أبرز ماركات ساعات يد نسائية فرنسية بتصاميم عملية للاطلالات اليومية

أبرز ماركات ساعات يد نسائية فرنسية بتصاميم عملية للإطلالات اليومية

ماريا شربل
29 يناير 2024

تتصدر ماركات المجوهرات العالمية ذات الأصول الفرنسية كأبرز وأروع ماركات المجوهرات والساعات النسائية اليوم. تتميز موديلات الساعات النسائية الراقية من الدور الفرنسية، بتصاميمها الخلابة ذات الجمال الخالد، تجعل من كل ساعة قطعة فنية فريدة تعبّر عن الابتكار الفائق في الجمع بين التقنية والمجوهرات.

لذلك، قد اخترنا لك هذه المجموعة الخلابة من موديلات ساعات نسائية راقية تحمل توقيع أشهر دور المجوهرات الفرنسية لتعبّر عن الفخامة والاقتناء الراقي وتكون أروع قطعة مجوهرات في إطلالاتك العملية واليومية.

ساعة يد نسائية من Cartier

ساعة يد نسائية من Cartier
ساعة يد نسائية من Cartier

تعد ساعة من مجموعة "تانك لوي كارتييه" مناسبة لإطلالاتك العملية واليومية، فهي مصمّمة من الذهب الأصفر والتاج مُبرغل ومرصّع بحجر ياقوت أزرق بقطع الكابوشون، والميناء الفضّي المنحوت مع عقارب من الفولاذ الأزرق على شكل سيف، والكريستال المعدني. كما أنها مميزة بسوار من جلد التمساح البنّي مع إبزيم أرديلون مصنوع من الذهب الأصفر الفاخر.

ساعة يد نسائية من Dior

ساعة يد نسائية من Dior
ساعة يد نسائية من Dior

ساعة La Mini D De Dior الناعمة مميزة بتصميمها الفاخر بميناء من عرق اللؤلؤ باللون الرمادي، وعقارب دوفين مصقولة. كما أنها مصمّمة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطار وتاج مرصّعان بالألماس، مع زجاج كريستال ياقوتي مضاد للانعكاس. بالإضافة إلى سوار ميلانو من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومشبك فولاذي قابل للطي مرصع بالماس. ومن خلال سوارها الشبكي الميلاني، تترجم ساعة La D de Dior Satine الجديدة الصفات الناعمة اللامعة لتمنح المرأة نعومة وأناقة خاصة خلال أيام العمل.

ساعة يد نسائية من Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية من Van Cleef & Arpels
ساعة يد نسائية من Van Cleef & Arpels

تعرض مجموعة بيرليه من Van Cleef & Arpels المرحة والأنثوية لآلئ ذهبية ناعمة، حيث تجتمع الخطوط النابضة بالحياة للخواتم والعقود والأساور والأقراط والساعات فيما بينها لمنح تشكيلات غير متناهية، وتتيح للمرأة التي ترتديها التعبير عن أسلوبها الفريد والخاص.

وتتميز هذه الساعة بتصميمها من الذهب الوردي، مع طوق من الذهب الزهري 18 قيراط وسوار من الذهب الزهري أيضاً. كما أن وجه الساعة مصمّم من عرق اللؤلؤ الأبيض مع سوار من الذهب الزهري عيار 18 قيراط قابل للتبديل، ومشبك قابل للطي من الذهب الزهري أيضاً.

ساعة يد نسائية من Chaumet

ساعة يد نسائية من Chaumet
ساعة يد نسائية من Chaumet

تماشيًا مع تقليد ساعات المجوهرات في الدار، فإن هذا التصميم من مجموعة Joséphine Aigrette "جوزفين إيغريت" يحيي في الأذهان ذكرى الإمبراطورة جوزفين، ويمنح طريقة جديدة لارتداء الساعة كل يوم بمنتهى الأناقة والتميّز.

وتأتي هذه الساعة النسائية المصنوعة من الذهب الوردي مرصّعة بالألماس وبميناء منقوش، وهي تعيد تأويل القطع الإجاصي الذي كان يحظى بمكانة عزيزة في قلب الإمبراطورة جوزفين. وتجسد هذه القطعة الرموز الأيقونية لمجموعة Joséphine بدءًا من حلية الرأس التي تتخذ شكل الحرف V وانتهاءً بالمؤشر المرصع بالألماس الذي يزين مينائها بأسلوب فاخر. أما سوارها المصنوع من الجلد الأسود الناعم شبه اللامع فيتوفر بقصّات مختلفة، ويعانق المعصم بطريقة ناعمة، دون أي حاجة لوصلة أو مشبك.

ساعة يد نسائية من Chanel

ساعة يد نسائية من Chanel
ساعة يد نسائية من Chanel

صنعت شانيل Chanel في عام 1987 ساعتها الأولى ساعة Premiere المستوحاة من رموز الدار، ويحاكي هيكل الساعة غطاء قارورة عطر N°5. وأعيد ابتكار السوار الأصلي المتشابك مع الجلد، مثل سلسلة حقائب شانيل Chanel الكلاسيكية، في إصدارات متعددة: بسلسلة، من السيراميك أو بلمسة نهائية مخملية. وهذه الساعة عابرة للزمن مفعمة بالأنوثة حول المعصم لترافقك ليلاً ونهاراً، وتتميز بتصميمها من الفولاذ مطلي بالذهب الأصفر وجلد أسود، مع ميناء مطلي باللكر الأسود.

ساعة يد نسائية من Louis Vuitton

ساعة يد نسائية من Louis Vuitton
ساعة يد نسائية من Louis Vuitton

تُصنع كل ساعة من ساعات لويس فويتون Louis Vuitton، في دار صناعة الساعات La  Fabrique du Temps Louis Vuitton في سويسرا. وتجسيدًا لسعي الدار اللامتناهي للتميز، يجلب صانعو الساعات والحرفيون الحرفية والخبرة الفريدة اللازمة لابتكار ساعات استثنائية مثل هذه الساعة الفاخرة. وتتميز ساعة Tambour Monogram بتصميمها الفريد من نوعها من الفولاذ والذهب الوردي الناعم.

ساعة يد نسائية من Boucheron

ساعة يد نسائية من Boucheron
ساعة يد نسائية من Boucheron

تزد ساعة روفليه Reflet بأرقامها الرومانية وميناؤها المنمّق بزخارف غودرون وسوارها الفولاذي الأنيق وتحمل في طيّاتها الهويّة الإبداعية للموديل الأصلي المبتكر في عام 1947. ولا تكتفي ساعة روفليه بالإشارة إلى الوقت فحسب، بل تترك بصمتها في الوقت أيضًا.  وهي مصمّمة بسوار من الفولاذ ونظام إغلاق خفي وأساور قابلة للتبديل ناعمة تمنح المرأة جمال خاص.