إطلالات مجوهرات نجمات العرب خلال حفلة موسم الرياض بليلة رأس السنة

تنافس كبير بين إطلالات مجوهرات نجمات العرب خلال حفل موسم الرياض ليلة رأس السنة.. من الأجمل برأيكِ؟

خلود الليثي

استقبل موسم الرياض عام 2024 وودع 2023، بليلة غنائية استثنائية عامرة بالطرب والسلام، حيث استضافت المملكة العربية السعودية على خشبة مسرح أبوبكر سالم بمنطقة بوليفار سيتي بالعاصمة، 6 من نجمات العرب.

نجمات العرب في حفل موسم الرياض ليلة رأس السنة
نجمات العرب في حفل موسم الرياض ليلة رأس السنة

وأحيا الحفل عدد من نجمات الوطن العربي، وهن: النجمة أنغام، واللبنانيتان إليسا ونانسي عجرم، والمطربة الإماراتية أحلام، والسورية أصالة نصري، والمغربية أسماء لمنور، وقاد الفرقة الموسيقية المايسترو المصري هاني فرحات.

وقدمت النجمات المشاركات في الحفلة الغنائية التهنئة للملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة "يوم ميلاده"، متمنياتٍ له طول العمر والتقدم للسعودية.

نانسي وإليسا في ليلة حفل رأس السنة من فاعليات موسم الرياض
نانسي وإليسا في ليلة حفل رأس السنة من فاعليات موسم الرياض

وألقى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، كلمة مسجلة بهده المناسبة، أكد فيها أن "هذه الحفلة لا تقل عن أي حفلة عالمية"، كما أشاد بجهود المايسترو هاني فرحات، معلنًا حصوله على الجنسية السعودية.

وأبدعت نجمات العرب ليلة رأس السنة في انتقاء إطلالاتهنّ المميزة لاستقبال العام الجديد 2024، فكانت المنافسة مشتعلة بينهنّ على المسرح في الفن والأناقة، إذ نسقنّ فساتين السهرة مع تصاميم مجوهراتهنّ الجذابة ذات التصاميم الرّاقية.

كيف تنافست النجمات بتصاميم مجوهراتهنّ البرّاقة في حفل "نجمات العرب" بليلة رأس السنة 2024؟

أنغام بمجوهرات فارهة في حفل "ليلة نجمات العرب"

أنغام بمجوهرات فارهة في حفل "ليلة نجمات العرب"
أنغام بمجوهرات فارهة في حفل "ليلة نجمات العرب"

خطفت أنغام أنظار جمهور حفل "ليلة نجمات العرب" بإطلالتها وصوتها الساحر، إذ غنت "ساعات" للشحرورة صباح، "دوارين" لنجاة الصغيرة، "قولوا له" للعندليب عبدالحليم حافظ بالإضافة إلى دويتو مع إليسا قدما خلاله "يا ريتك فاهمنى" و"لو تعرفوه" ودويتو آخر مع نانسي عجرم حيث تبادلا تقديم "بعتلى نظرة" و"إحساس جديد".

وتألقت النجمة المصرية أنغام خلال الحفل بعدد من ستايلات منها الفستان والجميسوت بألوان متنوعة كالأسود والأبيض والفوشيا وأكملت إطلالاتها جميعا بقطع مجوهرات فارهة.

أحلام بمجوهرات الألماس المرصّع بالياقوت الأحمر

أحلام بمجوهرات الألماس المرصّع بالياقوت الأحمر
أحلام بمجوهرات الألماس المرصّع بالياقوت الأحمر

أطلّت النجمة الإماراتية أحلام على الجمهور السعودي في حفل "ليلة نجمات العرب" ضمن حفلات موسم الرياض.

جاء الظهور الأول للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بفساتين فخمة تزينت بالريش، أحدهم كان من المخمل الأسود والآخر باللون الوردي، بينما جاءت إطلالتها باللون الأبيض بفستان مزين بحبيبات الكريستال.

وظهرت أحلام بإطلالات أنيقة وجذابة، وزينّت مظهرها بمجوهرات ماسية مرصّعة بالياقوت الأحمر. وأبهرت أحلام الجمهور السعودي بأغنيتها الشهيرة "تدري ليس أزعل عليك"، وسط تصفيق كبير وتفاعل جمهورها.

إليسا تتزيّن بالتاج الماسي في حفل ليلة نجمات العرب

إليسا بسوار وقلادة ماسية ناعمة في حفل نجمات ليلة العرب
إليسا بسوار وقلادة ماسية ناعمة في حفل نجمات ليلة العرب

التاج يزيد المرأة أنوثة ويتوجها ملكة على عرش الجمال، لذا اختارته إليسا في إحدى إطلالاتها الثلاثة في حفل ليلة رأس السنة ضمن موسم الرياض، وأكملت النجمة اللبنانية اللوك بقفازات مرصّعة بحبات سواروفسكي Swarovski، التي تتناسب مع فستانها الملكي.

وبإطلالة أخرى أنيقة ارتدت إليسا فستان باللون الأسود بتفصيلة الكب، ونسقت معه صيحة القفازات، واكتفت بسوار وقلادة ماسية ناعمة.

أصالة بإطلالات مجوهرات ساحرة

أصالة بإطلالات مجوهرات ساحرة
أصالة بإطلالات مجوهرات ساحرة

قدمت أصالة، دويتو رائع مع النجمة اللبنانية إليسا حيث قدما الثنائى أغنية "يمين الله" لأصالة وقدمتها إليسا بطريقة مختلفة مما جعل الجمهور يتفاعل معها.

استعرضت أصالة أناقتها بفستان طويل ذو خصر محدد وأكمام متوسطة الطويل بحواف مفتوحة وموصولة بوشاح خلفي متدلي على المسرح بفخامة، وجاء فستانها مليئا بالتطريزات البرّاقة التي جعلتها تتوهج في ليلة رأس السنة 2024.

وعن إطلالة مجوهراتها، نسقت النجمة السورية مع كل لوك قطع المجوهرات التي تتناسب مع رونق طلتها الساحرة.

نانسي عجرم بقطع مجوهرات راقية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

دائما ما تختار نانسي عجرم إطلالات ناعمة تُعبر عن شخصيتها وأناقتها، واعتمدت في حفل نجمات العرب ليلة رأس السنة 3 إطلالات أنيقة أدخلت على بعضها اللمسات البرّاقة لتعزز جمالها، وأكملت مع طلّتها قطع المجوهرات التي زادتها بهاءا ورقي.

جاءت الإطلالة الأولى معتمدة على فستان بلون النيود المائل إلى الوردي، والذي جاء بقصة مكشوفة عند الأكتاف، وكورسيه عند منطقة الصدر.

 فاختارت فستانا قصيرا ذو تصميم حيوي بالكتف المائل مع الكم الفضفاض، وزينت حواف فستانها بطبقة كثيفة من الريش كما جاء مرصّعا بالترتر الأبيض، وزينتها نجمة البوب العربي بمجوهراتها الرقيقة.

وجاءت الإطلالة الثالثة في حفل ليلة نجمات العرب بفستان أسود مميز مصنوع من قماش شفاف مع حبيبات برّاقة باللون الأسود الجذاب وتميز بوجود حزام عند الخصر أبرز أنوثتها وجمالها.

أسماء المنور بتصاميم مجوهرات فخمة

أسماء المنور بتصاميم مجوهرات فخمة منRAFINITY
أسماء المنور بتصاميم مجوهرات فخمة منRAFINITY

أطلّت الفنانة المغربية أسما لمنور بـ3  لوكات في ليلة نجمات العرب، الإطلالة الأولى كانت عبارة عن قفطان مغربي باللون الرمادي الفاتح، والذي تميّز بالتطريزات من توقيع المصممة هند المطيري Hind Lamtiri-Haute Couture وأكملت اللوك بمجوهراتRAFINITY.

واعتمدت في إطلالاتها الثانية فستان باللون الوردي الفاتح، تميّز بأكمام على شكل كاب، ونسقت معها أقراط طويلة من الذهب وخاتم أنيق.

 أسماء المنور بأقراط ماسية بارزة
 أسماء المنور بأقراط ماسية بارزة

أمّا اللوك الثالث للنجمة المغربية أسماء المنور، أطلّت بفستان باللون الأسود تميّز بالياقة مُطرزة بحبيبات برّاقة نسّقت معه شال فرو أيضاً باللون الأسود، وأكملت إطلالاتها بأقراط ماسية بارزة.

الصور من الانستقرام