إطلالة مجوهرات رحمة رياض من دار Marli

كيف نسّقت نجمات العرب تصاميم مجوهراتهنّ مع إطلالات اللون الأحمر خلال حفل Joy Awards 2024

ماريا شربل
21 يناير 2024

طغى اللون الأحمر على معظم إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز "Joy Awards"، حيث تألقت به العديد من النجمات الحاضرات بتصاميم وستايلات مختلفة.

وتزين حفل توزيع جوائز Joy Awards لعام 2024 بإطلالات مميزة واستثنائية للنجمات العربيات اللواتي سلبن الأنفاس بتصاميم لكبار المصممين العالميين.

واستطاع اللون الأحمر أن يفرض نفسه كأحد أبرز صيحات الموضة في إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، حيث كان لافتا اعتماد بعضهنّ تصاميم بمختلف تدرجات اللون الأحمر الذي يعكس إطلالة جذابة لما له من سحر أخّاذ، برز بقوة خلال هذا الموسم ليعكس مظهرا مفعما بالحيوية والأناقة والجاذبية. فسر فخامة الفستان الأحمر خاصة في السهرات تكمن بشكل خاص في المجوهرات المصاحبة له والتي يجب اختيارها بعناية حتى تكون عنصرا مكملا للفستان. كما هناك معايير لإطلالة الفستان الأحمر تجعله نابضاً بالأناقة وأكثر جاذبية، حيث يتطلب انتقاء قطع فريدة من المجوهرات تتناغم من سحر اللون الأحمر. لذلك اخترنا لك أجمل تصاميم مجوهرات ارتدتها نجمات العالم العربي مع الفساتين الحمراء خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، والتي منحتهم مزيداً من الثقة والجاذبية.

إطلالة مجوهرات منى زكي من دار Roberto Coin

.jpg إطلالة مجوهرات منى زكي من دار Roberto Coin
إطلالة مجوهرات منى زكي من دار Roberto Coin 

نسّقت الممثلة المصرية منى زكي Mona Zaki إطلالتها خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards لهذا العام، بفستان من اللون الأحمر من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab وحرصت على تزيين إطلالتها بتصاميم مجوهرات من دار Roberto Coin. واختارت منى زكي عقد فخم من الدار على شكل شوكر مصمم من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس، بالإضافة إلى سوار عريض من نفس التصميم مرصع بالألماس، وأقراط متدلية من مجموعة Venetian Princess مصممة من الذهب الأبيض والألماس وخواتم من نفس المجموعة، منحها جمالاً وأناقة لفستانها الأحمر الفخم. 

إطلالة مجوهرات نانسي عجرم المرصعة بالألماس

.jpg إطلالة مجوهرات نانسي عجرم المرصعة بالألماس
إطلالة مجوهرات نانسي عجرم المرصعة بالألماس 

بدت المغنية اللبنانية نانسي عجرم Nancy Ajram فاتنة بفستان باللون الأحمر البرّاق، في حفل Joy Awards، وأكملت اللوك بمجوهرات ناعمة وفاخرة مرصعة بالألماس والذهب الأبيض وحبّات الأحجار الكريمة، حيث اختارت أقراط دائرية مصممة من الذهب الأبيض وحبّات الأحجار الكريمة، بالإضافة إلى سوار عريض وخاتم مرصع بالألماس لتظهر بأجمل وأفخم الإطلالات خلال هذا الحفل.

إطلالة مجوهرات رحمة رياض من دار Marli

.jpg إطلالة مجوهرات رحمة رياض من دار Marli
إطلالة مجوهرات رحمة رياض من دار Marli 

تميزت الفنانة العراقية رحمة رياض بتصاميم مجوهرات فخمة من دار Marli خلال حضورها حفل توزيع جوائز 2024 Joy Awards بأقراط ماسية متدلية من مجموعة Empire Two Tone مرصعة بالألماس الفخمة. واختارت رحمة، فستان طويل ضيّق باللون الأحمر برز بطنها في الحمل وتميز بأكمامه الأوف شولدر من دار Magda Butrym، وأكملت طلّتها على السجادة الخزامية بخاتم من نفس المجموعة رائع مصمم من الذهب الأبيض والألماس من علامة المجوهرات الفاخرة Marli.

إطلالة مجوهرات درة زاروق من دار Mouawad

.jpg إطلالة مجوهرات درة زاروق من دار Mouawad
إطلالة مجوهرات درة زاروق من دار Mouawad 

ارتدت الممثلة التونسية درة زاروق خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards فستان باللون الأحمر من توقيغ دار أنطوان قارح Antoine Kareh، وأكملت اللوك الأنيق بمجوهرات ماسية برّاقة من دار معوّض Mouawad للمجوهرات. واختارت درة أقراط متدلية مصنوعة من البلاتين والذهب الأبيض والألماس. وأكملت إطلالة مجوهراتها بسوار عريض من البلاتين والذهب الأبيض المرصّع بالألماس، بالإضافة إلى خواتم من البلاتين والذهب الأبيض مرصعة بالألماس الفخم الذي أضاف أناقة وجمال لإطلالة درة الناعمة خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards.

إطلالة مجوهرات كارمن بصيبص

.jpg إطلالة مجوهرات كارمن بصيبص
إطلالة مجوهرات كارمن بصيبص 

تميزت الممثلة اللبنانية ومقدمة حفل Joy Awards لهذا العام، كارمن بصيبص بإطلالة ناعمة من توقيع دار إيلي صعب Elie Saab ومجوهرات فخمة من الذهب الأبيض والألماس. واختارت كارمن عقداً طويلاً من المجوهرات الراقية من الذهب الأبيض والماس الأبيض مع أحجار كريمة زيّنت رقبتها بكل فخامة في هذا الحفل الضخم. ونسّقت معهم أقراط طويلة من نفس المجموعة وسوار وخاتم مرصعين بالألماس والأحجار الكريمة أيضاً.

إطلالة مجوهرات زينة مكي من دار Versace

.jpg إطلالة مجوهرات زينة مكي من دار Versace
إطلالة مجوهرات زينة مكي من دار Versace 

تميزت الممثلة اللبنانية زينة مكي Zeina Makki في حفل توزيع جوائز Joy Awards بإطلالة ناعمة وكاملة من Versace، واعتمدت معها مجوهرات فخمة من توقيع دار Versace أيضاً. واختارت زينة عقداً فخماً من الدار من مجموعة La Medusa وسلسلة Greca مصممة من معدن ذهبي اللون، وقفل بمشبك مميز مصنوع من الذهب والأحجار الكريمة زيّنت رقبتها بكل فخامة في هذا الحفل الضخم. كما اختارت زينة أساور وخواتم وأقراط من نفس المجموعة مصممة بكل أناقة ونعومة من المعدن الذهبي.