

ماريا شربل
1 فبراير 2024

يفصلنا أيام عن الاحتفال بعيد الحب، ومن المحتمل أن تكوني مازلت محتارة أي قطع مجوهرات عليك أن تختاري لتتألقي بها في هذا اليوم مع إطلالتك الجذابة والمميزة بأزياء اللون الأحمر.

سر فخامة الفستان الأحمر تكمن بشكل خاص في المجوهرات المصاحبة له والتي يجب اختيارها بعناية حتى تكون عنصرا مكملا للفستان. كما هناك معايير لإطلالة الفستان الأحمر تجعله نابضاً بالأناقة وأكثر جاذبية، حيث يتطلب انتقاء قطع فريدة من المجوهرات تتناغم من سحر اللون الأحمر.

فتلفت النجمات العرب الأنظار بيوم عيد الحب خلال شهر فبراير، من خلال مشاركة المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، بمجموعة من الصور لإطلالاتهنّ البرّاقة والمزينة بأبهى قطع المجوهرات من الأحجار الكريمة والمرصّعة بالماس. فتعشق العديد من النجمات ارتداء قطع المجوهرات الفاخرة، المناسبة مع إطلالاتهن الناعمة بأزياء اللون الأحمر في يوم عيد الحب، لذلك، سنستعرض لك اليوم أبرز إطلالات النجمات بأزياء اللون الأحمر وأهم تصاميم المجوهرات التي اختارتها لتزيّن بها إطلالتها بمناسبة يوم عيد الحب.

منى زكي بمجوهرات من Roberto Coin

jpg إطلالة مجوهرات منى زكي من دار Roberto Coin
إطلالة مجوهرات منى زكي من دار Roberto Coin 

تألقت النجمة منى زكي بفستان أحمر أنيق في حفل توزيع جوائز Joy Awards لعام 2024، ونسّقت الممثلة المصرية Mona Zaki إطلالتها خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards لهذا العام، بفستان من اللون الأحمر من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab وحرصت على تزيين إطلالتها بتصاميم مجوهرات من دار Roberto Coin. واختارت منى زكي عقد فخم من الدار على شكل شوكر مصمّم من الذهب الأبيض ومرصّع بالألماس، بالإضافة إلى سوار عريض من نفس التصميم مرصّع بالألماس، وأقراط متدلية من مجموعة Venetian Princess مصمّمة من الذهب الأبيض والألماس وخواتم من نفس المجموعة، منحها جمالاً وأناقة لفستانها الأحمر الفخم.

نانسي عجرم بمجوهرات من Tiffany & Co

نانسي عجرم بمجوهرات من Tiffany & Co
نانسي عجرم بمجوهرات من Tiffany & Co

بدت المغنية اللبنانية نانسي عجرم Nancy Ajram فاتنة بفستان باللون الأحمر البرّاق، في حفل Joy Awards، وأكملت اللوك بمجوهرات ناعمة وفاخرة من دار تيفاني أند كو، مرصّعة بالألماس والذهب الأبيض وحبّات الأحجار الكريمة، حيث اختارت أقراط دائرية مصمّمة من الذهب الأبيض وحبّات الألماس، بالإضافة إلى سوار عريض وخاتم مرصّع بالألماس لتظهر بأجمل وأفخم الإطلالات خلال هذا الحفل.

درة زاروق بمجوهرات من Mouawad

درة زاروق بمجوهرات من Mouawad
درة زاروق بمجوهرات من Mouawad

تألقت الممثلة التونسية درة زاروق بفستان باللون الأحمر من توقيع دار أنطوان قارح Antoine Kareh، وأكملت اللوك الأنيق بمجوهرات ماسية برّاقة من دار معوّض Mouawad للمجوهرات. واختارت درة أقراط متدلية مصنوعة من البلاتين والذهب الأبيض والألماس. وأكملت إطلالة مجوهراتها بسوار عريض من البلاتين والذهب الأبيض المرصّع بالألماس، بالإضافة إلى خواتم من البلاتين والذهب الأبيض مرصّعة بالألماس الفخم الذي أضاف أناقة وجمال لإطلالة درة الناعمة خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards.

