هل تصبح بلقيس عروس 2024؟ من وحي إطلالاتها الأخيرة إليك كيف نسقت أفخم مجوهراتها..

هل تصبح بلقيس عروس 2024؟ من وحي إطلالاتها الأخيرة إليك كيف نسّقت أفخم مجوهراتها

ماريا شربل
15 يناير 2024

تصدرت الفنانة بلقيس فتحي الترند بعد تصريحها الأخير حول رغبتها في الزواج للمرة الثانية بعد مرور حوالي 3 سنوات على انفصالها عن زوجها. وكشفت بلقيس في تصريحات على هامش إحدى حفلاتها بعد سؤالها عن الزواج أن العريس لم يأتي بعد مؤكدة أنها تريد الزواج مرة أخرى، مضيفة:"اللي عاوزني يجيني أنا مبروحش لحد.. الواحد ينفصل ويزعل ويرجع يحب من أول وجديد ينسيك القديم".

وتحيي بلقيس العديد من المناسبات الرسمية وحفلات الزفاف الفاخرة والتي تحرص من خلالها على تزيين إطلالتها بكل فخامة وأناقة، حيث تعد الفنانة بلقيس فتحي من نجمات الصف الأول في الخليج العربي، وتتميز بإطلالة ساحرة وراقية تجذب فيها الأنظار دائماً.

وتصاحب إطلالات بلقيس فتحي أجمل المجوهرات الراقية بسحرها العربي الفاتن وجمالها الفريد، الذي يسحر القلوب ويسرق الأنظار ويبعث على الإلهام. فاخترنا لك اليوم أجمل وأفخم مجموعة مجوهرات اعتمدتها الفنانة بلقيس خلال حفلاتها الفنية والخاصة لتظهر بأجمل الإطلالات. 

مجوهرات من Bil arabi

مجوهرات من Bil arabi
مجوهرات من Bil arabi

تألقت الفنانة بلقيس بإطلالة شبابية رائعة خلال إحيائها حفلاً غنائياً في دبي بلوك أحمر خاص من دار Givenchy، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات رائعة من مجوهرات بلعربي Bil arabi، بدت ملائمة مع فستانها الأحمر الراقي.

وخلال إحيائها حفلها الغنائي، زيّنت بلقيس إطلالتها بمجوهرات ذهبية، حيث اختارت من الدار أقراط ذهبية كبيرة تتميز بالنقش العربي مصممة على شكل حرف "ن"، كما اعتمدت خواتم "حب" الذهبية والمرصعة بحبّات الألماس لتضيف جمالاً وأناقة خاصة لإطلالتها الشبابية والراقية.

مجوهرات من Thahab Lawal

مجوهرات من Thahab Lawal
مجوهرات من Thahab Lawal

تميزت بلقيس بمجوهرات ذهبية فاخرة من Thahab Lawal خلال حضورها مؤتمر المناخ Cop28 في اكسبو بالتزامن مع العيد الوطني الإماراتي العام الماضي. واختارت بلقيس إطلالة من Emirates Couture ومجوهرات من Thahab Lawal الفخمة، حيث اختارت عقد وأقراط من نفس التصميم مصممة من الذهب الأصفر، محفورة على شكل ورود ومميزة بحبّات اللؤلؤ البيضاء التي أضافت جمالاً خاصاً على إطلالتها الناعمة.

مجوهرات من Chaumet

مجوهرات من Chaumet
مجوهرات من Chaumet

تألقت الفنانة بلقيس بمجوهرات فاخرة ومميزة من دار شوميه Chaumet بمناسبة عيد الوطني الاماراتي الشهر الماضي حيث اختارت خواتم وأقراط من دار شوميه الفرنسية العريقة لتضيف فخامة لفستانها الأبيض الفخم من دار فالنتينو Valentino. واختارت بلقيس أقراط وخاتم من نفس المجموعة على شكل زهور من البلاتين، مرصّعة بحجر الياقوت الأحمر ومرصعة بالألماس والذهب الأبيض. كما اعتمدت خاتم آخر من مجموعة ‏Joséphine Aigrette Impériale سوليتير من البلاتين، مرصع بأحجار ياقوت حمراء على شكل كمثرى تزن حوالي 2 قيراط ومرصوفة بألماس ناعم. ولإكمال إطلالتها اختارت بلقيس ساعة ناعمة من مجموعة Joséphine Aigrette مصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالكامل بالألماس عيار 18 قيراط، مع إطار مرصع بـ 62 ماسة قطع بريانت، وميناء فخم مرصّع بـ281 ماسة، وسوار الساتان الأسود الذي يزيّن المعصم بكل نعومة. وتتميز حلقة الساعة على شكل حرف V على شكل كمثرى، وتجسد هذه الساعة والمجوهرات الرموز الرمزية لمجموعة جوزفين من شوميه.

مجوهرات من Yeprem

مجوهرات من Yeprem
مجوهرات من Yeprem 

الفنانة بلقيس تألقت في حفلتها في السعودية العام الماضي، بإطلالة شبابية وفاخرة تبرز أناقتها وجمالها. وزيّنت بلقيس إطلالتها بمجوهرات فاخرة من دار Yeprem وفستان أسود طويل من دار فالنتينو Valentino.

واختارت بلقيس قرط من إبداع منتجات Yeprem مصنوع يدويًا من حبّات الماس المستدير 4.86 قيراط وألماسة ماركيز 7.36 قيراط، حيث تميز بتصميمه على أذن واحدة ومنحها جمالاً خاصاً بتصميمه المتدلي.

أيضاً، اختارت بلقيس مجوهرات قطعة يد Handpiece من نفس الدار مزينة بمزيج من الماس المستدير والماركيز، وتتميز بلون استثنائي ومذهل من الذهب الأبيض والألماس. فتمتعت بلقيس بإطلالة رائعة وفاخرة في حفلها الأخير من توقيع خبير الموضة Cedric Haddad.

مجوهرات من Yessayan

مجوهرات من Yessayan
مجوهرات من Yessayan 

تتميز بلقيس باختياراتها الفخمة لتصاميم المجوهرات الراقية والتي تضفي على أناقتها مزيداً من الأنوثة والسحر، وهي تعشق بشدة مجوهرات الماس الساحرة. وخلال إحيائها حفل خاص في العاصمة الإماراتية أبوظبي اختارت بلقيس مع فستان راقي أخضر من تصميم طوني ورد مجوهرات من دار Yessayan فاخرة، حيث اختارت بلقيس أقراط وخاتم من نفس المجموعة مرصّعة من الذهب الأبيض والألماس لتزيّن بها إطلالتها بشكل فخم. فاعتمدي مجوهرات من دار Yessayan لتزيّني بها إطلالتك مع أي حفل خاص لديك هذا الموسم.