لجين وأسيل عمران بقطع مجوهرات خلابة خلال عام 2023

بين مجوهرات بولغري وديور..إليك كيف تألقت كل من لجين وأسيل عمران بتصاميم خلّابة خلال عام 2023

ماريا شربل

برزت كل من الإعلامية السعودية لجين عمران وشقيقتها الممثلة أسيل عمران في عالم الموضة والجمال والمجوهرات على مر السنوات الماضية، ولطالما كانت مجوهراتهما مميزة وفريدة من نوعها، وخاصة بعد تعيين لجين سفيرة لدار بولغري العريقة وأسيل سفيرة لدار ديور. وخلال عام 2023، تألقت كل من لجين وأسيل بقطع مميزة وفريدة من نوعها من دار Bvlgari وDior التي أضافت أنوثة وأناقة ساحرة إلى جميع إطلالاتهما. فسواء كان بإطلالاتهما اليومية أو على السجادة الحمراء، تختار الإعلامية السعودية لجين عمران والممثلة أسيل عمران قطع المجوهرات المناسبة لإكمال الإطلالة بأفضل شكل، تماماً مثل اختيارهما الأزياء والمكياج والتسريحات التي تليق بهما. فتعرفي معنا في هذا المقال على أفخم وأبرز قطع المجوهرات التي تألقت بهما لجين وأسيل عمران خلال عام 2023.

مجوهرات مرصعة بالألماس اعتمدتها لجين عمران من Bvlgari

.jpg مجوهرات مرصعة بالألماس اعتمدتها لجين عمران من Bvlgari
مجوهرات مرصعة بالألماس اعتمدتها لجين عمران من Bvlgari  

لطالما أحبت لجين مجوهرات علامة بولغري Bvlgari العالمية الشهيرة، ومؤخراً بعد تعيينها سفيرة للدار تألقت لجين خلال كل مناسباتها الخاصة بقطع مجوهرات فاخرة ومميزة من بولغري. واعتمدت لجين خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الشهر الماضي، مجوهرات فخمة من العلامة لإكمال إطلالاتها، من القلادات الخاطفة للأنفاس إلى الأقراط الفخمة والخواتم والأساور الأنثوية، وحتى الساعات المختلفة عن المعتاد.

واختارت لجين قلادة وأقراط من مجموعة "فيوريفر" تستقي إلهامها من الزهرة الفاتنة رباعية البتلات التي لطالما تغنى بها أهالي روما كرمز للسعادة والفرح. وهي مصممة من أحجار الألماس والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. كما أضافت لجين لفستانها الأحمر الراقي من تصميم شربل كرم، ساعة المجوهرات الفاخرة "سيربنتي سبيغا" من بولغري مصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وتم نحت سوارها الملتف بأنماط تجريدية لسنابل القمح المرصعة بـ 425 حجر ألماس بريلينت مستدير، مع ميناء مرصع بالكامل بالألماس المرصوف، يحيط به إطار مرصع بالألماس وتكمله العقارب الزرقاء ومؤشرات الساعة التي تعزز فخامة هذه الساعة الفاخرة.

مجوهرات من مجموعة "سربنتي" اعتمدتها لجين عمران من Bvlgari

.jpg مجوهرات من مجموعة سربنتي اعتمدتها لجين عمران من Bvlgari
مجوهرات من مجموعة سربنتي اعتمدتها لجين عمران من Bvlgari  

اعتمدت الإعلامية السعودية لجين عمران مجموعة مجوهرات ناعمة وفاخرة من مجموعة "سربنتي" من بولغري Bvlgari، واختارت لجين عقد "سيربنتي فايبر" من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً متميزة بحراشفها المرصعة بالألماس المرصوف بمثابة مزيج أنيق من الأشكال الهندسية والانسيابية الراقية والتألق المذهل.

كما أضافت لإطلالتها الكاسويل ساعة "سيربنتي توبوغاس" تجمع بين اثنين من أشهر رموز تصاميم بولغري، انسيابية الثعبان الملتف وروح توبوغاس العصرية. وتتميز هذه الساعة بإطار مرصع بـ 38 حجر ألماس بريلينت مستدير وتاج من الفولاذ مرصع بحجر روبليت كابوشون، ميناء أسود موشح كأشعة الشمس وسوار مزدوج من الفولاذ.

