لجين عمران

لجين عمران الأبرز.. نجمات اشتهرن بمواهبهن في المطبخ وطريقة ترحيبهن بضيوفهن تحصد إعجابنا على الدوام

سما جابر
12 مايو 2023

بجانب المواهب المتعددة التي تتمتع بها نجمات الفن والإعلاميات، يبدو أن عدد منهن حرصن على استعراض مواهبهن في المطبخ كذلك، واشتهرن بأكلاتهن المميزة، وطريقتهم الملفتة في الترحيب بضيوفهن مع كل مناسبة، ومن بين هؤلاء الإعلامية لجين عمران والمطربة أحلام ونيرمين الفقي ووفاء عامر.

لجين عمران 

الإعلامية السعودية الشهيرة لجين عمران، دائمًا ما تحرص على دعوة زملائها على الطعام في منزلها، في مناسبات مختلفة، كما أنها تحرص على الطبخ لهم بيديها والترحيب بهم على طريقتها الخاصة.

غ
لجين عمران في ظهور سابق 

فمؤخرًا نشرت مقطع فيديو وصور توثق أحدث لقاء لها مع بعض أصدقائها، الذين دعتهم إلى منزلها، وقررت الطبخ لهم بنفسها دون مساعدة من أحد، وسلطت لجين الضوء على بعض الوصفات التي أعدتها خصيصًا لأصدقائها، كما قررت أن تستعرض الديكورات الخاصة بتزيين سفرتها لتظهر بأفضل شكل ممكن أمام ضيوفها.

لجين عمران أعطت لمتابعيها بعض النصائح في الإتيكيت وطريقة استقبال الضيوف، وحرصت على أن تقوم بتزيين السفرة بنفسها، ووضع الورود والشموع المميزة التي أضفت مزيد من الرقي والبهجة، والتي نالت إعجاب جمهورها كذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

أحلام 

النجمة الإماراتية أحلام معروف عنها كذلك بجانب صوتها القوي المميز وموهبتها في الغناء؛ موهبتها كذلك في الطبخ، حيث إنها دائمًا ما تكون حريصة على استضافة عدد من أصدقائها في منزلها، والاحتفاء والترحيب بهم على طريقتها الخاصة.

وقررت النجمة أحلام مؤخرًا أن تستضيف صديقتيها أصالة وأسما لمنور في منزلها، والطبخ لهما بنفسها، كما شاركت المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي بلقطات وفيديوهات ظهرت فيها وهي توثق خطوات بعض الوصفات التي تقوم بطبخها، وسط تفاعل كبير من جمهورها.

بل
أحلام من بين النجمات اللواتي اشتهرن بموهبتهن في الطبخ 

وحينها رصدت كذلك رد فعل ضيفتيها بعد تناولهما الطعام الذي أعدته بنفسها لهما، وهو الطعام الذي نال إعجابهما بشدة، كما أن البعض أطلق على أحلام لقب "ملكة المطبخ" كونها اشتهرت بقدرتها على تقديم الوصفات المميزة.

الجدير بالذكر أن أحلام قد بدأت الغناء في حفلات الأفراح، إلى حين لقائها بالملحن الكويتي أنور عبد الله الذي ساعدها حتى وقعت عقداً مع شركة فنون الإمارات، كما تعاون معها في تلحين ألبومها الأول بعنوان "أحلام 95" الذي صورت منه 5 أغاني، وتوالت نجاحاتها فيما بعد

وحصلت الفنانة الإماراتية على العديد من الجوائز في مسيرتها الفنية، أول جائزة وتكريم لها في مهرجان الغناء العربي الذي أقيم في أبوظبي سنة 1995، أفضل مطربة عربية عن أغنية "لا تصدقونه" وأفضل كليب في مهرجان الأغنية في مصر 2002، أفضل مطربة خليجية سنة 2000، أفضل مطربة جماهيرية 2001، مطربة الخليج الأولى لعام 2009.

نيرمين الفقي

النجمة المصرية نيرمين الفقي قد جمعت مجموعة من أصدقائها مؤخرًا في منزلها، وتحديدًا في شهر رمضان، حيث قررت أن ترحب بهم على طريقتها وقامت بالطبخ لهم، كما أنها على ما يبدو قد حرصت على تحدي نفسها وتقديم بعض الوصفات الصعبة من المطبخ المصري، ومن بينها "الممبار والمسقعة والسبانخ والمحشي".

وأعادت النجمة نيرمين الفقي، نشر مقطع فيديو صديقتها الإعلامية سهير جودة، التي سلطت الضوء عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ على مهارة نيرمين الفقي في المطبخ، وأكدت سهير وقتها أنها لم تكن متوقعة أن الفنانة المصرية تمتلك هذه المهارة في الطبخ.

نيرمين الفقي هي ممثلة مصرية، مواليد 21 يونيو 1972، درست في مدرسة فيكتوريا كولدج، ثم تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية، اكتشفها طلعت يوحنا ودخلت مجال الإعلانات في بداية التسعينيات، ثم بدأت تشق طريقها في مجال التمثيل في أواخر التسعينات ومطلع القرن الحادي والعشرين، قامت ببطولة العديد من المسلسلات التليفزيونية والأفلام السينمائية والمسرحيات، من أبرز أعمالها (رد قلبي، الليل وأخره، اللقاء الثاني).

ب
النجمة المصرية نيرمن الفقي 

وفاء عامر

الفنانة المصرية وفاء عامر من بين النجمات اللواتي يشتهرن بإجادتهن للطبخ ودائمًا ما تستعرض مهارتها الاستثنائية في طهي العديد من الوجبات الصعبة، عبر حسابها على انستجرام، كما أنها دائمًا ما تستضيف العديد من زملائها وأفراد عائلتها، في المناسبات المختلفة وترحب بهم بطريقتها المميزة من خلال الطبخ لهم بنفسها.

من المعروف أن وفاء عامر ممثلة مصرية، ولدت في مدينة الإسكندرية وتخرجت في كلية الآداب بجامعة بيروت العربية، والتحقت بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، واشتركت أثناء الجامعة بالتمثيل في المسرح الجامعي، وبدأت علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل (الزوج آخر من يعلم)، ونجحت بعدها من خلال مسلسلات عدة منها (ليالي الحلمية، زمن الحب الضائع، أميرة من عابدين، امسك حكومة، ذئاب الجبل، فارس بلا جواد)، كما شاركت في السينما من خلال أفلام (الجراج، امرأة وخمسة رجال، أرض أرض، ولا في النية أبقى) وغيرها.

غ
الفنانة المصرية وفاء عامر 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام