ليلة نجمات العرب

أبرز لقطات حفل ليلة نجمات العرب في الرياض.. ثنائيات غنائية مميزة بين نانسي عجرم وإليسا وأنغام والفنانات

محمد عبد المنعم
1 يناير 2024

شهد مسرح محمد عبده في الرياض الليلة حدث استثنائي باجتماع 6 من نجمات الغناء العرب في ليلة غنائية مميزة احتفالاً برأس السنة 2024، وشهد الحفل تألق النجمات على المسرح في دويتوهات غنائية مميزة والتي جمعت أنغام مع نانسي عجرم وأصالة وأحلام وإليسا وأسما لمنور.

تألق نجمات الغناء العرب في ليلة نجمات العرب في الرياض

وافتتحت النجمة اللبنانية إليسا حفل ليلة نجمات العرب على خشبة مسرح محمد عبده أرينا في الرياض، وذلك وسط حضور جماهيري كبير ومميز، وتألقت إليسا في أداء أغنيتها الشهيرة "عايشالك" التي افتتحت بها الحفل، وسحرت الجمهور برومانسيتها وإحساسها، قبل أن تتواصل الليلة الغنائية برومانسية الفنانة أنغام أيضاً في أغنيتها الشهيرة "سيدي وصالك"، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور في الحفل.

النجمات في حفل رأس السنة 2024 في الرياض
النجمات في حفل رأس السنة 2024 في الرياض

وتألقت بعد ذلك النجمة نانسي عجرم على المسرح، حيث أشعلت حماس الجمهور بأغنيتها "آه ونص"، ولاقت تفاعل استثنائي مع الجمهور، وذلك قبل صعود النجمة المغربية أسما لمنور على المسرح، وتألقت أيضاً في أغنيتها "جونيمار"، واستمرت الأغاني الفردية للنجمات على المسرح بصعود الفنانة أحلام التي أطربت الجمهور بأغنيتها الشهيرة "تدري ليش"، قبل أن تختتم النجمة أصالة الأداءات الفردية على المسرح، وتألقت في أغنيتها الطربية الشهيرة "سامحتك كتير"، قبل انتهاء الفقرة الأولى من الحفل.

دويتوهات وأغاني كلاسيكية في ليلة نجمات العرب بالرياض

وشهد النصف الثاني من حفل ليلة نجمات العرب في الرياض عدة مفاجآت، وعلى رأسها تقديم النجمات لأغاني كلاسيكية وطربية، بالإضافة إلى العديد من الدويتوهات الغنائية المميزة بينهن على المسرح، والتي بدأت بدويتو بين الفنانة أنغام ونانسي عجرم في أغنية نانسي الشهيرة "إحساس جديد"، واستمر الدويتو بينهن في أغنية أنغام الشهيرة "بعتلي نظرة"، واستمرت النجمة أنغام على المسرح حيث تألقت في دويتو آخر مع النجمة أحلام في أغنية "وين تروح"، وشاركت الفنانة أحلام في دويتو طربي مميز مع الفنانة أسما لمنور في أغنيتها الشهيرة "ناويالك".

واستمرت المفاجآت على المسرح بتقديم النجمات العديد من الأغاني الكلاسيكية والطربية، مثل أداء النجمة أنغام لأغنية الراحلة صباح الشهيرة "ساعات ساعات"، وذلك قبل أن تشترك النجمة أصالة مع إليسا في أداء أغنيتها الشهيرة "يمين الله" على المسرح، في حين فاجأت بعد ذلك أحلام الجمهور بأداء أغنية "ألو بيروت" للراحلة صباح أيضاً، واختارت النجمة إليسا أغنية "يانا يانا" للراحلة صباح لتقديمها للجمهور على المسرح، في حين اختارت أسما لمنور ونانسي عجرم الغناء للراحلة شادية، وقدمت الأولى أغنية "على عش الحب"، وتألقت نانسي في أغنية "إن راح منك يا عين".

واستمرت الدويتوهات الغنائية بين النجمات على المسرح أيضاًَ، حيث اشتركت النجمة أنغام مع إليسا في أداء أغنية "ياريتك فاهمني"، وخطفت إليسا الأنظار باشتراكها في الغناء مع نانسي عجرم على المسرح في أغنية "بتمون"، وتحدثت النجمات في كواليس الحفل عن مشاعرهن في الحفل، وقالت أحلام إن ذلك الحدث والنجاح ليس غريباً على السعودية، ووصفت الليلة بالعظيمة وكذلك الجمهور، في حين عبرت إليسا عن غنائها مع نانسي عجرم، وقالت إن جميع النجمات المشاركات صديقات ونجمات، وهذا اللقاء بينهن لا يحدث إلا في السعودية، وكشفت عن حبها لنانسي عجرم والغناء معها لأن الجمهور يحب أن يراهم معاً دائماً، وعبرت نانسي عجرم عن سعادتها بتفاعل الجمهور وحبهم للقائها مع إليسا أيضاً.

أنغام وأصالة وإليسا وسالم الهندي
أنغام وأصالة وإليسا وسالم الهندي

مصالحة أصالة وأنغام في كواليس "ليلة نجمات العرب"

وشهدت كواليس حفل ليلة نجمات العرب في الرياض عدة مفاجآت ولقطات بارزة أيضاً، وعلى رأسها مصالحة أنغام وأصالة في الكواليس بعد قطيعة بينهما استمرت لما يقارب 5 سنوات، وفوجئ جمهور النجمتين أصالة وأنغام اليوم باجتماعهما أخيراً بعد سنوات من القطيعة والتوتر في علاقتهما، وذلك في أول لقاء وتواصل حقيقي بينهما بعد ما يقارب من 5 سنوات من القطيعة بينهما، حيث اجتمعت أنغام مع أصالة في ليلة نجمات العرب في الرياض الليلة، وذلك احتفالاً برأس السنة 2024.

وكشف حساب شركة روتانا على انستقرام كواليس مصالحة أصالة وأنغام في كواليس الحفل، ونشرت الشركة فيديو ظهرت به أصالة وهي تلتقي أنغام على هامش الحفل، وتتواصل معها وتتبادل معها القبلات والأحاديث وسط تصفيق الجميع من حولهما، وذلك بحضور النجمة إليسا والموسيقار هاني فرحات وكذلك سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، والذي جاءت المصالحة برعايته، حيث وجهت إليه إليسا الشكر بعد المصالحة على دوره ومساعيه لإنهاء الخلافات والقطيعة بين النجمتين.

وعلقت شركة روتانا، المنظمة لحفل "ليلة نجمات العرب" في الرياض، على صورة لقاء أنغام وأصالة بحضور إليسا وسالم الهندي في كواليس الحفل ومصالحتهما أخيراً وذكرت: "الرئيس التنفيذي لشركة روتانا ميوزك أ. سالم الهندي برفقة أصالة أنغام وإليسا.. كواليس ليلة نجمات العرب"، ورحب أيضاً معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بمصالحة أصالة وأنغام في كواليس حفل ليلة نجمات العرب في الرياض، وأعاد نشر الصورة عبر حسابه بمنصة "إكس" وقال: "سنة جديدة يكون عنوانها المحبة.. الرسالة من موسم الرياض رسالة حب وابداع وسعادة".

الصور من حساب شركة روتانا والنجمات على انستقرام.