ساعات شانيل تنبض بتفاصيل الفخامة

تتألق علامة شانيل بتصميماتها الساحرة والمبهرة في المجوهرات والساعات، وتتميز ساعات شانيل بتفاصيل راقية مفعمة بالفخامة وتعبر عن روح العلامة الفرنسية وموروثها الابداعي العريق.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة خلابة من ساعات شانيل الفاتنة والمميزة بإبداع راقي يسرق الأضواء بتفاصيل الفخامة والأنوثة الفرنسية الساحرة..

أفخم ساعات شانيل بتفاصيل ابداعية راقية:

ساعة Premiere Midnight in Vendome

ساعة Premiere Midnight in Vendome من أجمل ساعات شانيل

تطالعنا ساعات شانيل بتصميمات مذهلة وفاتنة مثل هذه الساعة الراقية بتصميم سري لخاتم أنيق من الذهب الوردي والماس وحجر الأونيكس يمكن تحريك سطحه الخارجي ليكشف عن ساعة بالماس المرصوف.

ساعة J12 complete baguette

ساعة J12 complete baguette من ساعات شانيل

من ساعات شانيل نختار تصميم ساعة J12 الشهير والرياضي والمستلهم من اليخوت وأجواء العطلات ويأتي هذا الاصدار مفعماً بفخامة الذهب الأبيض والماس الباغيت.

ساعة  Boyfriend Tweed

ساعة Boyfriend Tweed من ساعات شانيل الرقيقة

تتمتع ساعات شانيل بتفاصيل مستلهمة من عالم الخياطة الراقية ومنها هذه الساعة الجذابة التي تميزت بتصميم من الذهب الوردي ونقوش الاناميل لتحاكي أقمشة التويد.

ساعة  The Tweed Frangé

ساعة The Tweed Frangé من أفخم ساعات شانيل

ولازال التويد يبرز ببراعة في ساعات شانيل حيث قدمت العلامة الفرنسية هذه الساعة الفاخرة بتصميم يحاكي أقمشة التويد الشهيرة لديها بأناقة الذهب الأصفر والأبيض والماس والأونيكس واللؤلؤ.

ساعة Cristal Illusion

ساعة Cristal Illusion من ساعات شانيل بزهور الكاميليا

تتألق في ساعات شانيل هذه الساعة الفاتنة بتصميم رقيق وشاعري من وحي زهور الكاميليا بأناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الكريستال.

ساعة Code Coco

قدمت ساعات شانيل هذه الساعة الجذابة بتصميم أيقوني مستلهم هذه المرة من أقفال حقائب شانيل الراقية في فخامة الذهب الوردي وبريق الماس.

ساعة Midnight in Vendome

ساعة Midnight in Vendome من ساعات شانيل المبتكرة

أبهرتنا ساعات شانيل بتقديم هذه الساعة الفاتنة بشكل قلادة مفعمة بالأناقة والدلال على طريقة عقود شانيل الطويلة وهي بتصميم ساعات Premiere في قلادة من الذهب الوردي والماس والأونيكس واللؤلؤ.