كيف نسّقت نجمات العالم إطلالات مجوهراتهنّ الفاخرة مع بداية أسبوع الموضة في باريس

كيف نسّقت نجمات العالم إطلالات مجوهراتهنّ الفاخرة مع بداية أسبوع الموضة في باريس

ماريا شربل
23 يناير 2024

مع بداية أسبوع الموضة في باريس، برزت إطلالات النجمات خلال عروض الهوت كوتور الراقية بتصاميم وصيحات ساحرة، حيث نسقنّ إطلالاتهنّ بمجوهرات فاخرة وفريدة من نوعها.

واختارت نجمات العالم العربي والعالمي قطع مجوهرات خلّابة وفاخرة مختلفة لإكمال إطلالاتهنّ خلال حضورهنّ عروض أسبوع الموضة الباريسي، مما أضاف لمسة مميزة أيقونية لإطلالاتهنّ. فتابعي معنا كيف نسّقت نجمات العالم إطلالات مجوهراتهنّ الفاخرة بأجمل وأفخم القطع خلال حضورهنّ عروض الأزياء الخاصة في أسبوع الموضة في باريس.

مجوهرات ريهانا المرصّعة بالألماس

مجوهرات ريهانا المرصّعة بالألماس

تألقت الفنانة الأميركية ريهانا خلال حضورها عرض أزياء ديور لموسم ربيع وصيف 2024 في أسبوع الموضة في باريس بلوك شبابي رائع من ديور، واختارت إطلالة باللون الأسود مطبعة بنقشات سوداء مع سترة قصيرة، وحزام أسود جلدي رفيع وقفازات جلدية سوداء. وأكملت Rihanna إطلالتها بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس حيث اختارت عقد طويل مصمم من الذهب الأبيض ومرصّع بالكامل من الألماس، مع أقراط متعددة الحجم مصمّمة أيضاً من الذهب الأبيض والماس، وأضافت أيضاً إلى إطلالتها خلاخيل مبهرة مرصّعة بالألماس.

مجوهرات جينيفر لوبيز من Schiaparelli

مجوهرات جينيفر لوبيز من Schiaparelli

سرقت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الأنظار خلال حضورها العرض الخاص لدار Schiaparelli، بإطلالة غير تقليدية حيث ظهرت مرتدية توب من الصوف باللون الأبيض جاء بتصميم مجسم مع أكمام منتفخة من الأعلى مع الرقبة العالية، وسروال أسود ضيق مع حزام أبيض جلدي عريض مزين بالقفل. وتميّزت إطلالة جينيفر بسترة بيضاء كبيرة مزيّنة بورود بيضاء حقيقية، وتزينت من الخلف بتطريزات فضية. ونسّقت جينيفر مع هذه الإطلالة الشبابية والرائعة مجوهرات ذهبية من Schiaparelli، حيث اختارت أقراط دائرية ذهبية ناعمة وفخمة على شكل حرف الـO، وأكملت إطلالتها بنظارة بتصميم غير مألوف من الذهب الأصفر.

أقراط بلقيس من Schiaparelli

أقراط بلقيس من Schiaparelli

تألقت الفنانة بلقيس خلال حضورها عرض Schiaparelli بإطلالة شبابية ناعمة حيث اختارت فستان أسود من قماش المخمل انسدل مجسما مع صيحة الكب، وتزيّن من الأعلى بتطريزات ذهبية، ونسقت مع تلك الإطلالة قفازات مخملية طويلة، مع رابطة سوداء عريضة على شعرها لتظهر بمظهر كلاسيكي. ولإكمال إطلالتها اختارت بلقيس أقراط كبيرة متدلية من توقيع دار Schiaparelli، حيث تميّزت هذه الأقراط بتصميمها الفاخر من النحاس المذهّب المزيّن بأحجار الراين الكريستالية وتصميم الفم المرصّع بأحجار الكريستال، والتي يتميز بها دار Schiaparelli.

مجوهرات رزان جمال من Dior

مجوهرات رزان جمال من Dior

تميّزت إطلالة الممثلة اللبنانية وسفيرة دار ديور Dior في الشرق الأوسط، رزان جمال، خلال عرض أزياء ديور، بلوك راقي وناعم كامل من ديور. وارتدت رزان تنورة من الدانتيل الأسود بتصميم طويل وواسع، كما نسقت معها قميص أبيض كلاسيكي وبليزر سوداء طويلة. وزيّنت رزان إطلالتها بمجوهرات من ديور حيث اعتمدت أقراط صغيرة مصممة من الذهب الأصفر، وعقد فخم مصمم من الذهب الأصفر يتميّز بحبّات اللؤلؤ البيضاء والملوّنة، والتي أضافت أناقة خاصة لإطلالة رزان الجمالية.

مجوهرات أمينة خليل من مجوهرات Dima خلال عرض طوني ورد

مجوهرات أمينة خليل من مجوهرات Dima

تألقت الممثلة المصرية أمينة خليل خلال حضورها العرض الخاص بالمصمم جورج حبيقة في أسبوع الموضة بباريس، بمجوهرات ملوّنة رائعة أضافت جمالاً خاصاً لإطلالتها الناعمة. واختارت أمينة مع فستانها الطويل والمجسم بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة، تزين في جميع أنحائه بالترتر البراق ذو الألوان المتنوعة، الوردية والذهبية وذات اللون الأزرق، أقراط متدلية من مجوهرات ديما Dima Jewelry. وتميّزت هذه الأقراط بتصميمها الفخم المتدلي والمصممة من الأحجار الكريمة الملوّنة والذهب الأصفر.

كما حضرت أمينة خليل عرض المصمم العالمي طوني ورد Tony Ward خلال أسبوع الموضة في باريس حيث تميّزت إطلالتها بفستان قصير أبيض برّاق من تصميم طوني ورد، يتميّز بتصميم بنقشة الورد المطرزّة بكل حرفية على الفستان الفخم. وأكملت أمينة إطلالتها بمجوهرات من مجوهرات ديما أيضاً حيث اختارت أقراط Garden of Gethsemane المتدلية من الدار تحمل أهمية تاريخية مميزة بتصميمها الخاص والملوّن بأحجار كريمة متنوعة والذهب.

مجوهرات أمينة خليل من مجوهرات Dima في عرض جورج حبيقة