مجموعة سوبر أوشن هيريتيدج '57 هايلاندس المحدودة

ساعات Super Ocean Heritage 57 الجديدة من Breitling مصممة بألوان ميناء نابضة بالحياة

ماريا شربل
26 ديسمبر 2023

صُممت ساعة الغوص SuperOcean من بريتلينغ التي تعود إلى حقبة الخمسينيات من القرن الماضي لتأخذ مرتديها من البحر إلى الشاطئ بأناقة. واليوم تدعو مجموعة Superocean Heritage '57 Highlands Collection الجديدة عشاق بريتلينغ إلى رحلة ساحلية جديدة وهي استكشاف الشواطئ الصخرية والقمم الضبابية للمرتفعات الاسكتلندية. وتتميز القطع بألوان الميناء النابضة بالحياة ذات الألوان الأرضية مثل البيج والأخضر والخردل والأزرق، أي بتدرجات ترابية لونية.

فاكتشفي معنا في هذا المقال مجموعة ساعات Super Ocean Heritage العصرية.

ساعات Super Ocean Heritage العريقة

.jpg ساعات Super Ocean Heritage تتميز بمينائها الملون
ساعات Super Ocean Heritage تتميز بمينائها الملون 

ومثل سابقتها SuperOcean العتيقة، فهي تتميز بالعديد من عناصر التصميم من النسخة الأصلية لعام 1957 مثل الإطار الخزفي المقعر والمؤشرات كبيرة الحجم وعقرب الساعات على شكل سهم. أحد التفاصيل الاسكتلندية المميزة هي سوار من القماش مستوحى من التويد، مصنوع من مزيج فاخر من الحرير والصوف. وتأتي جميع الساعات بسوار شبكي معدني، في حين يتم توفير الحزام القماشي التكميلي في حقيبة منفصلة، ​​إلى جانب أداة انطلاق لسهولة التبديل. لذا فإن مجموعة ساعات Superocean Heritage ’57 Highlands Capsule للغوص تدور حول مواجهة الحياة بطريقة عصرية وتأخذك برحلة ساحلية جديدة لاستكشاف الشواطئ الصخرية والقمم الضبابية للمرتفعات الاسكتلندية.

ساعات Breitling الجديدة بمظهر عصري

.jpg ساعات Breitling الجديدة بمظهر عصري
 ساعات Breitling الجديدة بمظهر عصري 

كلُ مجموعة من مجموعات برايتلينغ المحدودة تحكي قصةً مختلفة. لذلك، تستحضر مجموعة سوبر أوشن هيريتيدج '57 هايلاندس المحدودة شعورًا خاصًا للغاية من المشي في المرتفعات الاسكتلندية.

وكأي مجموعة صغيرة، تشمل المجموعة عددًا محدودًا، وتُتاح لفترة من الوقت مُعيّنة. يبلغ قطر كل قطعة 38 مم، وتتميَّز بألوان للميناء نابضة بالحياة ومستوحاة من البر والبحر، وهي البيج والأخضر والخردل والأزرق. وتأتي كمثل سابقتها القديمة سوبر أوشن بمؤشرات مثلثة مستوحاة من منتصف القرن تشير إلى مواضع الساعات.

ساعات Super Ocean Heritage مستوحاة من البر والبحر

.jpg ساعات Super Ocean Heritage مستوحاة من البر والبحر
 ساعات Super Ocean Heritage مستوحاة من البر والبحر 

واحدة من التفصيلات الأسكتلندية المُميَّزة التي تطغى على مجموعة هايلاندس المحدودة هي سوار من قماش مستوحى من التويد، مصنوع من مزيج فاخر من الحرير والصوف. وتتميز جميع الساعات على سوار شبكي معدني، بينما يأتي السوار القماشي التكميلي في حقيبة منفصلة، بالإضافة إلى أداة ذات مقفز لتغيير السوار بسهولة.

يكمل كل سوار بمهارة مستوحى من التويد مينائه المُلوَّن، ويقترن الإصدار الأزرق بحزام بني داكن، والميناء البيج مع حزام بني كلاسيكي، وكلا المينائين باللون الأخضر والخردل مع سوار أخضر. وبالنسبة لأولئك الذين يحبون المزج والمطابقة، يمكن شراء سوار أزرق إضافي بشكل منفصل.

.jpg سوار الساعة من سوار أوشن كلاسيك مصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ
سوار الساعة من سوار أوشن كلاسيك مصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ 

وتتميَّز الساعات بعلب من الفولاذ المقاوم للصدأ وأقراص من الخزف فائقة الصلابة ومقاوِمة للخدش والصدمات ومُحاطة بالذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا.

تُشغَّل كل ساعة في المجموعة بحركة برايتلنغ كاليبر 10، التي توفّر احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة تقريبًا في حالة عدم الاستخدام. فسواء كنت تتنزَّه على طول خط ساحلي وعر، أو تلجأ إلى نزل ريفي، أو تتنقل في أرجاء حياتك اليومية فحسب، فإن كل ما يهم مجموعة سوبر أوشن هيريتيدج '57 هايلاندس المحدودة هو الأسلوب والوظيفة، لتضيف على إطلالاتك أناقة خاصة وتميّز.

ساعات Super Ocean Heritage تتميز بمينائها الملون

ساعة Super Ocean Heritage بميناء بنّي عريق
ساعة Super Ocean Heritage بميناء بنّي عريق

ساعات مصممة بياقوت أزرق محدّب، مضاد للانعكاسات الضوئية على كلا الجانبين، مع اتاج ​​مثبّت لولبيًّا دون براغٍ، والقرص من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا مع حلقة خزفية تطابق لون الميناء المعنيّ. أما ميناء وعقارب الساعة فتتمحور بين اللون الأزرق، أو الأخضر، أو الخردل، أو البيج. ويختلف سوار الساعة من سوار أوشن كلاسيك من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مشبك فراشة، أما إصدار اللون الأزرق فيتميز مع سوار قماشي بنيّ داكن مُكمِّل، ويُسلَّم إصدار اللون البيج مع سوار قماشيّ بني كلاسيكي مُكمِّل، أما إصدار اللون الأخضر والإصدار ذو لون الخردل فيتميز بسوار قماشي أخضر اللون.