مجوهرات مرصعة بحجر اللؤلؤ اعتمدتها لجين عمران من Bvlgari

.jpg مجوهرات مرصعة بحجر اللؤلؤ اعتمدتها لجين عمران من Bvlgari
 مجوهرات مرصعة بحجر اللؤلؤ اعتمدتها لجين عمران من Bvlgari  

لطالما كانت مجوهرات لجين عمران مميزة وفريدة من نوعها، وهي من الإضافات الأنثوية الساحرة التي عودتنا على رؤيتها في جميع إطلالاتها منذ سنوات طويلة. وفي إطلالتها الأخيرة خلال جلسة تصوير خضعت لها، نسّقت لجين إطلالتها بمجوهرات فاخرة من دار بولغري حيث اعتمدت قلادة فخمة ورائعة طويلة زيّنت عنقها بكل نعومة،وهي مصممة من اللؤلؤ الأبيض والأحمر لتمنحها جمال وأناقة خاصة. وأضافت لجين لإطلالتها ساعة كوكتيل "أليغرا" المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والتي تتميز بتصميمها المقطوع بأسلوب كابوشون، والذي يضم أحجار الألماس والزفير والتورمالين الوردي والسيترين والرودولايت الوردي الداكن والزبرج، يحتفي بروعة الألوان ويتماشى بشكل رائع مع ميناء الساعة الأنيق من عرق اللؤلؤ والسوار المصنوع من نفس الأحجار الكريمة، مما يضفي لمسة من الأناقة والحيوية في آن معاً.

مجوهرات مرصعة باللؤلؤ اعتمدتها أسيل عمران من Dior

.jpg مجوهرات مرصعة باللؤلؤ اعتمدتها أسيل عمران من Dior
مجوهرات مرصعة باللؤلؤ اعتمدتها أسيل عمران من Dior  

تختار الجميلة اسيل عمران العديد من الإطلالات الشبابية خصوصاً عندما ترتدي الملابس اليومية العصرية بصيحات كاجوال وملفتة للنظر. فمع كل إطلالة لها، تسحرنا باختياراتها وتألقها بأجمل صيحات الموضة المريحة والمتنوعة وقطع المجوهرات الراقية والفخمة من أبرز دور المجوهرات. وتألقت أسيل في إحدى مناسباتها الرسمية بمجوهرات فاخرة من ديور Dior حيث اعتمدت أقراط وقلادة من الدار العريق من نفس التصميم، وهذه المجموعة مصممة من الذهب الأبيض وهي مرصعة بحبّات الألماس الملونة تتميز بحجر اللؤلؤ في النصف لتمنحها أجمل وأفخم الإطلالات.

مجوهرات من مجموعة Gem اعتمدتها أسيل عمران من Dior

.jpg مجوهرات من مجموعة Gem اعتمدتها أسيل عمران من Dior
مجوهرات من مجموعة Gem اعتمدتها أسيل عمران من Dior  

خلال جلسة تصوير خاصة بها، كدست الممثلة السعودية أساور ذهبية من مجموعة Gem Dior مصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بالماس. وتتميز مجموعة Gem Dior العصرية بتصاميمها المزينة بالذهب الأصفر أو الذهب الوردي أو الذهب الأبيض، والتي تتخللها أحيانًا قطع الماس، بتصميم لا نهائي. تضيف هذه الأساور الجديدة تميزًا فريدًا إلى المظهر اليومي لكل امرأة كما منحت أسيل جمالاً وأناقة خاصة. أيضاً، اختارت أسيل عمران قلادة ذهبية فريدة من نوعها بتصميمها الطويل والمميز من ديور بكونها ساعة وقلادة في الوقت نفسه.

قلادة Rose اعتمدتها أسيل عمران من Dior

.jpg قلادة Rose اعتمدتها أسيل عمران من Dior
قلادة Rose اعتمدتها أسيل عمران من Dior  

تألقت أسيل عمران خلال مهرجان كان السينمائي العام الماضي بقلادة فاخرة من مجموعة Rose من ديور. وتتميز القلادة بتصميم الوردة الناعم المميز بجمالية أنيقة للغاية وخالدة من الذهب الأبيض والألماس. واسم المجموعة مستوحى من حديقة الورود في باجاتيل في باريس، حيث تتفتح الآلاف من شجيرات الورد. وقد حولت ديور هذا التصميم إلى إبداعات متلألئة مزينة بالماس. وتكشف الأنماط الثمينة عن الخبرة التقنية في مجال المجوهرات الراقية وخبرة ديور المتميزة.