ياسمين صبري بمجوهرات من Cartier

ياسمين صبري بمجوهرات من Cartier
ياسمين صبري بمجوهرات من Cartier

خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر لعام 2022، تألقت الممثلة المصرية ياسمين صبري بإطلالة فاخرة بمجوهرات من دار كارتييه Cartier حيث اعتمدت أقراط من مجموعة "بانتير دو كارتييه"، مصنوعة من الذهب الأبيض، وكل قرط منها مرصّع بعين من الزمرّد والعقيق اليماني و155 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق. بالإضافة إلى خاتم من نفس التصميم، وساعة فخمة من Cartier مرصّعة بالألماس الأبيض، والتي أضافت رونق وأناقة لإطلالة ياسمين.

لجين عمران بمجوهرات من Bulgari

لجين عمران بمجوهرات من Bulgari
لجين عمران بمجوهرات من Bulgari

لطالما كانت مجوهرات لجين عمران مميزة وفريدة من نوعها، وهي من الإضافات الأنثوية الساحرة التي عودتنا على رؤيتها في جميع إطلالاتها منذ سنوات طويلة. سواء كان بإطلالاتها اليومية أو على السجادة الحمراء، تستطيع الإعلامية السعودية لجين عمران اختيار قطع المجوهرات المناسبة لإكمال الإطلالة بأفضل شكل، تماماً مثل اختيارها الأزياء والمكياج والتسريحات التي تليق بها للغاية.

وفي إحدى مناسباتها العام الماضي، زيّنت لجين عمران إطلالاتها بفستان أحمر طويل فخم وزيّنته بمجوهرات فاخرة من دار بولغري العريقة، حيث اعتمدت لجين ساعة "سيربنتي توبوغاس" مزدوجة اللفات، مصمّمة من الفولاذ، مع إطار مرصّع بأحجار ألماس وميناء أسود موشح كأشعة الشمس. بالإضافة إلى عقد وأقراط فاخرة مصمّمة من الذهب الأبيض والألماس، وخاتم من الألماس الأبيض والأحجار الكريمة الفخمة. 

هيفاء وهبي بمجوهرات مرصّعة بالألماس

هيفاء وهبي بمجوهرات مرصّعة بالألماس
هيفاء وهبي بمجوهرات مرصّعة بالألماس

تحرص النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على اختيار وتنسيق إطلالات لافتة تواكب آخر صيحات العصر، كما أنها تعمد على تزيينها بتصاميم مجوهرات مميزة وفاخرة، لتضفي لمسة مغايرة تناسب شخصيتها وتعكس ذوقها الرفيع والفريد. وخلال إحيائها حفل غنائي في قطر، اعتمدت الفنانة هيفاء وهبي مع فستانها الأحمر البرّاق مجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس، حيث اختارت عقد ضخم مصمّم من الذهب الأبيض والألماس مع أقراط متدلية مصمّمة أيضاً بكل فخامة وأناقة لتزيّن بها إطلالتها الرسمية والمناسبة ليوم عيد الحب.

بلقيس بمجوهرات من Bil arabi

بلقيس بمجوهرات من Bil arabi
بلقيس بمجوهرات من Bil arabi

تألقت الفنانة بلقيس بإطلالة شبابية رائعة خلال إحيائها حفلاً غنائياً في دبي بلوك أحمر خاص من دار Givenchy، ونسّقت مع إطلالتها مجوهرات رائعة من مجوهرات بلعربي Bil arabi، بدت ملائمة مع فستانها الأحمر الراقي.

وخلال إحيائها حفلها الغنائي، زيّنت بلقيس إطلالتها بمجوهرات ذهبية، حيث اختارت من الدار أقراط ذهبية كبيرة تتميز بالنقش العربي مصمّمة على شكل حرف "ن"، كما اعتمدت خواتم "حب" الذهبية والمرصّعة بحبّات الألماس لتضيف جمالاً وأناقة خاصة لإطلالتها الشبابية والراقية.